اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

من أجل تحريم المظاهرات

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة يحيى محمد العسيري, بتاريخ ‏2011-03-07.

1. يحيى محمد العسيري

يحيى محمد العسيري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

70
    0
    0
    ‏2011-02-12
    معلم
    هيئة كبار العلماء تحرم المظاهرات طبعا لأن حقوقهم الشخصية محفوظة ويستطيعون أيصال رؤاهم للملك لكن العالم اللي مثلنا قسمة ظهورهم البطانة السيئة وحالت دون أخذ حقوقهم فكيف سنوصل مظالمنا وارائنا الا بالمظاهرات لو طلب منا ملكنا الحبيب ووطننا الغالي دماءنا فلن نتردد ولكن كيف نرى الظلم ونحن نرى الخير من رب العالمين
    في هذا البلد ولكن هناك طبقة بين الرئيس والمرؤؤس تمنع قطر السماء!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    أنا صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــادق فيما أقول ولن أخشى سؤال الله لي عنه يوم القيامة

2. الجووال

الجووال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

314
    0
    0
    ‏2010-03-02
    معلم
    يا اخ والله المظاهرات ما هي الا خراب وخروج عن الوالي وهو لم يظلمنا فلماذا المظاهرات نحمد الله عز وجل على نعمت الأمن والأمان التي فقدها الكثير
    اعقل الله يصلحك بس

3. ابو يزن الحريري

ابو يزن الحريري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

886
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    المشكلة في هل حلال او حرام

طلعوا من حرمها بلامس يحللها في دولمجاورة ويشيدون بما يفعلون فكيف حلال حرام والله ادوشونا

4. الرسام الشمالي1

الرسام الشمالي1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

29
    0
    0
    ‏2010-03-27
    معلم
    انا مع كاتب الموضوع والله كلامك في الصميم

5. علي البراهيم

علي البراهيم تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

1,287
    0
    36
    ‏2009-01-11
    مدير مدرسة
    ننتظر الايام ماذا تحكي لنا والفتن في كل مكان ولكن للجنة الوزارية متى تقول لنا فهمتكم

6. المغامر999

المغامر999 عضوية تميّز عضو مميز

1,600
    0
    0
    ‏2009-01-21
    معلم
    المظاهرات وش وش بنجني منها؟؟؟؟
    اهم شي راح نجنيه لاسمح الله فقد الامن والامان
    المظاهرات ماعمرها اصلحت مجتمع واكبر دليل شوفو تونس ومصر هل تحقق لهم شي من مرادهم؟؟
    والله انهم مروعون في اوطانهم ولا يأمن الشخص ان يغادر او يسافر الا وهو مسلح رغم سقوط حكامهم
    لو نظرنا للامر بعقلانيه وحكمه ودرء مفاسد ونظرنا لاغلى مانملكه في هالحياه ابنائنا واطفالنا
    لاتضح لنا ان الامن وإن كان يجاورهـ ظلم والله لهو افضل واسلم من ارصده بالملايين ولا يأمن الشخص على نفسه واهل بيته
    خادم الحرمين الشريفين حفظه الله سائر في طريق الاصلاح واجتثاث الفساد من قعورهـ بمشيئة الله والسعي لكل ماهو في صالح المواطن
    واي مطالبه بحق مشروع فلنوصلها لابو متعب شخصيا بدون شوشرهـ او زعزعــه وباذن الله لن يقصر في شي
    مطالبتنا بحقوقنا ستستمر الى ان ترجع حقوقنا باذن الله ولكن الدين والوطن ومليكنا والامن لامساومه عليها ولو بذلنا كل مانملك لاجل بقائها باذن الله تعالى
    ولاتنسون يا اخوان يوجد بيننا 7 مليون اجنبي اغلبهم من بني بنقال لاسمح الله حصل فوضى او شي والله لنكون الهدف الاول لهم ولمطامعهم وجرائمهم
    فكرو بعقل ولنقف جميعا جنود مخلصين لهذا الوطن والدفاع عنه
    واذا فيه وزير او مسئول سرق من اموال الشعب فلا تحزنو ولا تغضبو فوالله انه نكالا عليه بالدنيا والاخرهـ وان تمتع بها قليل فسوف يلاقي ملك الملوك في يوم يتمنى احدنا انه لم يملك من حطام الدنيا شي
    وسلامتكـــــــم

7. شذى الورد.

شذى الورد. عضوية تميز عضو مميز

7,469
    0
    0
    ‏2010-05-29
    معلمة

أصبت فيما رميت أخي الفاضل

ونطقت بالحكمة

كل الشكر لك

8. عوض العسيري

عوض العسيري عضوية تميّز عضو مميز

1,714
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم
    يا أخي صحيح أن هناك بطانة فاسدة منعت عن المواطن كل شيء و لكن لدينا الآن فرصة لتوضيحها لولي الأمر عن طريق البرقيات و الدخول على المسؤولين ... أما المظاهرات فهذه الفترة الخطيرة بالذات فهي وبال على الجميع ...

س: لا قدر الله و أصبح خلل في الأمن ما الذي سنجنيه ؟

أنا سأجيبك؟؟؟؟

الدمار و العار و الخراب و نكون كالتي نقضت غزلها من بعد قوة أنكاثا...

لا قدر الله و سقط معقل التوحيد بيد الروافض حلفاء إمريكا كما هو الحال بالعراق ... ما الذي سنجنيه

طبعا المسلمين في العراق يقتلون و يهجرون و يسقط عليهم شتى أنواع التعذيب من اذناب إيران...

أخي لن نجازف بأمة مقابل حفنة ريالات...نعم حقوقنا مهمة لكن أمتنا أهم

يا إخون احذروا الفتنة ... الفتنة

فوطننا هذا تكالبت عليه الشعوب و هو الآن بحاجتنا اكثر من ذي قبل

اللهم احفظ ولاة أمرنا من كل مكروه ارزقهم بطانة صالحين

9. عوض العسيري

عوض العسيري عضوية تميّز عضو مميز

1,714
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم

و الله ليست مداهنة و لا نفاقا و لا خوفا من النظام

بالله عليك هل حكامنا كمعمر و مبارك و بن علي

يا أخي حكامنا فيهم خير كثير يكفي أنني و أنت نؤدي شعائرنا بكل طمأنينة دون أن تأتيك المخابرات ثم يسحبونك سحبة الطلي للمسلخ ...

يكفي أننا أقل معدل جريمة بين دول العالم أليست هذه نعمة... بل من أكبر النعم و أمريكا صاحبت fbi & cia لم تحقق ذلك

شكرا لك أبو يزن

10. اشرف شيخ

اشرف شيخ عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

12,100
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    ياخي حكم عقلك ولا تطير في العجة

يعني تبغاني أوقف جنبا الى جنب مع الرافضي اللي قاعد يطالب بالافراج عن شيوخهم؟؟؟
    ولا جنب اتباع الفقيه اللي يطالبوا بنزع الملكية ؟؟؟

حكم المظاهرات يعتمد على هدفها أخي

عشان كذا كانت حلال لمن حولنا وحرام هنا .. اتمنى تكون وصلت المعلومة

وهل المظاهرات هي التي ستزيل الطبقة بين الحاكم والمحكوم

يا اخي والله الموضوع اكبر من كذا بكثير

سمعت قصيدة الفراعنة الجديدة

اسمعها راح توضح وجهة نظره ونظري كمان في الاوضاع الراهنة

http://www.youtube.com/watch?v=ZCWcKUeel6o