اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


نداء إلى دفعة1420 للمطالبة بالمساواة بالدرجة مع زملائنا في الحرس

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ابوالوليد&&&, بتاريخ ‏2011-03-05.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. ابوالوليد&&&

    ابوالوليد&&& تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    66
    0
    0
    ‏2009-01-15
    معلم
    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين وبعد:clap:
    إخواني دفعة 1420 لونظرنا لتباين الدرجات مع زملائنا من الدفعة الواحدة لوجدنا اننا معلمي التعليم العام على الدرجة التاسعة
    وزملائنا في الحرس على الدرجة الحادية عشر.
    فوالله العلى العظيم اننا نتمنى لجميع المعلمين الحصول على كامل حقوقهم .
    ومن حقنا نحن الحصول على الدرجة الحادية عشر بما ان هتاك معلمين من دفعة 1420 على هذه الدرجة.
    لذلك اردت التوضيح والتكاتف مع الزملاء للمطالبة بهذا الحق المشروع ولنا في إخواننا في الرياض الأمل الكبير بعد الله سبحانه وتعالى
    في خدمتنا في هذا الموضو ع والله الموفق والهادي إلى سواء السبيل.

    الهمه الهمه ياابطااااااااااااااااااااااااااااااااال الوسطى
     
  2. ابوالوليد&&&

    ابوالوليد&&& تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    66
    0
    0
    ‏2009-01-15
    معلم
    الهمه ياشباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
     
  3. سعودي وأفتخر

    سعودي وأفتخر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    166
    0
    0
    ‏2011-02-25
    معلم
    دفعة 1420 أكثر دفعة متضررة

    الله يفرج همكم
     
  4. الحاكم

    الحاكم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    135
    0
    0
    ‏2009-04-15
    معلم
    دفعة 1420 أكثر دفعة متضررة حقيقة جلية للجميع
     
  5. ابوالغيد

    ابوالغيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    66
    0
    0
    ‏2010-06-23
    معلم
    لن تنتهي مشاكل دفعات المعلمين الا بأعطاء المعلمين كافة حقوقهم وانهاء هذه القضية
    والوقت الان هو الوقت المناسب للمطالبة برد الحقوق وان لم يتحرك المعلمين الان فلن يحصلوا على شيء مستقبلا
     
  6. يحيى محمد العسيري

    يحيى محمد العسيري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    70
    0
    0
    ‏2011-02-12
    معلم
    تكفون ترى تكفى تهز الرجاجيل ويقول المثل الذي لايأكل بيده لا يشبع أوصلوا الصوت والقضية لصاحب القلب الطيب والأب الحنون بابا عبدالله
    :icon30::tongue:
     
  7. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,729
    111
    63
    ‏2008-01-03
    الناس محترقه هنا تدور كامل حقوقها وانتم تبحثون عن درجة إضافيه !!
    لو أجلت موضوعك تعاطفاً مع الجميع ارى انه كان الافضل
     
  8. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,729
    111
    63
    ‏2008-01-03
    نطلب فضلاً لاامراً من كافة مشرفي الأقسام عدم فسح مواضيع تتحدث عن درجات إضافيه
    اعتقد هناك من يحبطنا ولو بغير قصد !
     
حالة الموضوع:
مغلق