اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


وزارة التهديد vs مطالبة الحقوق

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة زيزو زيدان, بتاريخ ‏2011-03-06.


  1. زيزو زيدان

    زيزو زيدان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    41
    0
    0
    ‏2010-02-19
    معلم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على النبي
    **************
    قد يلفت الانتباه ويلاحظه الكثيرون من إخواني المعلمين كثرة التهديدات المستمرة والموجهة إلينا من وزارتنا الموقرة (( وزارة التربية والتعليم ))
    لا أعلم ما السبب فكل التعاميم والأحداث تدل على وجود تهديد مباشر وصريح وموجه إلينا
    ولننظر إلى الوزارات الأخرى كالصحة وغيرها ...
    لا نجد مثل هذه التهديدات
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولكن يقول المثل (( إذا عرف السبب بطل العجب ))
    من وجهة نظري المتواضعة
    السبب هو أنَّ المعلمين يطالبووووون بـــ (( حقوقهم ))
    التي سلبت منهم في رابعة النهار
    وما هي إلا ردة فعل من وزارتنا لإيقاف المطالبة
    وللأسف نحن نطالب حقوقنا يا وزارة التربية والتعليم
    وقد أحول اسمك إلى ((وزارة الترهيب والتهديد))
    لا للتكاسل والتقاعس في مطالبة حقوقنا ولو كثرة التهديدات
     
  2. قليلا من الانصاف

    قليلا من الانصاف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,271
    0
    0
    ‏2009-02-05
    معلم
    مساكيييييييييييييييين ... صرنا مرعبين لهم ... اللهم أفضحهم يارب