اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


حريم أول.......وحريم الحين‏......وحريم المستقبل

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة عبــدالله الشــريف, بتاريخ ‏2008-10-30.


  1. عبــدالله الشــريف

    عبــدالله الشــريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    3,471
    1
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]
     
  2. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher
    هلا هلا هلا هلا بالجوكر Golden Cardيعني فراشات هالوقت عباره عن مجموعة مصارعين نعم نعم نعم
    فعلا فعلا فعلا
    ايوه ايوه ايوه
    صحيح صحيح صحيح
    ياجبل ما يهزك ريح :36_5_11[1]:جايينكم
    لاهنت ابارغد
     
  3. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    ههههههههههههههههههههههههههه
    يارب ياكريم ..... أكفنا شر الحريم

    يسعدك ربي أبو رغد
     
  4. majeed95

    majeed95 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    104
    0
    16
    ‏2008-02-08
    معلم
    يسلمووووو ابو رغد ........

    باتعلم الطبخ والنفخ من الحين الله يستر
     
  5. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    الله يستر
    الحريم مالهم اماااااان
    يقول المثل
    فر من حرمتك فرارك من الاسد
    يعني بالعاميه حط رجلك :36_1_1[1]:​
     
  6. ابو زيـَــاد

    ابو زيـَــاد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,329
    0
    0
    ‏2008-03-02
    ههههههههههههه:36_1_1[1]:ههههههههههههههه

    الحريم ماتغيروا

    اللي تغير الرجال :36_1_1[1]:

    عشان كذا انصح الازواج
    وعلى رأسهم ابو رغد بالعوده الى اسلحتهم القديمه
    ومن اهمها (العقال)

    :36_1_12[1]:
     
  7. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

    ياسلاااااااام والله فللله

    متى يجي هــــذاك اليوم ونصير حريم المستقبـــــل,,

    يازينه الزوج يجننننن خصوصا المنديل اللي على الراس

    اتوقع اسمــــه نفيســــه,,,

    Hunter

    انصحك تاخذلك دورة كمال أجســـام قبل لا تتزوج انت صغيرون وعظمك طري

    اصغر مصارعـــه بتطيرك بس عسى ما تجيك خليفة سنوكه الطائر وتنسيك العافية,,

    خــــالد

    عاد انت غيييييييير خبره بالحريم نفسي أعرف أي الصور تنطبق عليك:36_1_1[1]:

    majeed95

    هذا التفكــــير العملي السليم,,,

    أنصحك تزور مطبـــخ حواء ,,

    العطــــااا

    هذا وانت مادخلت قفص الزوجيه اجل لو تدخل اش بتقول ,,

    أتوقع راح تغـــير رايك للعكــــس :36_11_9[1]:

    ابو زيـــــاد,, صرت تقول حكم ماشاء الله عليك,,

    صحيح الرجال هم اللي تغيروا عوامل تعــــريه الله يكفينا شرها,,,

    بس العقال ترى ماعاد ينفـــع لا توهق ابو رغـــــد

    وينعكس مفعول العقال عليه بالسلب,,

    الحين صار السلاح الفتـــاك القنابل العنقــــوديه,,
     
  8. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    للاسف الصور ماطلعت عندي :36_1_46[1]:


    ممكن حدا من التماسيح يشمر اكمامه ويرجع يحملها مره ثانية :36_1_1[1]:


    عشان اتونس عليها :36_1_12[1]:
     
  9. فارس الزعيم

    فارس الزعيم قــلم حــر عضو مميز

    2,161
    0
    0
    ‏2008-06-15
    حكومي
    لعيون لؤلؤ حبيبة الكل


    [​IMG]


    [​IMG]



    [​IMG]



    اما تعليقي على الموضوع اقول الله يستر ولا نلحق على حريم المستقبل

    خلنا في حريم الحاضر حتى لو تطق بس باقي محتفضين بشويتين كرامه

    الله عليك يازمن سي السيد كان زمن جميل والعصر الذهبي للرجال
     
  10. عبــدالله الشــريف

    عبــدالله الشــريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    3,471
    1
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    يقولون راح يفتتحون اندية نسائية لتعليم الجودو والكاراتية في جميع المناطق ...!!

    وذلك لتطبيق الخطة الخاصة بمستقبل الحريم ..!!

    شكراً على المرور يا غالي ..!!
     
  11. عبــدالله الشــريف

    عبــدالله الشــريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    3,471
    1
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    أنت ما شاء الله خبرة ..!!

    ومطبق مبدأ اضرب الحريم بالحريم .... تطلع من بينهم سليم ..!!

    شكراً لمرورك العطر ..!


    هلا أخوي ماجد يمدحون قسم مطبخ حواء في الملتقى خذ لك دورة عند مشرفتنا رتانيا تطلع نمبر ون ..!!

    بحيث تهيىء نفسك للمستقبل ..!!


    هلا أخوي العطااا

    والله حط رجلك ها الأيام ماهي شينة في ظل أستمرار التمرد الحريمي ..!!



    هلا ابو زياااااد والله الأسلحة القديمة ماعااااااااااد تنفع عقب أستخدام الحريم اليورانيم المنضب ...!!

    يعني أنتبه لا يستجرونك إلى ساحة المعركة وأنت أعزل بدون سلاح ...!!

    خل معك أسلحة خفيفة تحسباً لوقوع خيانة عسكرية ..!!

    يعني لا تخلي جيوبك من (( منطيبة )) بمعنى (( نبيطة )) وفي قول آخر (( نبيلة )) ...!!
     
  12. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    ربي يسعدك .. ويخليك

    والف شكر لك .. لكن للاسف ماطلعت الصور :36_1_46[1]:
     
  13. majeed95

    majeed95 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    104
    0
    16
    ‏2008-02-08
    معلم
    رتانيا الله يسعدك علميني كيف اطبخ قبل لا اتلطش ههههههههههه

    باشقر على قسم الطبيخ والنفيخ الله المستعان يقول ابو رغد يمدحونه هالقسم
     
  14. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

    ولا يهمــــــك انت بس حضر المريله وتعال,,,

    وأول درس بيكون في اتيكيت تقــــديم الوجبات للزوجـــه,,,:36_1_1[1]:


     
  15. أبو فيصل السبيعي

    أبو فيصل السبيعي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,554
    0
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    السعيد من يتعض من غيرة يابو رغد


    نحذر من نشوب حرب شعواء من بنات حواء
     
  16. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

    يازيييينكم وانتوامستسلمــــــين,,

    أضم صوتي لصوت ابو فيصــــل واحـــذر من حرب عرقيه,,,:36_1_12[1]:


     
  17. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher
    ايها التماسيح نستخدم تكتيك المصارع دنجو وارير(المحارب) وهالك هوجن يعني نخليهم يهجمون وبعدين ننتفض ننتفض ولاعاد يفيدضربهم وبيستسلمون اماتكتيكم يا رتانيا
    سنوكا الطائر دايم يطير ويصمخ في الحديد اللي عند الجمهورفي الاخرنسم راسه
    على فكره ترى النحل القاتل جاك الافعى تيتوسانتانا المطرقه السندان اوين هارت
    اندريه العملاق موجودين حتى عبدالرحمن الراشد بيجي يحمسنا عليكم طول الموضوع صرت مثل ثرثار الجنوب ذكرتيني ايام الساعه 10يوم التلاتاء وغنيه مايكل جاكسون
    thriller:36_1_34[1]:
     
  18. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    خلوني بس اشوف الصور :36_1_7[1]:


    نداء عاااجل :36_7_6[1]:

    لكل من


    صاحب الموضوع الاخ الفاضل : .. ابو رغــد ..


    مشرفي الاستراحة

    الاخوين رايتر .. اقصد الفاضلين :36_1_1[1]:

    .. الشامخ .. .. موصاحي ..

    واحد منكم الله لايهينه يشوف حل لمشكلة الصور ..

    لاحد يقول من جهازي

    جهازي خزيت العين عنه يطلع كل الصور .. الا الموضوع هذا :confused:


    وشكراً


    :)
     
  19. وارث الطيب

    وارث الطيب عضوية تميّز عضو مميز

    1,530
    0
    0
    ‏2008-05-17
    معلم
    ابو رغد الله يهديك
    فتحت علينا جبهة واحنا غير مستعدين لها ماتدري ان الفراشات تنتطر اي تحرش لتغتنم الفرصة وتشن الحرب الكلامية والكتابية وربما تتطور الى ما هو ابعد من ذلك . الله يستر العواقب
     
  20. النايفة

    النايفة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    55
    0
    0
    ‏2008-02-22
    والله حريم المستقبل وناااااااااااااااااااااااااااااااسة

    يالله يا حريم خلونا نستعجل المستقبل