اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


طي قائمة الانتظار في بنك التسليف خلال شهر واحد وصرف فوري للجدد

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة نايف البلوي, بتاريخ ‏2011-03-06.


  1. نايف البلوي

    نايف البلوي تربوي مميز عضو مميز

    2,680
    0
    0
    ‏2009-05-19
    موظف حكـومي
    الحنيشل: طي قائمة الانتظار في بنك التسليف خلال شهر واحد وصرف فوري للجدد

    [​IMG]

    بسام بادويلان – جدة / تصوير: أحمد حجازي
    يواصل البنك السعودي للتسليف والادخار تطبيق خطته الجديدة لطي قائمة
    انتظار المتقدمين للقروض الاجتماعية والذين يبلغ عددهم 141 ألف مواطن على مستوى المملكة، وذلك خلال شهر واحد.
    وسيتم الصرف لـ 15138 مستفيدًا بجدة، و5220 مستفيدًا في مكة المكرمة خلال نفس الفترة، فيما سيتم الصرف للمتقدمين الجدد في نفس اليوم بعد الانتهاء من قوائم الانتظار.
    وأوضح مدير عام البنك الدكتور إبراهيم الحنيشل أنه سيتم في إطار الخطة الجديدة صرف الأرقام في الفروع حسب طاقة كل فرع حيث تمت زيادة ساعات العمل للموظفين لإنجاز المهام الإدارية حتى الساعة العاشرة مساء، بينما سيتم تقديم الخدمة للمستفيدين حتى الساعة الثانية والنصف يوميا في دوام البنك الأسبوعي.
    وبين أنه سيتم صرف القروض للمستفيدين الجدد في نفس اليوم متى ما أنهوا كامل المتطلبات واستوفوا الشروط بعد تقديمهم على الموقع عبر الإنترنت ووفق الشروط الحالية.
    وأفاد د. الحنيشل أنه سيتم إخلاء الطرف لكافة المستفيدين الذين شملهم قرار العفو بمعدل 24 قسطا من إجمالي القرض، وإشعار كفليهم بشكل تلقائي.
    وقد بدأ فرع منطقة مكة المكرمة يوم أمس في استقبال طلبات المستفيدين من القروض الاجتماعية، حيث ترك مدير عام البنك صالح المرشود مكتبه في الدور الأول وباشر عمله في مكتب الاستقبال بالدور الأرضي لاستقبال المستفيدين.
    شكرًا لملك الإنسانية
    وعبر عدد عن المواطنين عن ارتياحهم لسرعة إنهاء إجراءاتهم بشكل جيد، مطالبين بالمزيد من اللوائح والمعلومات التي تخفف من الزحام على البنك، مضيفين أنهم لاحظوا اختلافا جذريا في المعاملة وخفض فترات الانتظار.
    ورفعوا شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على ما أصدره من قرارات ملكية لصالح الوطن والمواطن، كما شكروا المسؤولين في البنك على ما يبذلونه من جهود للتخفيف على المراجعين.
    وقال عوض مغرم المطيري: تقدمت بطلب قرض زواج وتم وضعي على قائمة الانتظار منذ سنتين ولم أحصل على القرض، وقد راجعت قبل أسبوعين وأعطوني موعدا في شهر رمضان المقبل إلا أنني وبعد سماعي بالأوامر الملكية، بادرت على الفور بمراجعة الفرع ووعدوني بأن استلم خلال عشرة أيام.
    وعبر فهد المالكي عن سعادته بقرار إعفاء المستفيدين من 24 قسطا، موضحا أنه تبقت عليه أقساط بقيمة 9 آلاف ريال.
    أما بركات علي السيد فقد حصل على قرض أسري، سدد منه مبلغ 4500 ريال، وبقي عليه 20500 ريال، وتم تسليمه ورقة من الحاسب الآلي للمراجعة.
    وأفاد خالد مسعد سعود الأسمري أنه قدم على القرض قبل سنة، ولم يصل دوره، غير أنه وعدوه بالصرف بعد ثلاثة أسابيع.
    وذات الشيء ينطبق على عبدالله يعقوب خان الذي تقدم بطلبه قبل سنة، وعندما راجع يوم أمس للتأكد من تسريع مواعيد الصرف، وجد أن ما يقال بالفعل صحيح ، وأن الإجراءات والنماذج واضحة والأوراق جاهزة.
    أما خالد المطيري فقد وصل رقم انتظاره إلى 94 ألفًا، وطلب المسؤولين منه ورقة تعريف وكان الموعد 30/9/1432هـ ، وعند مراجعته يوم أمس وجد وعدًا بعد أسبوعين.
    وعبر عدد من المستفيدين عن ارتياحهم الشديد للاستقبال الرائع من قبل القائمين على البنك الذين يحرصون على تيسير أمورهم وتسريع الصرف لهم.
     
  2. storm

    storm تربوي عضو ملتقى المعلمين

    265
    0
    16
    ‏2008-10-23
    معلم
    الحمد لله , سبحانه أن من علينا ببلدٍ عظيم وحاكم كريم ...........
    الله يحفظ لنا بلادنا , ويحفظ لنا حكامنا ,, آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين