اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


غانا 2008: دور الثمانية يبدأ الاحد المقبل

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة ساري الليل, بتاريخ ‏2008-02-02.


  1. ساري الليل

    ساري الليل مميز ومبدع عضو ملتقى المعلمين

    158
    0
    0
    ‏2008-01-19
    معلم
    تحصل المنتخبات الافريقية الثمانية التى تأهلت لدور ال 8 فى بطولة الامم الافريقية رقم ( 26 ) المقامة حاليا فى غانا على راحة لمدة يومين الجمعة والسبت تعود بعدها الفرق لمنافسات البطولة يوم الاحد المقبل.

    حيث يلتقى الاحد منتخب غانا مع نظيره النيجيرى ومنتخب ساحل العاج مع نظيره الغينى ثم تستكمل منافسات دور الثمانية الاثنين بلقاء منتخب مصر "الفراعنة" مع نظيره الانجولى ومنتخب الكاميرون مع نظيره التونسى.

    يتوقع خبراء الكرة والجماهير المحبة للساحرة المستديرة فى العالم وخاصة قارة افريقيا ان تشهد مباريات دور ال 8 اثارة ومتعة بالغة خاصة مع استحقاق هذة المنتخبات للتأهل حتى ما تردد عن حظوظ منتخب نيجيريا فى التأهل على حساب المنتخب المالى بفارق الاهداف، الا ان نيجيريا او النسور الخضر لديهم من الامكانيات ما يجعلهم قادرين على تحقيق مفاجآت عديدة قد تفجرها فى اللقاء المقبل حتى وان كانت امام غانا النجوم السوداء صاحبة الارض والجمهور.

    تستعد المنتخبات المتأهلة، حيث واصل الفريق المصرى استعداداته بمجرد انتهاء لقائه امس امام نظيره الزامبى والذى انتهى بتعادل ايجابى بهدف لكل منهما وتنتظر الجماهير المصرية اللقاء المرتقب بعد ان تحدد الطرف الثانى لمصر وهو المنتخب الانجولى الذى يضم بين صفوفه لاعبا النادى الاهلى المصرى فلافيو ومواطنه جليبرتو.