اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ماهو السر وراءظاهرة إنتشار توظيف الإداريات في مدارس البنات؟

الموضوع في 'ملتقى خريجات الكلية المتوسطة التربية والمعاهد' بواسطة خريجه منسيه, بتاريخ ‏2011-03-07.


  1. خريجه منسيه

    خريجه منسيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    47
    0
    0
    ‏2011-02-24
    لايوجد
    الكل يسمع هذه الأيام وخاصة ممن لديه بنات في المدارس وجود موظفات جدد

    لديهن, وعند الإستفسار عرفنا أن الموظفين في إدارة تعليم البنات على قدم

    وساق في تعيين هؤلاء الموظفات على مسمى إداريات والكل كما هو معروف

    لدى أبناء حائل الأفاضل وخاصة ممن ليس لديهم ذمة ولا ضمير يقوم بتوظيف

    قريباته ومعارفه حتى أننا عرفنا أن من هؤلاء الموظفات من يحمل شهادة

    الثانوية العامة والكفاءة المتوسطة...

    سؤالنا: ماهذه الوظائف التي ظهرت فجأت؟؟؟

    ومتى تم التقديم على هذه الوظائف من قبل من حازن على شرف هذا الوظائف؟

    والسؤال المهم جدًا:هل هذه الوظائف التي خصصت لخريجات معاهد المعلمات

    والتي أعلنت في العام الماضي ومازال المسؤولين في الخدمة المدنية ووزارة

    المالية يتبادلون الاتهامات في من المسؤول عن تأخيرها؟؟؟

    وهل من حق الموظفين في إدارة التعليم لدينا التكتم على هذه الوظائف والسعي

    بتوظيف من يريدون...

    أين حقوق باقي الخريجات والتي يحملن شهادات أعلى ...وأين حقوق خريجات

    المعاهد والتي كانت هذه الوظائف مخصصة لهن؟؟؟

    انهم مجموعة من الأشخاص المعروفين في الإدارة والتي لا نرغب بذكر

    أسمائهم الآن قامو بتوظيف قريباتهم في عدة مدارس ....وبعضهم يتصل على

    المدرسة ويطلب من مديرة المدرسة رفع إحتياجها عاجلاً من الإداريات ويعدها

    بتوفير ذلك من الغد...

    فما السر ياترى ؟؟؟؟

    والمثل يقول (الذيب مايهرول عبث)..فأرجو من كل ولي أمر خريجة تنتظر

    فرصة تعيينها سرعة مراجعة الإدارة لكشف هذه اللعبة المحاكة بكل مهارة

    والمطالبة بحقوق هؤلاء المسكينات اللاتي مللن من طابور الإنتظار.


    (شعوب تظاهرة وطالبت بحقوقها وواجهت الموت في سبيل الحرية أليس الأجدرأن نطالب بحقوقنا من هذه الإدارات الفاااسدة)

    الموضوع منقول للأمانه
     
  2. شمااااليه

    شمااااليه عضوية تميز عضو مميز

    1,065
    0
    0
    ‏2011-01-29
    معلمه
    بصراحه يوم قريت الخبر ماصدقت ..لكن قمت بالأتصال بزميله لي معلمه وسألت عن الخبر قالت الخبر صحيح
    تقول يوم السبت أتصلوا علينا وطلبوا من المديره رفع خطاااب عااااااجل بالنقص من الأداريات ويوم الأحد باشرت عندنا اداريتان وحده تحمل ثانويه عامه وحده متوسطه وتقول جميع مدارس حائل ابتدائي ومتوسطه وثانويه تم تزويدهم بأدارياات خلال هذا الأسبوع وبطريقه غريبه فلم يتم الأعلان عن الوظائف والنقص رفع يوم السبت والأداريااات داومن يوم الأحد كيف تم ذلك وبهذه السرعه لاأدري؟؟؟؟؟؟
    فعلا هناك أمر يدار في الخفاء وهناك تلاعب وسرقااااات لوظائف خريجااات المعاهد
    المصيبه أن المتعينات قريبات لهم ومن عوائل معروووفه ؟؟؟؟
    ما أقول الأ الله لايسامحهم أن كانت هذه الوظائف تخص خريجااات المعاهد وحسبي الله وكفى.....
     
  3. راكان

    راكان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    151
    0
    0
    ‏2008-02-15
    معلم
    الموضوع بحاجة إلى تحقيق

    والغرض إقفال الأماكن القريبة الشاغرة على خريجات معاهد المعلمات
     
  4. خريجة معهديه 1419

    خريجة معهديه 1419 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    146
    0
    0
    ‏2011-01-20
    خريجة
    \نعم هذا صحيح بنت جيران وقريبه لي ومنذو اسبوع اللهم لاحسد خريجان بكلريوس ودبلوم
    طيب المعاهد وين نصيبهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  5. شمااااليه

    شمااااليه عضوية تميز عضو مميز

    1,065
    0
    0
    ‏2011-01-29
    معلمه
    فعلا لابد من أجراء تحقيق عاجل ومعاقبه المسئولين عن ذلك.
     
  6. دمعة فرح

    دمعة فرح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    32
    0
    0
    ‏2008-02-10
    معلمة ولكن..!
    يعينووهم هالشهوووور برواتب الدفعة الاولى اللي للان
    مآحد يعرف عنهم شيء
    يعني رواتب الدفعة الاولى هالشهوور ترووح لغيرهم

    والله احساااااااااسي اجل ليش من بعد الميزانية
    وهم كل شوي نسمع وظائف ادارية

    :(
     
  7. Ĝђẩ₫ắ

    Ĝђẩ₫ắ عضوية تميّز عضو مميز

    5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    متوسطه تتوظف وجامعيات بالاف جالسين في البيت بدون وظائف
    كله عشان الواسطه
    انا بس ابي اسأل وش الكفاءه اللي لاقينها في اللي شهادتها متوسطه او ثانوي ؟؟ يعني بتكون افضل من الجامعيات ؟؟
    الموضوع فعلا يحتااج لتحقيق