اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


انتهاء موعد عدول المعلمين عن النقل الخارجي غدا

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة حسن الفيفي, بتاريخ ‏2011-02-15.


  1. حسن الفيفي

    حسن الفيفي عضوية تميّز عضو مميز

    6,235
    0
    36
    ‏2009-05-29
    معلم انجليزي
    انتهاء موعد عدول المعلمين عن النقل الخارجي غدا

    [​IMG]






    الرياض: محمد آل ماطر 2011-02-15 1:56 AM
    حددت وزارة التربية والتعليم غداً موعداً نهائياً لاستقبال طلبات العدول عن النقل الخارجي للمعلمين هذا العام، دون التأثير على سنة الأقدمية للرغبة الأولى في حركة النقل الخارجي. وعلمت "الوطن" أن المعلم الذي يرغب في العدول عن حركة النقل ملزم بإحضار خطاب خطي موقع من مدير المدرسة، ويسلم لشؤون المعلمين بالإدارات التعليمية للتعامل مع الطلب إلكترونياً عن طريق بوابة التكامل التي اعتمدتها الوزارة هذا العام للمعلمين والمعلمات.
    من ناحية أخرى، أوضح المدير العام لشؤون المعلمين الدكتور سليمان بن علي الكريدا، أن التربية شرعت في تنفيذ المرحلة الثانية من حصر بقية خريجي كليات المعلمين الذين التحقوا بالكليات عام 1425 /1426 وما قبله، ومحضري مختبرات العلوم الذين تخرجوا عام 1428 /1429 وما قبله، ممن لم يتم تعيينهم، بدعوتهم للتسجيل في برنامج الحصر لإجراء المقابلات الشخصية وتدقيق البيانات على موقع الوزارة الإلكتروني.
    وأبان الكريدا في بيان صحفي أمس أن التسجيل سيستمر حتى 20 ربيع الأول الجاري، ولن يتم قبول أي طلب بعد هذا التاريخ، مشدداً على أهمية التأكد من سلامة وصحة البيانات التي يسجلها المتقدم قبل اعتمادها وحفظها، علما بأن الرغبات التي سيدخلها المتقدم في النظام يجب أن تكون شاملة. وسيتم توجيه المتقدمين إليها في المفاضلة حسب الأولوية، كما سيتم حذف الطلبات المخالفة للضوابط والتعليمات آليا.

    http://www.alwatan.com.sa/Local/News_Detail.aspx?ArticleID=41975&CategoryID=5