اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الذين يترددون في إرسال البرقية لسيدي خادم الحرمين.

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة أبن الحجاز, بتاريخ ‏2011-03-05.


  1. أبن الحجاز

    أبن الحجاز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    28
    0
    0
    ‏2008-05-07
    معلم
    بالله عليك فكر أخي قليلا وانظر هل تكلفة البرقية المختصرة التي في موضوع أخونا الغامدي والتي تقدر ب56 ريال بتنقص منك شيئا وأنت يخصم عليك 1000 أو2000 ريال شهريا من راتبك ولم تؤثر فيك ياأخي اعتبرها عشاء تعيشته في مطعم. نرجو منكم الهمة أخواني وترك الكسل والتواكل على الغير فهذه البرقيات ستدعم القضية بشكل كبير بحول الله.واكرر شكري لكل من ساهم معنا.
     
  2. رمادالشوق

    رمادالشوق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    396
    0
    0
    ‏2009-09-02
    معلم
    ا
    اسم المرسل له
    خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله
    رقم البرقية الالكترونية
    1107060747051
    تم الإرســال
    الرجاء التفاعل من الجميع ..




    لزوار من المعلمين .. ماأنتم إلا .. كالأعضاء .. والمصلحة للجميع والفائدة للجميع .. فكونوا معنا ..


    وقوموا بالإرسااااااااااااااااااااااال ..
    قوموا بالإرسااااااااااااااااااااااال ..
    قوموا بالإرسااااااااااااااااااااااال ..

    قوموا بالإرسااااااااااااااااااااااال ..
    قوموا بالإرسااااااااااااااااااااااال ..

    ((لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا))
     
  3. المجد7

    المجد7 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    600
    0
    0
    ‏2008-11-23
    معلم
    نفس الكلام في خاطري يا اخي عالم عجيبه غريبه تقنعهم اقناع علشان يطلبون حقوقهم
    اذا اي واحد يشوف انها راح تكلفه مبلغ كبير 50 ريال !!!!!1
    فيه حل ثاني ارسل فاكس بريالين من اي كبينه وسجل اسمك ورقم جوالك
     
  4. مطلق غنام العنزي

    مطلق غنام العنزي مراقب عام مراقب عام

    861
    1
    18
    ‏2011-01-18
    معلم
    لو تكاتف المعلمين لكانوا ينعمون بحقوقهم من سنين

    لكن لا يزال أملنا بالله أولاً ثم بجهود المعلمين وتكاتفهم ثانياً
     
  5. ابو يزن الحريري

    ابو يزن الحريري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    886
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    والله معكم اينما تريدون مالي ونفسي دون حقي فدا
     
  6. شمااااليه

    شمااااليه عضوية تميز عضو مميز

    1,065
    0
    0
    ‏2011-01-29
    معلمه
    وفقكم الله
    ومايضيع حق وراه مطالب
     
  7. ابو ضيدان

    ابو ضيدان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    11
    0
    0
    ‏2011-02-27
    معلم للاسف
    الله لا يعطيهم العافية
    امس اكثر من نصف ساعة
    وانا على الخط لم يجبني احد ولكن لن نيأس سنعاود الكرة
     
  8. باحث

    باحث تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    107
    0
    0
    ‏2008-05-25
    معلم
    صدقت والله وتوقيعك يكتب بمداد من ذهب
     
  9. عبــدالله الشــريف

    عبــدالله الشــريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    3,471
    1
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    يقول المثل ( ما غير اليوم يوماً ثاني ) ..!!

    الهمة يا أخوان ...!!
     
  10. أبو فيصل السبيعي

    أبو فيصل السبيعي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,554
    0
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    تم الإرسال أنا وأحد الزملاء قبل قليل

    1107031128110

    1107031128114
    الهمة الهمة ياشباب
     
  11. أبن الحجاز

    أبن الحجاز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    28
    0
    0
    ‏2008-05-07
    معلم
    بارك الله في الجميع