اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

تكفون ساعدوني

الموضوع في 'ملتقى الحاسب الألي' بواسطة حزينه وبس, بتاريخ ‏2011-03-10.

1. حزينه وبس

حزينه وبس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

26
    0
    0
    ‏2008-10-23
    راح ادخل في الموضوع على طول أنا لي 5 سنوات أدرس الحاسب للمرحلة الابتدائية و المناهج أنا مسويتها بمجهودي الشخصي تفاجئت السنه هذي بطلب المديرة أني أطبق دروس سلسلة هيا نتعلم الحاسب لدكتور عبدالله الموسى للمرحلة الابتدائية فأنا بحثت في النت عن تحضير و توزيع المنهج حتى أطبقه بإذن الله السنه القادمة وجدت التحضير ينباع 200 ريال فأتمنى من أي أحد موجود عنده يساعدني و راح أأكد للمرحلة الأبتدائية و إذا أمكن عروض بور لدروس تكفون ساعدوني :tears::tears:لا تطنشوني مطلوب مني الأوبريت و تغيير المناهج حقت الحاسب :tears::tears:

2. المتمكن

المتمكن عضوية تميّز عضو مميز

465
    0
    16
    ‏2008-01-18
    معلم
    السؤال هل يوجد تعميم بتدريس هذا المنهج ؟؟ وهل جميع مدارس الابتدائي يدرسوا منهج هيا نتعلم؟
    انا من رأيي تكلمين المشرفة وتتأكدي بنفسك من المنهج وتعطيها رأيك بصراحة
    وعلى فكرة أغلب المعلمين والمعلمات مروا بنفس التجربة وهي كتابة تحضير بمجهوده الشخصي ويتفاجأ بعد سنة بتغيير المنهج وبالتالي يعيد ما بدأه من جديد

أعانك الله

3. حزينه وبس

حزينه وبس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

26
    0
    0
    ‏2008-10-23
    أخوي المتمكن شكراً جزيلاً على الرد بس سؤالي انت تقصد بالمشرفة أي الموجهة أنا ليس لي موجهة أنا تحت أشراف المديرة و المساعدة وهم يقررون لي ما أعمل أتمنى أفادتي و مساعدتي بهذا المنهج و الله أفكر أبحث عن وظيفة مدخلة على الأقل لي موجهة و تعاميم ثابته تكفون ساعدوني .

4. مايا222

مايا222 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

623
    0
    0
    ‏2011-06-27
    معلمه
    الله يعينننننننننننننننننننن

5. اميره من ورق

اميره من ورق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

500
    0