اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


سلم رواتب المعلمين المتوقع

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة آخر عضو, بتاريخ ‏2011-02-24.


  1. آخر عضو

    آخر عضو تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    26
    0
    0
    ‏2011-02-19
    معلم
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    بالتوفيق للجميع
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2011-02-24
  2. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    بارك الله فيك اخي الكريم

    موضوع جد رائع دمت سالما من كل شر
     
  3. vpliii

    vpliii تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    141
    0
    0
    ‏2009-01-15
    معلم
    بارك الله فيك
     
  4. yahya1400

    yahya1400 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    172
    0
    16
    ‏2009-01-27
    معلم
    بارك الله فيك
     
  5. عجيب والله

    عجيب والله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    111
    0
    0
    ‏2008-09-16
    مدير مدرسة
    عمل جميل ولكن قد يحتاج الي تعديل حيث أن الملف السابق جمع الراتب الاساسي مع بدل النقل ثم خصم منه 9% والصحيح أن يتم خصم التقاعد من الاساسي كما أن بدل النقل للمعلم على المستوى الرابع والخامس الدرجة 19 هو 900 ريال
     
  6. aboanas990

    aboanas990 عضوية تميّز عضو مميز

    381
    0
    0
    ‏2008-02-04
    معلم
    ملاحظتك صحيحة بالإضافة إلى بدل النقل والذي بحسب القرار سيكون متفاوتا في المستوى الواحد بحسب معادلة المستويات بالمراتب إلا إذا كانوا سيوحدونه للمستوى الواحد ...
     
  7. لم ينقل

    لم ينقل تربوي عضو ملتقى المعلمين

    62
    0
    6
    ‏2008-09-06
    معلم
    ليه الراتب بينقص ؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  8. الهذلي مكه

    الهذلي مكه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    70
    0
    0
    ‏2010-01-18
    معلم
    شباب بارك الله فيكم’’من خلال الجدول


    ماهو الراتب الذي سوف ينزل في الصراف((من الجدول)) حتى نتصرف
     
  9. معلم المدينه

    معلم المدينه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    15
    0
    0
    ‏2009-11-05
    معلم
    ليه الراتب بينقص ؟؟؟؟؟؟؟؟
    المفروض انه يزيد بعد رفع بدل النقل علي كلامك​
     
  10. بحر الدموع

    بحر الدموع تربوي عضو ملتقى المعلمين

    535
    0
    16
    ‏2009-01-20
    معلمة
    سلم الرواتب التعليمية الجديد بعد اضافة 15% للاساسي وبدل النقل وخصم التقاعد ,,,

    [​IMG].



    [​IMG].



    [​IMG]



    [​IMG]
    منقول

    بالنسبة لي أنا :tears: نقص الراتب 129 ريال
    يافرحة ماتمت
     
  11. المختصر المفيد

    المختصر المفيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    425
    0
    0
    ‏2008-01-18
    نائب وزير
    الله يخلف علينا .. على قولة المثل لا طبنا ولا غدا الشر ..
     
  12. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    ننتظر ما يستجد هل من الممكن في النظام تخفيض الراتب بعد تثبيت البدل ام نعطى اعلى منه

    الى الان كلها اجتهادات ولكن حسب المنطق سينقص الراتب
     
  13. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    بالنسبة لهذا الشهر وربما القادم
    سينزل نفس الراتب

    وبالنسبة للقادم ربما ستشمله المكرمة وينقص الراتب

    وربما تأتي مكرمة أخرى بعدم خصم التقاعد من الراتب

    مسكينة يا الـ5% أثخمت مكرمات على مدار سنوات
     
  14. ابوثامر

    ابوثامر مشرف سابق عضو ملتقى المعلمين

    922
    0
    0
    ‏2009-01-20
    معلم الاجيال
    ممتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز بارك الله فييك
     
  15. abu lyan

    abu lyan تربوي عضو ملتقى المعلمين

    929
    0
    16
    ‏2009-03-16
    ذكر
    معلم
    أجمل ما قرأت/

    بيان من الديوان الملكي:
    صرف كتاب (لاتحزن) لجميع موظفي الدولة
     
  16. اهوى العلوم

    اهوى العلوم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    113
    0
    0
    ‏2008-11-28
    وكيلة
    بيان من الديوان الملكي:
    صرف كتاب (لاتحزن) لجميع موظفي الدولة
     
  17. ابوثامر

    ابوثامر مشرف سابق عضو ملتقى المعلمين

    922
    0
    0
    ‏2009-01-20
    معلم الاجيال
    اخي الحبيب راح اتكلم عن دفعة 24 الدرجة السادسة المستوى الخامس
    9685+1452.75= 11137.75 نقوم با التقريب على ما جاء في الجدول لتصبح 11138
    نقوم با الضرب في 9% يصبح الناتج = 1002.42 نطرح 11138-1002.42= 10135.58+700=10835.58

    يعني راتب دفعة 24 تربوي هو 10835.58

    الفرق بين الراتب الاول والجديد هو 10866.01-10835.5= 30.4

    فقط 30 ريال ونحن بحاجة ريال واحد ولكن مبروك للشعب المصري ودمتم
     
  18. معلم الكيمياء

    معلم الكيمياء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    188
    0
    0
    ‏2008-12-08
    معلم
    هذا الجدول غلط * غلط

    بعد بدل الغلاء سوف تنقص الرواتب
     
  19. abo-aziz

    abo-aziz عضوية تميّز عضو مميز

    2,069
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    يعطيك العافية

    يا حبذا تحط كم كان قبل
     
  20. (سالم حمود العطوي)

    (سالم حمود العطوي) أديب مميز عضو مميز

    4,252
    0
    0
    ‏2010-02-14
    مُعلِم .
    هو متوقع

    والأكيد بعد خمسة أشهر إلى سنة تفرغ منه وزارة التعبئة والتعميم