اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اليوم فرحت والسبب!!!!!!!

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ابو باسل, بتاريخ ‏2011-03-10.


  1. ابو باسل

    ابو باسل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    517
    0
    0
    ‏2008-09-16
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    من خلال متابعتي للمنتديات في الفترة الاخيره والدخول على معرفات متعدده وجدت انه من شخص الى شخصين يملكون من 4 معرفات الى 15 معرفا ويتداخلون بالمواضيع التي تستنكر المظاهرات والتي تدعو الى المطالبه بالخروج وللاسف ايضا هناك معرفات من خارج البلد المهم عرفت الى مدى وصول ياسهم وهم اتباع سعد السفيه الذين ارادوا ان يركبو الموجه من اتباع ايران واقول لاتباع سعد الفقيه السفيه القابع بلندن تبطووووووووووووون وتحلممممووووووووووووووون باذن الله .

    واباحضر بالجوامع سأدق اعناقكم انا وكثير من معي سنسبق رجال الامن اليكم ونفتك بكم لان معنا دليل نستند عليه وهو::::::::::::

    ((وعن عبد الله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما في حديثه الطويل يرفعه إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم :
    (( ... فمن أحب أن يزحزح عن النار ويدخل الجنة فلتأته منيته وهو يؤمن بالله واليوم الآخر ، وليأت إلى الناس الذي يحب أن يؤتى إليه ، ومن بايع إماماً فأعطاه صفقة يده وثمرة قلبه فليطعه إن استطاع ، فإن جاء آخر ينازعه فاضربوا عنق الآخر )) ]]رواه مسلم 3/1473 برقم 1844 .
     
  2. (( المرزوقي ))

    (( المرزوقي )) عضوية تميّز عضو مميز

    1,688
    3
    38
    ‏2008-01-19
    معلم
    الله يجعل كيدهم في نحورهم

    تووووووقيعي يكفي
     
  3. متعب الملاقي

    متعب الملاقي عضوية تميّز عضو مميز

    900
    0
    16
    ‏2008-01-20
    معلم
    هلا أبو باسل الله يجزاك خير بس أعتقد أن هناك من يكفي ويوفي المطلوب منك الصلاة في مسجد حيك والعودة لمنزلك ودعواتك
    وإذا طلب منا شيء من ولاة أمرنا فلن نتأخر ثانية واحدة
     
  4. عمدة التعليم

    عمدة التعليم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    679
    0
    0
    ‏2009-10-18
    معلم
    أبو باسل

    الله يجزاك بالخير, وثق يا أخي أن الذي أفرحك هو أفرحني وأثلج صدري

    فنسأل الله أن يجعل كيدهم في نحورهم وأن يجعل تدبيرهم تدميرهم ، والله يا أخي حتى الثكالا في البادية الذين لاجمل لهم ولا نوق يبكون من شر الفتن وتدمع أعينهن
    لا نريد إلا أن تحفظ بلادنا وأعراضنا وديننا وأنفسنا
    يكفينا خبز وشربة لبن في أمن وأمان ولا أحد يضطهدك ويسفك دمك ودم عرضك
    يقول أحد الرجال الكبار من عاصر زمن الجوع ، يقول والله كنا عايشين على الله ثم على خمس من النعاج وجمل وناقة ضعيفه هزلين ولم نموت وكنا في أحسن حال وفرح وسعادة غامرة
    ولكن للأسف جيل اليوم الجيب مليان، والبنك مليان ،والسيارة أنصاص مكومة من الريالات والخير واجد وهم يصيحون ويبكون ويئنون لما هذا ؟ هذا والله الطمع وقلة الدين !!
    لذا وجب علينا أن نستقيم ونستغفر الله فنحن بخير وهؤلاء الخوارج هم لايمثلوننا ومن رأى منكم خارجي فليقتله فسفح دمه حلال
    نسأل الله أن يحمي بلادنا وبلاد المسلمين من كل سوء
     
  5. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    الله يدبر مااافيه
    خير و يزيل و يبعد عن الفسقه من الغاااوووغغين الظااالين.........!
     
  6. أموت وتحيا السعودية

    أموت وتحيا السعودية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    391
    0
    0
    ‏2008-09-16
    معلم
    الزم بيتك وصلي في اقرب مسجد لك
    ودع رجال الآمن يقومون بعملهم
    لأنك الآن تدعو لفتنه وطائفيه
    إن شاء الله ما يصير شئ وهؤلاء المرتزقة سوف يدحرهم الله
     
  7. الأزدي

    الأزدي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    356
    0
    0
    ‏2008-11-07
    معلم
    كلام صحيح 100 %

    بعض الناس ما عندهم إلا المهايط

    ولو جاء وقت الجد تلقاه اول المندسين

    لا ...................... لن ...................نتنازل عن الدرجة المستحقه والفروقات
     
  8. ذيب11

    ذيب11 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    246
    0
    16
    ‏2010-02-09
    معلم

    قاتلهم الله ودحرهم وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم
     
  9. * أبو مشعل *

    * أبو مشعل * تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    503
    0
    0
    ‏2010-01-18
    معلم
    حاولوا من خلال الحوثيين في اليمن

    وألحين عن طريق المظاهرات

    على كل منا الصلاة في المسجد والعودة للبيت

    واتبع رسول الله صلى الله علية وسلم

    عن عُقْبَةَ بْنِ عَامِرٍ ، قَالَ : لَقِيتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَوْمًا ، فَقُلْتُ : مَا النَّجَاةُ ؟ قَالَ : " يَا عُقْبَةُ , أَمْسِكْ عَلَيْكَ لِسَانَكَ ، وَلْيَسَعْكَ بَيْتُكَ ، وَابْكِ عَلَى خَطِيئَتِكَ "

    والمشكلة عندنا تطفل لو حادث أو مضاربة تجمع فوق 500

    لكن الوضع ألحين غير

    ترى ما يعرفون متطفل أو مظاهر

    ألزم بيتك وأحمد الله وفيه ما يكفيك بضرب أعناقهم
     
  10. عبدالله الحريري

    عبدالله الحريري عضوية تميّز عضو مميز

    6,489
    0
    36
    ‏2008-09-16
    قــائــد مـدرسـة
    ____________________________________________________
     
  11. كن بخير

    كن بخير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    131
    0
    0
    ‏2010-05-21
    معلم
    ياجماعة والله ان جيب دوريه من وراهم لا تعطون الامر اكبر من حجمه
     
  12. صوت الحق

    صوت الحق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    107
    0
    0
    ‏2009-05-26
    معلم
    قاتلهم الله ودحرهم وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم
     
  13. عبدالله الصاهود

    عبدالله الصاهود مراقب عام مراقب عام

    2,924
    0
    0
    ‏2008-05-03
    مرشد طلابي
    شف ونا أخوك طالما هذا الشعب بهذه اللحمة لن يستطيع أحد مهما بلغ ووصل من إختراق صف الشعب القوي المؤيد لحكومته الرشيدة .
    عندي إيمان كامل أن وضع السعودية يختلف عن كل بقاع الدنيا ، نحن نعيش مع الكل في كوكب واحد ولكننا نختلف عنهم وهذا مايميزنا ، نحن نعتز بحكومتنا ونثق بها ونحن معهم حرباً على من حاربهم وسلماً على من سالمهم .
     
  14. mmr337

    mmr337 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    506
    0
    16
    ‏2008-05-04
    م
    المثل السعودي يقول وش على الذيب من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ النعجه
    كمل المثل
     
  15. mmr337

    mmr337 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    506
    0
    16
    ‏2008-05-04
    م
    والله كل شيعي مثل النعجه
     
  16. معلم مديون ومظلوم

    معلم مديون ومظلوم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    260
    0
    0
    ‏2011-01-31
    معلم ولكن0000
    نرجو التركيز على مايفيد قضيتنااااااااااااااااا
     
  17. مليت انتظار

    مليت انتظار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    431
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    سيكفينا الله شرهم