اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


غزلنجي ... درجة أولى

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة صوت الشعر, بتاريخ ‏2011-02-20.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. صوت الشعر

    صوت الشعر ابتسامة بلا حدود عضو مميز

    7,839
    2
    38
    ‏2008-11-08
    إنسان بسيط
    بسم الله الرحمن الرحيم ....

    السلام عليكم ... ورحمة الله ... وبركااته

    يسعدني أن أقدم لكن آخر سوالف الغزلنجية ....

    تفضلوا ...

    http://www.youtube.com/watch?v=pLidotcv50w&feature=player_embedded


    هاااا ... كيف طيور النورس ... والحوت ....

    ...

    بس يابريك فاست ... شكله ما أفطر ألا على فول وتميس من القرموشي ... وتخب عليه
     
  2. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    من شاف طقم الازرار الي برقبته ما رجاء من وراه خير ..!

    تشكرات أبوداليا ..!
     
  3. ولد النباهين

    ولد النباهين عضوية تميّز عضو مميز

    3,387
    0
    0
    ‏2009-02-10
    معلم
    هههههههه

    يمثل واقع طايح فيه ناس وااااااااجد ، كلهم على الخرطي



    ألفين شكر
     
  4. صوت الشعر

    صوت الشعر ابتسامة بلا حدود عضو مميز

    7,839
    2
    38
    ‏2008-11-08
    إنسان بسيط

    هههههههههههههههه

    تصدق ما أنتبهت لها ألا الحين

    رايحه تقول مجند مسدس

    تحياتي لك بن عمّي على هالمرور العاطر
     
  5. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,729
    110
    63
    ‏2008-01-03
    هههههه
    فعلاً جسد واقع بعض الشباب

    شكراً لك صوت الشعر .. دائماً إختيارك رائع
     
  6. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    هههههههههههههههه
    نصاب كبير الله يقلع ابليسه
     
  7. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    شي روعة احلى ياطيور النورس


    لا تستكثرون عليه

    الموتر دردعة والحال شكله ماش خلوه يروح باريس باحلامه

    لكن شبابنا ماهم هينين يسوون اللي العن منها


    تسلم ناصر الا ما ودك بدايننج معي
     
  8. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    ههههههـ

    هذا حال الغزلنجية
    هداهم الله
     
  9. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    الطاقية

    الشعر

    الازارير


    الصوت

    الاسلوب

    المنطق


    ياجعله السلال اللي يسل حشاااه

    ابوداليا انت تووحي زين .. اخر مرة تجيب هالاشكال هنيا:icon28:

    واذا تبي تجيبه اكتب على العنوان الريم لاتدخل

    لاعت كبدي وبغيت اطرش لبى امي حسبي الله عليه

    الله لايبلاانا
     
  10. صاحبــــة مبــدأ

    صاحبــــة مبــدأ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    925
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلمــــه
    وععععععععع كشته مغبره
    ذكرني بالعج ولواهيب الصيف [​IMG]
     
  11. ابو الوليد 2

    ابو الوليد 2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    570
    0
    0
    ‏2010-10-17
    معلــــــــــــــم
    اعجبتني الطاقية يووووووووه من سنة ابو ديك ..ياسقا الله ذاك الوقت

    يعني هو اللي يغازلون يكبرون الكذب بالحيل

    طيب ماهي مشكلة قل عندي سيارة
    رانج روفر اما يخت مرة وحدة
    خربها

    تسلم ابو داليا وعلى فكرة ترى بخطب داليا للوليد قبل يعرف المغازل اخاف يسوي سواة ذا عاااد من وين لنا يخت
     
  12. ‏.•:❀‎ζـکـآيَــہْ صَمــتْ❀:•.

    ‏.•:❀‎ζـکـآيَــہْ صَمــتْ❀:•. تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    4,186
    0
    0
    ‏2010-12-27
    معلمــــــه ورائـــــــدة نشــــاط بمحــــــو اميـ
    ههههههههههه
    الـلـــــــه يسعــــــدك أبوداليــــــــــا ,,
     
  13. ‏.•:❀‎ζـکـآيَــہْ صَمــتْ❀:•.

    ‏.•:❀‎ζـکـآيَــہْ صَمــتْ❀:•. تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    4,186
    0
    0
    ‏2010-12-27
    معلمــــــه ورائـــــــدة نشــــاط بمحــــــو اميـ
    هههههههههههه
    اللـــــــــه يسعـــــــدك ياأبوداليـــــــــــا
     
  14. صاحبــــة مبــدأ

    صاحبــــة مبــدأ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    925
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلمــــه
    قدها جايه الفروقات ووارثينها عيالك وشارين يختين بعد [​IMG] <<<< لاتزعل الموت حق هههه بس كنايه عن بعد الأمل خخخخخ
     
  15. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    لا حول... الله يكوون بعونهم علي انفسهم ........!
     
  16. شذى الورد.

    شذى الورد. عضوية تميز عضو مميز

    7,469
    0
    0
    ‏2010-05-29
    معلمة
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    كذاب كبير

    يسلمووووووووووووووووو صوت
     
  17. معلم من الخبر _ 1417

    معلم من الخبر _ 1417 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,218
    0
    0
    ‏2009-10-05
    معلم
    تصدق مطيح البنات مع ساعة الحائط اللي لابسها
    وطاقية ام جنيه
    تصدق ذكرني بالمثل اللي يقول
    شف وجه العنز واحلب لبن
    ههههههههههههههههههههههه
    يسلموا اخوي
     
  18. نغم ح ـساس

    نغم ح ـساس عضوية تميز عضو مميز

    8,597
    9
    36
    ‏2009-05-06
    معلمة ريآض أطفآل ~
    نصآآآآآبين ويآكثر ضحآيآهم..!!
    يسلمووو ابودآليا ~
     
  19. اشرف شيخ

    اشرف شيخ عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,100
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    كلو كوم والطاقية القصب كووووم

    يسلمووو ابو داليا

    الا ايها المنسم ههههههههههه
     
  20. صوت الشعر

    صوت الشعر ابتسامة بلا حدود عضو مميز

    7,839
    2
    38
    ‏2008-11-08
    إنسان بسيط
    يامرحبا يامناحي ....

    الله يصلح الأمور ...

    بس شكل صوت النورس ما أعجبك ...ههههههههههه
     
حالة الموضوع:
مغلق