اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


يوم الغضب السعودي

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة ابن الزبير, بتاريخ ‏2011-03-08.


  1. ابن الزبير

    ابن الزبير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    196
    0
    0
    ‏2009-04-22
    معلم
    نعم

    انه يوم الغضب السعودي في وجيه اهل الزيغ والضلال الذي يدبرون المكآئد لهذا الوطن الغالي والذين استغلوا الاحداث الاخيرة لبث سمومهم والدعوة الى الخروج على ولاة امرنا مستغلين الاصوات الناعقة في القنوات الفضائية.

    اليوم قنوات الرافضة تتبنى هذه الدعوات وتمارس دعوتها صراحة ولكن سيرون بأعينهم أن دعواتهم ستعود عليهم ولن يتحقق لهم ما يريدون من فتن لهذا البلد؟

    الا يعلم هؤلاء الجهلة ان المملكة العربية السعودية هي البلد الذي يطبق شريعة الاسلام وهو البلد الذي اخذ على عاتقه خدمة الحرمين الشريفين وخدمة المسلمين جميعا..

    ايظن هؤلاء ان الوطن رخيص عندنا حتى نسمع نعيقهم وننصت الى هرطقاتهم ...انهم مساكين حقا ..لو علموا بنخوة السعودي وتفانيه في حماية بلده والدفاع عن حكومته لماذا ارهقوا انفسهم في تأجيج الناس ونحن نعلم انهم ثلة خارجية ومن يؤيدهم في مواقع النت هم اناس اعداء لهذا البلد ولكن على ارض الواقع سيرون الحقيقة بأنفسهم وسيتبين لهم الرهان الذي راهنوا عليه...

    لقد سبقت دعوتهم دعوات من المارق الفقيه ورفيق دربه المسعري وغيرهم الكثير وفي النهاية لم يخرج الى الشارع شخص واحد لأنهم مدركون ان دعوته باطله ولا يراد بها الا الفتن والانقسامات وارضاء اعداء خارجيون لهم مآرب ومصالح في فساد البلد وتشتيته

    لقد استغل هؤلاء وجود مجموعة من الروافض في هذا البلد وأني بهم ان كانوا عقلاء فعلا ان لا يكونوا اداءة في ايدي هؤلاء المارقين فهم اقلية في هذا البلد ويتمتعون بحقوقهم وما كان منها ناقصا فأن الايام كفيلة بتعديله ولكن ان يكونوا اداة لاثارة الفتن في هذا البلد فستكون عواقبها وخيمة عليهم وسيجرون على انفسهم الويلات كما حدث سابقا .

    نحن لا ننكر وجود الفساد ولا ننكر انا بحاجة الى اصلاحات عاجلة ولكن كل هذا لا يجعلنا نساوم على تراب هذا الوطن وعلى نعمة الامن والاستقرار التي ننعم بها في ظل حكامنا حفظهم الله ورزقهم البطانه الصالحة..

    على الجميع في ظل هذه الاوضاع المتأزمة وفي ظل هذه الاصوات التي ملئت بها القنوات الفضائية وخاصة رافضة العراق -عليهم الالتفات حول حكومتهم وعلى الجميع ان يعكسوا اصالة ابناء هذا الوطن وحبهم لوطنهم وحكامهم وعليهم قطع الطريق على كل مندس ومنافق...
    دمتم بخير​
     
  2. §* [ شمـــوخ أنثى ]* §

    §* [ شمـــوخ أنثى ]* § عضوية تميز عضو مميز

    6,179
    0
    0
    ‏2010-05-22
    """"
    شكراً لك أخي الكريم ولهذا الطرح الراقي...

    أسأل الله أن يحفظ بلادنا من كيد الكائدين....
     
  3. الشمال شرقي

    الشمال شرقي مراقب عام مراقب عام

    3,543
    0
    36
    ‏2010-11-20
    معلم
    الله يحظنا من كيد الكائدين..
    وثقتنا بالله ثم بولاة أمرنا..للخروج من هذا النفق
     
  4. شمااااليه

    شمااااليه عضوية تميز عضو مميز

    1,065
    0
    0
    ‏2011-01-29
    معلمه
    الله يحفظ لنا بلادنا من كل سوء ومكروهـ
     
  5. زيدالشمري

    زيدالشمري عضوية تميّز عضو مميز

    2,496
    0
    0
    ‏2009-05-05
    معلم
    أسأل الله أن يكونوا عبرة لمن يعتبر

    ألف شكر أخي ..