اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


"قياس" يوقِف نتيجة طالب ثانوي ويتعهَّد بإعادة الرسوم

الموضوع في 'القدرات والقياس' بواسطة (( المرزوقي )), بتاريخ ‏2011-02-18.


  1. (( المرزوقي ))

    (( المرزوقي )) عضوية تميّز عضو مميز

    1,688
    3
    38
    ‏2008-01-19
    معلم
    بشكل مُفاجىء ودون إبداء الأسباب

    "قياس" يوقِف نتيجة طالب ثانوي ويتعهَّد بإعادة الرسوم



    عبدالله البرقاوي - سبق: فُوجئ الطالب محمد منير الحربي عند محاولته الاستعلام عن نتيجة اختبار القدرات العامة الذي أجراه في مدينة الرس خلال شهر محرم الماضي بإيقاف النتيجة دون إبداء أي أسباب لهذا الإجراء، حيث اكتفى المركز بالإشارة إلى إعادة المبلغ وإمكانية دخوله الاختبار في الفترة الثانية.

    يقول الطالب: "إنه أدَّى الاختبار دون أي ملاحظات أو مشاكل، وكان ينتظر نتيجة الاختبار قبل أن يُفاجأ بوقف النتيجة دون أي مُبرِّر أو شرح للأسباب، ويُشير الطالب إلى أنه وعند الاستفسار عن نتيجته من موقع قياس وجد ملاحظة جاء فيها "الدرجة موقوفة مؤقَّتاً، مطلوب منك إعادة الاختبار في الفترة الثانية من العام 1432هـ، وسيتم شحن رصيدك بمبلغ مئة ريال".

    الطالب أكَّد مراجعته للمركز والاستفسار عن الأسباب، ولكنه لم يجد أي إجابة على حدٍّ تعبيره، مُبدياً دهشته من هذا الإجراء الغريب، مُشيراً إلى أن الموظفين في المركز كشفوا بأن السبب عائد للجنة التي يتمتَّع أعضائها بإجازة، مُطالبين من الطالب إعادة الاختبار، ومُؤكِّدين بأن المبلغ سيتم إعادته لحسابه في قياس.

    شقيق الطالب أكَّد بأن الإجراء كان له تأثير سلبي على نفسية شقيقه، مطالباً بالكشف عن أسباب إيقاف النتيجة موضحاً أن شقيقه لا زال طالباً في الصف الثالث الثانوي.
     
  2. Qudi

    Qudi تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    393
    0
    0
    ‏2010-12-20
    معلم
    وليش ما يصير الاختبار مجاني

    لازم يشفطون دراهمنا من الِصغَر