اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


أين العدل في قضية المعلمين؟

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة المنال الصعب, بتاريخ ‏2011-02-28.


  1. المنال الصعب

    المنال الصعب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    290
    0
    0
    ‏2008-02-23
    معلم
    قال إن شاء الله أشوفكم بعز ونصر
    الملك لزائريه: أشكركم كثيراً.. وسامحوني لعدم مصافحتكم‬
    واس – الرياض : استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في الديوان الملكي بقصر اليمامة بعد ظهر اليوم الأمراء وسماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، وأصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ والوزراء وكبار المسؤولين، وجموعاً من المواطنين، الذين قدموا للسلام عليه - أيده الله - وتهنئته بسلامة الوصول إلى أرض الوطن سالماً معافى بحمد الله.

    وفي بداية الاستقبال أنصت الجميع إلى تلاوة آيات من القرآن الكريم مع شرحها وتفسيرها، بعد ذلك تشرف الجميع بالسلام على خادم الحرمين الشريفين، ثم ألقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الكلمة التالية:

    "بسم الله الرحمن الرحيم،
    إخواني وأبنائي شعب المملكة العربية السعودية.. أتمنى لكم التوفيق وأشكركم، وما من شيء أقوله إلا الله يجزاكم خير، وأرجوكم أن تسامحوني لعدم مصافحتكم لأن هذه عندي أهم شيء، ولكن إن شاء الله تعذروني، والله كريم وإن شاء الله أشوفكم بعز ونصر وشعب المملكة العربية السعودية باعتزاز وكرامة إن شاء الله.

    أشكركم كثير الشكر، من زارني هنا، ومن هم في البيوت، ومن هم في بلدانهم، شكراً لكم، شكراً لكم، شكراً لكم. محبتي المخلصة لكم، لديني ثم وطني ولشعبي صغيرهم وكبيرهم نساؤهم ورجالهم وأبناؤهم، وشكراً لكم".

    عقب ذلك ألقى عضو المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور عبدالرحمن الغزي كلمة تطرَّق فيها إلى جهود خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وقال "تفخر بك أمتك لأنك ضربت بالعدل هامة الجور والظلم ولأنك قلت، إن كنت على حق فأعينوني وإن كنت على غير ذلك فدلوني، وهذا هو كمال الخصال، وقول بلا مهابة، وسماح بلا طلب مكافأة، وحكم من غير ذل، وأكمل الآداب صدق المنطق أكرم به من خلق".

    وتحدث في كلمته عن توجيهات خادم الحرمين الشريفين لجميع المسؤولين في الدولة بأن يتقوا الله في أعمالهم سواء في الحقوق العامة أو الحقوق الخاصة.

    وألمح الدكتور الغزي إلى تاريخ المملكة الذي بدأ بالإمام محمد بن سعود رحمه الله وجهود هذه الأسرة المباركة إلى عهد الملك عبدالعزيز رحمه الله، الذي توحدت على يديه المملكة العربية السعودية.
    وأكد فضيلته أن المملكة تعيش أمناً لا مثيل له في الأوطان.

    إثر ذلك استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أسرة الراجحي يتقدمهم عبدالرحمن الراجحي وسليمان الراجحي وسليمان وناصر وعبدالوهاب ونايف أبناء صالح الراجحي، الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين على عزائه ومواساته لهم في فقيدهم صالح بن عبدالعزيز الراجحي.
    وقد دعا خادم الحرمين الشريفين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد برحمته ويسكنه فسيح جنته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

    ثم ألقى الشاعران النقيب مشعل بن محمد الحارثي ومحمد بن مقعد العتيبي قصيدتين بين يدي خادم الحرمين الشريفين
     
  2. معلم مديون ومظلوم

    معلم مديون ومظلوم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    260
    0
    0
    ‏2011-01-31
    معلم ولكن0000
    صراحة اللي يشوف قضيتنا يشوف الظلم والجور
    ولكن اتمنى عدم كثرة الرياء والنفاق من بعض المحسوبين
     
  3. صباالاقحوان

    صباالاقحوان تربوي عضو ملتقى المعلمين

    409
    0
    16
    ‏2010-06-03
    مديره مدرسه
    عفوا المنال الصعب انت جبت وقائع مجيئ خادم الحرمين الشريفين لارض الوطن
    ولكن مادخل مانقلته على العنوان بس نفهم عشان نقدر نعلق؟
    يمكن غيري فهم بس بصراحه انا مافهمت وقد يكون العتب على "التفكير داخل الجمجمه"!
    فياليت توضح وش وجه الشبه بيت تقريرك اللي احضرته وبين العنوان؟
     
  4. أموت وتحيا السعودية

    أموت وتحيا السعودية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    391
    0
    0
    ‏2008-09-16
    معلم
    الصبر لعل الفرج قريب إن شاء الله
    ننتظر إخواننا وما تسفر عنه المحاولات الأخيره
     
  5. جنون الليل

    جنون الليل تربوي عضو ملتقى المعلمين

    230
    0
    16
    ‏2009-01-27
    معلم
    شيء مخجل بالفعل قضية المعلمين والمعلمات هي القشة التي قصمت ظهر البعير في العدل في هذا البلد سوء من حاكم البلاد الى القضاء الفاسد للأسف اثقف فئه في هذه البلاد اكتشفت زيف الشعارات في كل شيء وبلا استثناء للاسف ياوطني وللأسف يامليكي الغالي الظلم ظلمات يوم القيامة وماسقط بن على ولا حسني مبارك ولا القذافي الا بسب الظلم فدعو المظلوم مستجابة ولو بعد حين...