اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


منصب رياضي مهم" يعفي عبدالرحمن بن مساعد من رئاسة الهلال

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة حسن الفيفي, بتاريخ ‏2011-03-10.


  1. حسن الفيفي

    حسن الفيفي عضوية تميّز عضو مميز

    6,235
    0
    36
    ‏2009-05-29
    معلم انجليزي
    منصب رياضي مهم" يعفي عبدالرحمن بن مساعد من رئاسة الهلال
    شرفي هلالي يؤكد عودة كوزمين
    03-10-2011 10:58 AM
    عاجل - ( متابعات )

    قبل نزال اليوم المهم الذي يجمع الهلال بنده التقليدي النصر في نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد، كشف عضو شرف بارز بنادي الهلال، أن رئيس مجلس إدارة النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد سيغادر منصبه بنهاية الموسم الحالي الذي سيكون الثاني له.
    وبيّن أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد سيتولى في الفترة المقبلة منصباً إدارياً رياضياً هاماً سيعلن عنه بصفة رسمية في المرحلة المقبلة، وهو ما يجبره على ترك الهلال وإعادة رجالاته إلى نقطة البحث عن رئيس جديد خلفاً له.
    وكانت تحليلات إعلامية عزت تواري الرئيس الحالي في الظهور الإعلامي وفي التعليق على بعض الأحداث التي تلي مباريات فريقه، إلى وجود رغبة في تقنين الظهور الإعلامي تمهيداً للانسحاب بصفة رسمية عن ساحة ناديه، رغم وجود تبريرات سابقة من قبل الأمير عبد الرحمن بن مساعد الذي أكد أن غيابه عن المشهد الإعلامي وتولي نائبه الأمير نواف بن سعد الأمور في الفترة الأخيرة، يعود إلى عدم وجود ما يستدعي ظهوره، كما برر غيابه عن لقاء فولاذ سباهان الإيراني، بمنع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم دخول الإداريين غير المسجلين في قائمة الفريق إلى أرضية الملاعب التي تجرى عليها مباريات دوري أبطال آسيا. ويرتبط بالرحيل المتوقع لرئيس النادي، توديع عضو مجلس الإدارة مدير عام الفريق الكروي الأول، سامي الجابر للنادي أيضاً بعد أن لاحت في الأفق روايتان حول تركه لمنصبه، إذ أشارت مصادر مقربة من صناع الرياضة القطرية في الألفية الجديدة، إلى اختيار الاتحاد القطري لكرة القدم لسامي الجابر ليكون ضمن الاستشاريين الفنيين في اتحاد اللعبة بجانب الفرنسي برونو ميتسو والبوسني جمال ميبوفتش، كما أشارت مصادر إلى تعيين الجابر مديراً للمنتخبات القطرية.
    يذكر أن الجابر أسس لنفسه شركات رياضية كبيرة تعنى بالتعاقدات الكروية وتنظيم اللقاءات الدولية والمعسكرات التدريبية، بعد أن فض الشراكة مع شركة هاتريك للتعاقدات الكروية التي يرأس مجلس إدارتها عضو شرف نادي الهلال أحمد المقيرن ويديرها تركي المقيرن.
    وأوضح عضو الشرف بحسب تقرير نشرته الوطن أن المدرب الأسبق للفريق الكروي الأول بالنادي، الروماني أولاريو كوزمين، سيعود بالفعل مجدداً لقيادة الفريق بعد أن تم إقصاؤه قبل موسمين بقرار إداري من جهات رسمية عليا، على خلفية التفسيرات التي ظهرت في نهائي كأس ولي العهد وسبقت صعود الفريق إلى المنصة لاستلام كأس البطولة والميداليات الذهبية. وأشار إلى أن كوزمين على بعد خطوات من العودة على الرغم من النفي الإداري الرسمي أول من أمس لهذا الخبر، مرجعاً ذلك إلى سعي ناديه للحفاظ على توازن الفريق قبل مواجهة اليوم أمام النصر.
    كما كشف الشرفي عن انقسام أعضاء الشرف بين مؤيد لاستمرار المدرب الحالي الأرجنتيني جابريل كالديرون وأخرى ترى ضرورة رحيله واستعادة المدرب أولاريو كوزمين، خصوصاً بعد نشوء فجوة بين كالديرون وبعض لاعبي الفريق المؤثرين.

    http://www.burnews.com/news.php?action=show&id=20547
     
  2. عذبة المعاني

    عذبة المعاني مراقبة إدارية مراقبة عامة

    24,882
    40
    48
    ‏2009-01-10
    أنثى
    ..............
    شكراا على النقل