اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


"أكـــــمــــل/ـي الـــــمــــثـــل الـــنـــاقــــص"

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة شمااااليه, بتاريخ ‏2011-02-12.


  1. شمااااليه

    شمااااليه عضوية تميز عضو مميز

    1,065
    0
    0
    ‏2011-01-29
    معلمه



    السلام عليكم ورحمة الله وبركانة

    صباح/مساء الجوري للجميع

    أمثـــــــــالنا الشعبيـــــــة كثيره ومعظم الاعضاء يجهل اكثرها

    حتى نستفيد ونفيد غيرنا ونسمع كل عضو ايش عنده من

    المعلومات وخلفيته عن الامثال الشعبية ..

    الطريقة إني بطرح مثل ناقص والعضو اللي يدخل بعدي يكمل المثل

    ويطرح مثل جديد واللي بعده يكمل و نستمر

    وأنا راح أكون أول من يبدأ بكتابة المثل

    مثل بسيط


    إذا اردت ان تُطـاع ...................؟ ​


    ارجو التفاعــــــــــــل من الجميع
     
  2. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    إذا اردت ان تُطـاع ...................؟

    فاأفعل المستطاع




    شكرا لك اختاه على هيك موضووووووع




    المثل يقول



    الابل على .........................
     
  3. الأشقر

    الأشقر <font color="#008080">ماللخيـــــال حدود</font> عضو مميز

    2,150
    2
    0
    ‏2010-12-14
    !!!
    إذا اردت ان تُطـاع فـأمـر بـمـا يسـتـطـاع !


    الـعـاقـل لا يـبـطـل حـقـاً ولا يـحـق 000000 ؟
     
  4. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    الـعـاقـل لا يـبـطـل حـقـاً ولا يـحـق باطلا


    موضوع اكثر من رائع
    وفيه فائدة
    تستحقي الشكر



    عذّب حسادك ....
     
  5. الأشقر

    الأشقر <font color="#008080">ماللخيـــــال حدود</font> عضو مميز

    2,150
    2
    0
    ‏2010-12-14
    !!!
    عذّب حسادك بالإحـسـان إلـيـهـم !

    ^
    الـصـلـح سـيـّـد 0000000 !
     
  6. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    الصلح سيد الأحكام
    ماتطيح السقيفه الا على .......
     
  7. ناصر الرحيل

    ناصر الرحيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    ‏2009-01-16
    معلم
    ماتطيح السقيفه الا على راس الضعيفه

    من دق الباب ..............
     
  8. ريحآنة

    ريحآنة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    28
    0
    0
    ‏2011-02-12
    معلمة
    من دق البآب لقى الجوآب

    من جّد وجد و......
     
  9. ليالي

    ليالي عضوية تميز عضو مميز

    6,301
    0
    0
    ‏2010-05-01
    إداريه
    من جّد وجد و......من زرع حصد
    جزاء المعروف سبع ..........
     
  10. الأشقر

    الأشقر <font color="#008080">ماللخيـــــال حدود</font> عضو مميز

    2,150
    2
    0
    ‏2010-12-14
    !!!
    جزاء المعروف سبع كـفـوف !

    قـلـب الـمـؤمـن 000000 !
     
  11. ليالي

    ليالي عضوية تميز عضو مميز

    6,301
    0
    0
    ‏2010-05-01
    إداريه
    قـلـب الـمـؤمـن 000000 !دليله
    راس الحكمه ....................
     
  12. غالب عسيري

    غالب عسيري عضوية تميّز عضو مميز

    2,890
    0
    0
    ‏2010-03-14
    معلّم
    رأس الحكمة مخافة الله ...
    ـــــــــــــــــ
    مد رجولك ..........
    .............
    مشكوره على الموضوع ....
     
  13. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    مد رجولك على قد لحافك
    الباب اللي يجي منه الريح .............
     
  14. شمااااليه

    شمااااليه عضوية تميز عضو مميز

    1,065
    0
    0
    ‏2011-01-29
    معلمه
    شاكرهـ للجميع المرور والمشاركة

    الباب اللي تجي منه الريح سده وأستريح
    الصبر مفتاح..........
     
  15. ليالي

    ليالي عضوية تميز عضو مميز

    6,301
    0
    0
    ‏2010-05-01
    إداريه
    الصبر مفتاح..........الفرج
    قلي من تصاحب ..........
     
  16. الأشقر

    الأشقر <font color="#008080">ماللخيـــــال حدود</font> عضو مميز

    2,150
    2
    0
    ‏2010-12-14
    !!!
    قلي من تصاحب أقل لك من أنت

    ظنُّ العاقل خيرٌ من يقين 0000000 !
     
  17. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    ظنُّ العاقل خيرٌ من يقين الجاهل


    من أحب شيئا .....
     
  18. ليالي

    ليالي عضوية تميز عضو مميز

    6,301
    0
    0
    ‏2010-05-01
    إداريه
    من أحب شيئا .....امممممممممم ماعرفت ؟؟؟؟؟؟!!!!!!

    يلا من جديد ...
    من احب شيئا..........
     
  19. الأشقر

    الأشقر <font color="#008080">ماللخيـــــال حدود</font> عضو مميز

    2,150
    2
    0
    ‏2010-12-14
    !!!
    من احب شيئا أكـثر مـن ذكـره !

    الـعـتـاب قـبـل 0000000
     
  20. ابو الوليد 2

    ابو الوليد 2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    570
    0
    0
    ‏2010-10-17
    معلــــــــــــــم
    الحساب هههه مساء الخير