اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

همتكن ياخريجاااات

الموضوع في 'ملتقى خريجات الكلية المتوسطة التربية والمعاهد' بواسطة شمااااليه, بتاريخ ‏2011-03-12.

1. شمااااليه

شمااااليه عضوية تميز عضو مميز

1,065
    0
    0
    ‏2011-01-29
    معلمه
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخواتي المعهديات الوقت يمضي ونحن (مكانك سر )لم يبقى على نهايه العام الدراسي سوى ثلاثه

أشهر والى الأن أسمائنا عالقه بين وزارة التربيه والماليه وكل وزارة تلقي باللائمة

على الأخرى والوضع لايبشر بخير وخصوصا بعد تعيين اداريات في جميع المدارس

لسد العجز كما تدعي ادارات التربيه والتعليم

في جميع المناطق وهذا أن دل على شي فهو يدل على أن تعييننا سيطول انتظاره

أتمنى بل أرجو من جميع المعهديات المتواجدات بالرياض التحرك وارسال اولياء أمورهن الى وزارة

الماليه والأستفسار عن سبب تأخر الأسماء بهذا الشكل الغير مبرر كذلك على جميع الخريجات في

كافه المناطق زيارة الأدارات والأستفسار والمطالبه بتنفيذ الأمر السامي ونزول الأسماء حتى تبقى

قضيتنا في الواجهه ولا تموت كما ماتت كثيرا من القضايا والأوامر الملكيه

أسأل الله العلي العظيم أن يعجل بفرجه على جميع الخريجات

ويعوضهن سنوات الحرمان والأنتظار

2. شموخ ابها

شموخ ابها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

335
    0
    0
    ‏2011-02-25
    ادارية
    والله ياختي بعض بنات المعهد ينرفزون الواحد مدري وش ذالبرود اللي هم فية وخصوصاً بناات الريااض
    الخبر اللي نزل بجريدة الريااض امس يثبت لنا انهم متلاعبين في قرار الملك ومايبغون ينفذونه قرار الملك واضح وصريح بادراجنا في ميزانية السنة هذي الظاهر انه واحد من عيال المسئولين عن قضيتنا احتاج فلوس علي شان يسوي حفلة عيد ميلادهـ حسبي الله وكفى فيهم اللي مايخافون من الله :icon28:

3. دمعه حزن

دمعه حزن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

33
    0
    0
    ‏2011-02-21
    اداريه
    للاسف اشوف فيه بنات من المعهد اتكاليات
    والله سويت الي اقدر عليه حتى زوجي اقنعته انه يروح مع اولياء امور البنات بس للاسف مااشوف اي تحرك من احد فيهم
    وعندي اقتراح اختي شماليه
    انا في هذا الاسبوع نرسل رسائل للقنوات الي يكون فيها شريط ونكون كلنا نرسل في نفس اليوم ونكون كثيرات علشان نلفت الانتباه

4. شمااااليه

1,065
    0
    0
    ‏2011-01-29
    معلمه
    صدقتي أختي دمعه حزن البنات اتكاليات الى ابعد الحدود تعبت وأنا أكتب في المنتديات وارسال البرقيات لكن ماأشوف أي تفاعل من البقيه

وجالسات ينتظرن التعيين وياخوفي أن هالعام مافيه أي تعيين وخصوصا بعد تثبيت المتعاقدات على وظائف اداريه

طاارت وظائفنا وحنا جالسات ننتظر والخريجااات هن السبب؟
    بالنسبه لأقتراحك حلو وياليت نجد تفاعل من البقيه...

5. دمعه حزن

دمعه حزن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

33
    0
    0
    ‏2011-02-21
    اداريه
    لازم نحدد يوم اولياء الامور يروحون فيه للوزاره
    والله اختى شماليه اني نزلت في كم منتدي وكم جالي سخريه من بعض اللاعضاء وبعضهم تعاطف معنا وراح الوزاره وسالهم عن الاسماء
    بالرغم انهم مايعرفونا بس حبوا يساعدونا وكان كلام الوزاره ان الموضوع في يد وزاره الماليه
    بس اذا ما تحركوا البنات وساعدنا بعض ماراح تنزل الاسماء ابدا
    لازم نحدد يوم والي يروح من الاولياء نكتب اسمهم

6. شمااااليه

1,065
    0
    0
    ‏2011-01-29
    معلمه
    أختي دمعه فيه مثل يقول(أسمع جعجعه ولا أرى طحنا) وهذ المثل ينطبق على خريجات المعاهد

ياكثر كلامهن وسوالفهن لكن وقت الجد ما تلاقين أحد ينقرضو

أعذروني على هذا الكلام بس والله من القهر

سنوات وحنا نطالب بهذه الوظائف ويوم طلعت يتم توزيعها على الواسطااات ممن لايخافون الله ونحن جالسات ننتظر

والبنات موراضيات يتحركوا وخصوصا بنات الرياض يعني لو يتجمع عشره من اولياء الأمور ويذهبون لوزاره التربيه ووزاره

الماليه ويستفسرون عن موضوعنا كان من زمااان طلعت الأسماء بس الأتكاليه ضيعتنا..

7. خريجه منسيه

خريجه منسيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

47
    0
    0
    ‏2011-02-24
    لايوجد
    وانا معكم ومايضيع حق وراه مطالب