اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


لا اريد التدريس

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة فراشة الود, بتاريخ ‏2011-03-01.


  1. فراشة الود

    فراشة الود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    99
    0
    0
    ‏2011-02-26
    معلمة
    ياوزارة التعليم انا اريد ان انقل خدماتي لأي وزارة اخرى
    لاني لم اعد استطع العطاء
    لا اريد ان اقوم بالتدريس لان كل جهد اقوم به ليس خالصا لله
    لم اعد احب التدريس
    لم اعد احتمل مديرتي وطلباتها
    لم اعد احتمل ان اصرف على الوزارة وافور جهاز حاسب وبروجكتر واقلام وورق وحبر للتصوير ووسائل
    وقد يصل بي الامر ان اكره طالباتي ولا اطيقهم لاني بسببهم اتحمل عبئ كبير واصرف مبلغ من راتبي على حساب بيتي واتحمل واعاني بسببهم الكثير

    هذا ما تردده الكثيرات من المعلمات اللواتي يعانين الكثير يعانين ظلم المديرات وظلم الوزارة

    انا اريد حقوقي من فروقات وسنوات خدمة
    ايعقل ان تضاف خدمة المدارس الاهلية بدرجات لمن يعملن الان بالوزارة وانا التي عملت بالوزارة سنوات البند البائس 105 لاتضاف لي هذه الدرجات
    الست اولى ان تضاف لي وانا التي خدمت الوزارة وتغربت وتحملت :tears:
    الست اولى بها وانا في غربتي لم اخذ بدل نقل ولا غربة ولا نائي ولا انتداب ولا اركاب ،، عكس الاجانب فقد كانوا يحصلون على كل هذا وزيادة وانا راتبي لمدة 5-6 سنوات مكانك سر
    :dunno:

    الان ياوزرة انا ارفض العمل ولا اريد العمل :crazy:

    اعلم سيقال لي اتركي العمل واجلسي بمطبخ بيتكم ابرك واتركي المجال لغيرك
    لايحق لاحد ان يقولها لي :no:

    ولكن ارجوا من وزارتنا الموقرة ان لاتطالبنا بالمزيد طالما اننا لم نأخذ حقوقنا كاملة

    في جعبتي الكثير ولكن هذا ما استطعت قوله الآن :icon28:
     
  2. Qudi

    Qudi تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    393
    0
    0
    ‏2010-12-20
    معلم
    الصبر . الصبر . الصبر
     
  3. متعب الملاقي

    متعب الملاقي عضوية تميّز عضو مميز

    900
    0
    16
    ‏2008-01-20
    معلم
    والله الكل يريد حقوقه لكن حسبي الله على اللجنة الوزارية
     
  4. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    الله المستعان

    وبإذن الله نرى العدل يوما في تلك اللجنة التي أقرت ظلم المعلمين والمعلمات
     
  5. أم الفهود

    أم الفهود طاقم الإدارة مراقبة عامة

    2,624
    0
    0
    ‏2009-11-06
    مشرفة تربويه في قسم رعاية الموهوبات
    هلابك فراشة الود وحياك ربي في الملتقى وودي أقول كلمة وزارتنا تتعامل معنا بالمثل القائل (تمر قصرانا حلو )يعني تحسب سنوات المدارس الخاصة ومدارس الحكومة مافيه أمل لو قالوا لك عرفي التناقض قولي لهم أتجهوا لوزارة الخيبة والندامة
     
  6. (( المرزوقي ))

    (( المرزوقي )) عضوية تميّز عضو مميز

    1,688
    3
    38
    ‏2008-01-19
    معلم
    نسال الله ان يعيتتنا عليهم وينصرنا على من اخذ حقوقنا
     
  7. صباالاقحوان

    صباالاقحوان تربوي عضو ملتقى المعلمين

    409
    0
    16
    ‏2010-06-03
    مديره مدرسه
    هلابك فراشه الود
    انتِ من منكوبات البند105؟
    كان الله في عوننا لكن انا ارى ان لاامل لنا نحن بالذات
    منكوبات البند امل في ان تحتسب سنوات البند 105لنا
    حتى وان طالبنا وخاطبنا وابرقنا لان لو فيه شمس بانت من امس
    والدليل انهم احدثوا الماده18أ وتجاوزونا ولا جابوا خبرنا
    فالله المستعان
    بس الاحظ اختي انك كاتبه ب بياناتك انك تعينتِ عام17
    وان سنواتك المستحقه 14
    وانا ارى انك هذا العام تحستحقين الدرجه 16
    لان تعيينك اتى بعد تعييني بسنه؟
    والامر عائد اليك
    احسبي وانظري
     
  8. المغامر999

    المغامر999 عضوية تميّز عضو مميز

    1,600
    0
    0
    ‏2009-01-21
    معلم
    العساف ظلمنا يارب يضيع جواله ولايلاقيه هععخخخخخخخخخخخططططخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
     
  9. عريس 14

    عريس 14 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    33
    0
    0
    ‏2009-12-14
    معلم

    الله يعينك ويأخذ بحقك ويساعدكــ ,,
     
  10. عمدة التعليم

    عمدة التعليم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    679
    0
    0
    ‏2009-10-18
    معلم
    ماضاع حق وراه طلاااب

    لكن لاتتهورين وتتركين التدريس؟
     
  11. vip-Saudi

    vip-Saudi تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    390
    0
    0
    ‏2009-05-02
    معلم


    الله يعين فقدنا الصبر ياليت يوفرون بس مدارس مثل الناس عشان ندري ان حقوقنا تروح للتعليم ومددارسنا وطلابنا ماتروح بجيوب الفساد
    انا مدرستي مافيها مختبر مثل الناس وغير مفعل مافي جهاز بروجكتر ومافي مصادر تعلم مع ان المدرسة بالرياض لكن !!!!!!!!!!!! شي عجيب واللــــــــــه تخيل ترميم نزل لمدرستنا وفجاة توقف فلوس الترميم وين راحت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  12. ابو يزن الحريري

    ابو يزن الحريري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    886
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    المصيبة التي لن تغتفر لهم انهم يقولون انهم ينتمون الى الدين الاسلامي وامصيبتاه اجل الدول الاخرى التي لا تظم حرمين شريفين ونسبة المسلمين فيها اقل من النصف وش يسوون بالمواطنين بصراحه اكلنا اكبر مقلب في عالمنا الاسلامي فهم متلبسون بالدين تجاهنا المواطنين ... ونقول لهم لكم دينكم ونحن لنا الله ..انتم تستميتون لسرقة المواطن ونحن ننتظر الفرج من الله فالحال لا يطاق والله جميع الزملاء وصلت بهم الحالة للانفجار قهرا وهذا ما نخشاه ولن ليومنا احد فاذا استمتم في سرقتنا فارواحنا دون حقوقنا فداء
     
  13. fantasi

    fantasi تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    50
    0
    0
    ‏2011-01-04
    teacher
    الله يصبرنا على هذا الابتلاء
    المصيبة بانه حق واضح ولكن بسبب التوفير
    يتغاضون عن حقوقنا وكاننا سنفلس الدولة
    هي جات علينا يعني
    يا ناس حقي وحق اولادي
    والله لن اسامح فيه
    وساضل ادعي الله بأن
    ياخذ حقي منهم عاجلا غير اجل
    في الدنيا قبل الاخره
    عشان قلبي يبرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررد
     
  14. عبدالله الحريري

    عبدالله الحريري عضوية تميّز عضو مميز

    6,489
    0
    36
    ‏2008-09-16
    قــائــد مـدرسـة
    وفوووووق ذلك هالوزارة أخذت حقوقنا وحقوقكم
     
  15. سنتربوينت

    سنتربوينت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    577
    0
    0
    ‏2010-12-28
    معلمة
    ياحبيبتي

    انا مبدأي ما ادفع ريال داخل المدرسه الا لاكلي وشرفي ونظافة مكاني
    وبالطقاق
    الادارة متحيزة متحيزة ومافينا حيل ننافق ولا نبي
    والامور ماشية ...اما هم يوفرون ولا لا عمر التعليم تطور...اهم شي
    اديت واجبي واستلمت راتبي
     
  16. ابو الوليد 2

    ابو الوليد 2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    570
    0
    0
    ‏2010-10-17
    معلــــــــــــــم
    حسبنا الله على من تسبب بضياع حقوق المسلمين والمسلمات
     
  17. فراشة الود

    فراشة الود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    99
    0
    0
    ‏2011-02-26
    معلمة

    مشكورين على المواساة وفعلا مالنا الا الصبر وحسبي الله ونعم الوكيل وان شاء الله ناخذ حقنا منهم وانا عني لا ابيح ولا احلل كل من تسبب في ظلمي وقطع رزقي :icon28:
     
  18. فراشة الود

    فراشة الود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    99
    0
    0
    ‏2011-02-26
    معلمة
    اي والله نحن في وزارة الخيبة والندامة وقصر العمر والامراض وحظنا فيها بالحضيض لا رواتب ولا سكن ولا تأمين صحي وتهزيئ وزف من المديرات والاهالي

    يارب يسمع الله منك
     
  19. فراشة الود

    فراشة الود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    99
    0
    0
    ‏2011-02-26
    معلمة
    يمكن ما عرفت احسبها وفعلا انا تعينت 1427هـ غير تربوي

    والله يا اختي حسبتها من خلال جدول نزله احد الاعضاء في منتدى ثاني فيه سلم الرواتب المستحقة في حالة ان الوزارة اعطتنا حقوقنا

    :icon28: يارب زدت قهر وحسرة :dunno: بس ما بيدي شي اسويه :no:

    شكرا لمرورك وتنبيهك لي
     
  20. فراشة الود

    فراشة الود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    99
    0
    0
    ‏2011-02-26
    معلمة
    يارب

    يارب
    مشكور على النصيحة
    اي والله الصبر مرررررررررررررررررررررررر ياوزارة التعذيب
    ان شاء الله ظلمهم لنا في ميزان حسناتنا

    وانا مثلك
    الله المعين يا اخواني



    شكرا لمروركم و ومواساتكم