اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

1. تربوي العلا

تربوي العلا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

85
    0
    0
    ‏2009-11-21
    معلم
    السلام عليكم / اختي انا عندي استفسار بخصوص خريجات الكليه المتوسطه (دبلوم ) هل هناك حصر لهن او تسجيل بيانات (اذا كان الجواب نعم ) فارجو تزويدي بمعلومات عن الجهة المسئوله عن اضافة تلك البيانات , والشكر لكي مقدمآ

2. شمااااليه

شمااااليه عضوية تميز عضو مميز

1,065
    0
    0
    ‏2011-01-29
    معلمه
    حياك الله أخي الفاضل..بالنسبه لخريجات الكليه المتوسطه ماعندي أي علم عن سؤالك بس أن شاء الله البنات يفيدوك.

3. نجد ..

نجد .. عضوية تميز عضو مميز

1,664
    0
    0
    ‏2010-06-06
    معلمة
    أخي تربوي ..
    سابقاً عملنا مواضيع لحصر الأسماء مع بياناتها ( السجل المدني )في موقع أسمة همومنا من أجل عرض الأسماء في المعروض الي بيرفع للملك
    أثناء ( تجمع الدبلوميات أمام قصرة في جدة )
    لكن الأسماء لم ترفع حسب ماسعينا له رفعت فقط في الخطاب أسماء الدبلوميات المتجمعات امام (الديوان الملكي) .... والمنتدى أغلق..
    والان موظفين الديوان الملكي طلبوا منا أرسال برقيات فردية فقط كل مرسلة بأسمها وسجلها ( أن رغبت في ذلك )
    لان الأسم المرسل فقط هو الذي سيعامل طلبة حسب برقيته ..
    لذلك اذا اردتوا ارسال برقية للديوان وفاكسات لوزارةا لتربية فقط اسم المرسله وسجلها ورقم هاتفها
    طرق الارسال على هذا الرابط
    http://www.saudi-teachers.com/vb/showthread.php?t=64036

نص لبرقية أرسلت للمقام خادم الحرمين الشريفين

http://www.saudi-teachers.com/vb/showthread.php?t=63398

في المنتديات عضوات دبلوميات يجمعن أسماء وبيانات الدبلوميات من أجل التجمع عند قصر الملك او الدخول عليه
    ( ونحن في هذا المنتدى لانتحمل مسؤوليتهن بشئ ولم نشاركهن بأعطاء بياناتنا لهن { ولن نشارك في يوم ما التجمع عند أي مرفق حكومي })
    سواء الدواوين الملكية او مجلس الشورى او الوزارات ..

في حال توكيل محامي احنا المشرفات هنا فقط سندعوا مكتب المحامي للمشاركة بمواضيع تهم قضيتنا التي سترفع والرد على أسئلة الدبلوميات المشاركات في هذا المنتدى ولن نتكفل بجمع وكالات لهذا المحامي او ماشبة لان المحامي ان وجد سيضع أرقام هاتفة وموقعه لتواصل الدبلوميات معه هنا في هذا الموقع

وأي أستفسار يخص مطالبتنا أحنا في الخدمة

شمالية لك كل الود

4. تربوي العلا

تربوي العلا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

85
    0
    0
    ‏2009-11-21
    معلم
    اشكرك اختي على الايضاح والشكر موصول للأخت شماليه