اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اسدح شعورك ببيت شعر مضحك

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة !! الـريم !!, بتاريخ ‏2011-02-28.


  1. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    :clap:يامرحبا ويامسهلا:clap:

    بربعن لفونا مقبلين

    يالله ان تحييهم اقلطووا على قل الكلافة


    والله انكم غالين بالحيلن بالحيل

    والود ودي اجيب لكم موضوعن من اعمااق البحار ومن اعالي الجبال <<< سندباد على غفلة:flex:

    لان قدركم كبيرن مرررة مرررررة


    مير يقول المثل الجود من الماااجود:detective2:


    موضوعي بسيط .. لكن بوجودكم اكيد بيكون غير وزين وجميلن ومميزن:icon30:


    كل ماعليكم يالربع والربعات

    انكم كل ماضقت صدووركم او طفشتوا

    الله يكفينا واياكم الطفش وضيقة الصدر وش نبي فيها .. مدري وش جاب سيرتها:blow:

    اقصد كل ماجاء على بالكم تضحكون .. وتنبسطووون .. طبحوا هنيا في هالمتصفح وامحطووووا صفحاااته ببيت شعر مهسترن .. مضحكن ..

    يوووسع الصدرو

    منقولن ... او من بدعكم ..

    :clap:خلونا نفلها وننبسط ونشووف الموااهب:clap:



     
    آخر تعديل: ‏2011-03-01
  2. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    وـأول بيت شعر هدية مني لكم


    شوقي عليكم شوق "شايب"على الشوؤن ... يبغى المعاش وضيّع التابعيه :clap:
     
  3. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    شريت لي ثوبٍ على شان لقياك * والثوب راحت موضته ما لبسته!؟
     
  4. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    فكرت مرة أسرق البنك وأعتاش
    وصممت من قلبي أنفذ قراري

    وجهزت نفسي في مسدس ورشاش
    ثم استعديت لجميع الطواري

    لكن قبل لا أسرق البنك واعتاش
    إحترت بين المركزي والتجاري
     
  5. الشمال شرقي

    الشمال شرقي مراقب عام مراقب عام

    3,543
    0
    36
    ‏2010-11-20
    معلم
    خلللللوهااااااا
    يقول..
    حبك بقلبي بانيلله عماااااره...ومن زود الغلا حدر العماره دكاكين
     
  6. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    شعوري شعور اللي يلفلف على الحارات
    مضيع طريق البيت والشمس صامخته
     
  7. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    ماكل من مر في بالك تغليه ,, بعض البشر من غثااه يمر في بالك
     
  8. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    ياريم وش قصدك انتي تقصدي شخصي
    انا تراني مغثه بس خفافي
     
  9. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    الحب ترا يفقع قلوب البعارين
    حتى الحمير السود يلعن جدفها
     
  10. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    لا والله ما اقصدك ابدن

    لو بقصدك قلت يالله يكافي ههههههههههههههه
     
  11. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    لاتصدقي كل مايكتب ومايسمع
    أنا اعرفك ماقصدتي بس با افرفش
     
  12. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    ودي اسدح لي شعور بس خايف منه
    أخاف لا جيت اسدحه يقوم هو يسدحني
     
  13. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    ياخبلي الغايب متى تردّ للعين ,, متى أشوفك أو تجيني رساله

    صحيـــح بالدنيا خبــــولٍ كثيرين ,, لكـــن خبـــالك ياحياتي لحاله

    :clap:
     
  14. البدووور

    البدووور مراقبة عامة مراقبة عامة

    10,494
    0
    0
    ‏2009-02-21
    معلمة ..
    إني أحبك حب السـين للصاد * * * فأنت للعمر تبسـيط لأعداد
    جمع الأحبة عندي خير مسألة * * * فكيف أجبر عندي كسـرك العاد
    في قسمة اللــه أرزاق لنا طرحت * * * ويضرب الله أمثالا لمزداد
    جذر المحبة تربيع لعشرتنا * * * وجدول الهم عندي رائح غاد
    :bleh:


    موضوع نااايس ريم يسلمووو

     
  15. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    يسلموو بدوره الله يسعدك .. وشكل التخصص لاعب دوور في الابيااات :tongue:


    ياوجودي وجد من ضيّع نعوله --- لاقيٍ وحــــده والاخرى مالقاها

    عايشٍ معها من ايام الطفوله --- شاب راسه بس نعله مانساها

    :clap:

     
  16. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    تشتاق عيني لشوفتك لاتبسمت .. وتطري على في بسمتك عنز خالي :biggrin:
     
  17. الجـنـوبــي

    الجـنـوبــي عضوية تميّز عضو مميز

    14,081
    0
    0
    ‏2009-12-17
    معلم
    ياليت قلبي لك عصيــده ومرقوق
    والروح لك خبزه وحبي لك إيــدام

    وإن كان نفسك تشتهي بيض مسلوق
    هذي عيوني لك مقلقل من العـــام

    والكبد محموسة على الشـوق برفوق
    وأما الحلى أنت الحلا وسكر الشــام
     
  18. الشمال شرقي

    الشمال شرقي مراقب عام مراقب عام

    3,543
    0
    36
    ‏2010-11-20
    معلم
    ياونتي ونت الوايت...بأرض الحماده قضى زيته
     
  19. ابو الوليد 2

    ابو الوليد 2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    570
    0
    0
    ‏2010-10-17
    معلــــــــــــــم



    الريم :الله يعافيك على الموضوع الرايق شكلك قارية اللي بخاطري تدرين أني من هواة الشعر بكل فنونه وخصوصا الهجاء هههه
    والفكاهي ....

    أعحبتني هذه الابيات




    طرقت الباب حتى كلّ متني **** فلما كلّ متني كلمتني
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    فقالت لي رجاءً ضف وجهك **** سوالفك القديمة علمتني
     
  20. ابو الوليد 2

    ابو الوليد 2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    570
    0
    0
    ‏2010-10-17
    معلــــــــــــــم
    اخوي جنوبي أتنازل عن فروقاتي وعن الدرجة المستحقة
    إذا الشاعر اللي قال هالكلمات ماهو (دب )
    ويحب الأكل بقوة .هههههه