اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تحظر خروج المعلمين لمتابعة «البورصة»... وتمنع تنزيل «برامج المحادثة»

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة حسن الفيفي, بتاريخ ‏2011-02-20.


  1. حسن الفيفي

    حسن الفيفي عضوية تميّز عضو مميز

    6,235
    0
    36
    ‏2009-05-29
    معلم انجليزي
    مباشرالعربية - الرياض -

    حذّرت وزارة التربية والتعليم من خروج المعلمين من المدرسة أثناء اليوم الدراسي لمتابعة نشاط الأسهم ملوحة باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد من يخالف ذلك.

    وأكدت الوزارة في تعميم على التقيد بالدوام الرسمي في المدرسة واستغلال حصص الفراغ لدى المعلمين بأنشطة تعليمية للطلاب.

    يأتي ذلك في الوقت الذي شددت فيه الوزارة على مديري المدارس بحظر تعامل المعلمين مع مواقع الأسهم من خلال شبكات الاتصال «الإنترنت» أو متابعة أي نشاطات تجارية أخرى، مشيرة إلى أن المدرسة تعد بيئة للتعلم، وأن الأجهزة مخصصة للبحث عن المعلومات المفيدة للطلاب مع البعد عما يخالف العقيدة الإسلامية والأخلاق الفاضلة.

    وشددت الوزارة على تجنب استخدام البريد الإلكتروني الخاص بالمدرسة في المراسلات الشخصية، وكذا عدم تحميل برامج ليس لها علاقة بالإدارة المدرسية أو عملية التعلم في أجهزة المدرسة مثل برامج المحادثة بأنواعها وبرامج الألعاب.

    وأكدت مصادر أن التـــــحذير أتى بناء على ما لاحظـــــته الوزارة من قيام بعض المعـــــلمين بهذه المــــمارسات الخاطئة وسعياً منها لضــــبط الاســـتــــخدام الآمن في المدارس.

    يذكر أن وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله منح قيادات المدارس صلاحيات جديدة ضمن لائحة أصدرها أخيراً في هذا الخصوص، مثل تعليق الدوام في الحالات الطارئة بما لا يزيد على يوم واحد، وخفض نصاب المعلم الذي تسند له مهام أخرى في المدرسة، بحيث لا يقل نصابه عن 6 حصص أسبوعياً، ونقل المعلم الذي يقل أداؤه عن 85 درجة في تقويم الأداء الوظيفي المعتمد لآخر عامين، وإمكان زيادة اليوم الدراسي بمقدار ساعة، وإضافة حصص علاجية أو إثــــرائية لبعض المواد الدراسية المـــقررة فــــي الخطة الدراسية، والاتفاق مع القطاع الخاص لرعاية برامج المدرسة.


    تم إضافته يوم الأحد 20/02/2011 م - الموافق 17-3-1432 هـ الساعة 4:20 صباحاً
    http://www.mubasheer.com/news-action-show-id-14927.htm
     
  2. موفد الأحلام

    موفد الأحلام تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    16
    0
    0
    ‏2010-12-14
    معلم
    بشروا الوزارة لايوجد معلم الآن يعمل بالأسهم لأنها اكلت الاخضر واليابس في السنين العجاف الماضية
     
  3. الراتب المظلوم

    الراتب المظلوم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    553
    0
    0
    ‏2008-06-22
    معلم
    ومين المجنون اللي بيشتغل في الأسهم مرة ثانية

    لا يلدغ المؤمن من جحره مرتين

    حنا رواتبنا يالله تكفي معيشة علشان ندخل اسهم
     
  4. المغامر999

    المغامر999 عضوية تميّز عضو مميز

    1,600
    0
    0
    ‏2009-01-21
    معلم
    هخخخخخخخخ وهو باقي فيه اسهم اصلا؟؟؟

    اشوف الوزاره شغاله تهديدات هالايام على المعلمين وش السالفه؟؟؟
    وش يبون يوصلون له بالظبط ماادري
     
  5. (( المرزوقي ))

    (( المرزوقي )) عضوية تميّز عضو مميز

    1,688
    3
    38
    ‏2008-01-19
    معلم
    والله من كثرفضاوتهم وما عندهم شغل

    الله يعيننا عليهم ويجعلهم يموتو بحقدهم في صدورهم
     
  6. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    خبر قرأته قديما

    شكرا للناقل
     
  7. عبدالله الصاهود

    عبدالله الصاهود مراقب عام مراقب عام

    2,924
    0
    0
    ‏2008-05-03
    مرشد طلابي
    وش السالفة يومياً منع وحظر مافي حوافز ولا كيف .
     
  8. صاحبــــة مبــدأ

    صاحبــــة مبــدأ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    925
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلمــــه
    مطري ليه طرى علي :
    كتّم لها السايق المجنون تكتيما هههههههههه[​IMG]
    كتّم لكم ابو قلم احمر :harhar1:

    الظاهر بكره بيمنع الثلاجات والمكيفات حتى مايجيكم التهاب لوز وتغيبون ويتعطل المنهج هههههههههههههههههههه
    وتمنع الكراسي حتى مايشد عصبكم شد الله عصب عدوينا
    وممنوع السيارات حتى ماتسببون حوادث وطقوها كعااابي خخخخخخخ
     
  9. الكـايد

    الكـايد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    52
    0
    0
    ‏2010-06-20
    مدرس
    وماذا عن المشرفين ورش عمايرهم

    وماذا عنك يالوزير يامن تأتي يوم وتغيب اسبوع

    حقيقة امر توجيه النقد هذه الايام وبقسوة للمعلمين ليس من صالح الوزير ومن يشير عليه

    ماذا قدم هو وادارته ؟

    ماذا غير ؟

    هل قام بتوفير المعلمين لجميع المدارس؟

    هل قام بتطوير المعلم ؟

    هل قام بتجهيز المدارس ؟

    حقيقة أمر مخجل ماتقوم به ( الوزاره ) بتحميل فشلهم على المعلم





     
  10. زيدالشمري

    زيدالشمري عضوية تميّز عضو مميز

    2,496
    0
    0
    ‏2009-05-05
    معلم
    ما أدري للحين باقي ناس على الأسهم ..
     
  11. ابو يزن الحريري

    ابو يزن الحريري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    886
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    زي اللي يقول خشوا الاسهم عطيناكم دي اس ال لكن بعيدة عن شواربكم لا نلدغ من جحر مرتين على فكرة لماذا لايتم محاسبة من تسبب في كارثة الاسهم وارجاع الحقوق لاهلها تراهم يزنون
     
  12. كن بخير

    كن بخير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    131
    0
    0
    ‏2010-05-21
    معلم
    ممكن انها على قولة المثل قابل صاح بصياح تسلم

    هو فيه احد يهدد بوقتنا هذا الحكومات تريد امتصاص غضب شعوبها بسبب انتهاك حقوقهم وهذولا جايين يهددون لكن مالاحضتو الحقد والحسد والبخل الاعمى والشح فيهم حتى الالعاب والبريد الالكتروني مايبون المعلمين يستخدمونه مع العلم انه مجاني:dunno:

    الوزارة ماهي ماسكه الارض الى الان وابو قلم احمر مايدري عن شي مسوي وكاله على الوزارة وساحب لها بالخارج
     
  13. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    كلام فاضي

    اللي يبغى يتحايل على النظام يقدر

    لكن المعلم دوامه مثبت وجهده واضح وعليه متابعة دقيقة

    طيب حضرتك طال عمرك انت ومن معك ليه ما عليكم نفس المتابعة
     
  14. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    الله و اكبر يا الفضاااوة عند الوزارة الخاااي----.....!
     
  15. ابو يزن الحريري

    ابو يزن الحريري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    886
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    والله شيئ عجيب

    يحذروووووووووووووووووووووون
    الله يصلح حالهم
     
  16. فيصل الغامدي

    فيصل الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    8,412
    0
    0
    ‏2008-08-08
    معلم
    والله من الفضاوة والجلسة على الكراسي من غير شغل !!!
     
  17. سيف

    سيف موقوف موقوف

    978
    0
    0
    ‏2008-08-24
    معلم
    والله الفضاوة شينة .. والوزارة من فضاوتها .. وتأخر ظهورها المزبرق في الإعلام .. قالوا .. مانسكت يالله نقول كلمة كلمتين .. تثبت وجودنا في هالكون .. ونستلم المعلمين بكم كلمة ... ..

    ..

    والفاضي يعمل قاضي
     
  18. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    ههههههههههه

    طيب واللي يتاابعها من جهاز المدرسة او من الجووال



    ممنووع استخداام الجووال
     
  19. الأثربي07

    الأثربي07 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    250
    0
    0
    ‏2009-03-15
    معلم
    عاجل : حظر التجول على المعلمين و المعلمات


    اتوقع هالتعميم سوف نوقع عليه غدا على مكتب المدير


    والله بعض التحذيرات عيب
     
  20. سيف المراجل

    سيف المراجل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    276
    0
    0
    ‏2009-02-12
    يُقال أني معلّم !
    نستاهل ما يحدث لنا ، بل نحن نستحق أكثر من ذلك ؛ لأننا ضعفاء !
    فجعلنا هؤلاء يتجرؤن علنا !
    صدقوني لو وجدوا من يوقفهم عند حدّهم لما تمادوا في ذلك !