اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


السعودية تدعم اليمن بمصفحات عسكرية لمواجهة أعمال العنف

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة ماجد السليمان, بتاريخ ‏2011-03-15.


  1. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    [​IMG]





    وصلت إلى ميناء عدن مساء أمس الأحد سفينة شحنة تحمل على متنها معدات وآليات عسكرية خاصة بمكافحة الشغب قادمة من المملكة العربية السعودية.



    قالت مصادر ملاحية من ميناء عدن ان باخرة تحمل مركبات ومصفحات عسكرية وصلت الميناء ، مشيرة إلى ان الباخرة التي تحمل أسم "تبوك" وصلت لرصيف الميناء الساعة السادسة مساء من يوم الأحد قادمة من جهة السعودية محملة بقرابة 75 عربة من المركبات والمصفحات ويرافقها وفد عسكري سعودي برئاسة "العقيد مسكر عبدالرحمن الحارثي" المحلقي السعودي العسكري في السفارة باليمن بالاضافة الى كل من المقدم يوسف عبدالرحمن الطاسان والمقدم محمدعبدالعزيز العجاجي بالاضافة الى المساعد محمد سعيد القحطاني مرافق الملحق العسكري .



    وأكدت المصادر أن السفينة أفرغت الحمولة العسكرية في الميناء في أوقات متأخرة من الليل وغادرت فجرا اليوم متوجهة إلى دولة البحرين من أجل إنزال بقية الآليات العسكرية المتواجدة على متنها.



    وأضافت المصادر أن عملية الإنزال في ميناء الحاويات بعدن تمت بسرية تامة بعيداً عند أنظار العمال الذين يقومون بإفراغ الحمولات التجارية من السفن والبواخر.



    وذكرت المصادر ان صول المركبات والمصفحات تأتي في ظل ما تشهده اليمن من أحداث واضطرابات تهدد أركان النظام ، مؤكدة بأن هذه الشحنة من الآليات العسكرية تعتبر تعزيزاً للجيش اليمني والأجهزة الأمنية لمواجهة الاحتجاجات الشبابية التي تخرج في كل محافظات اليمن تطالب برحيل الرئيس صالح وإسقاط نظامه.



    http://www.hiwart.net/news-action-show-id-11761.htm




     
  2. ولد النباهين

    ولد النباهين عضوية تميّز عضو مميز

    3,387
    0
    0
    ‏2009-02-10
    معلم
    الله يصلح أحوال المسلمين
     
  3. زيدالشمري

    زيدالشمري عضوية تميّز عضو مميز

    2,496
    0
    0
    ‏2009-05-05
    معلم
    بارك الله فيك أخي ماجد لنقلك هذا الخبر ..