اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ضايع بدونك لبى عيونك ..!

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة مـنـاحـي, بتاريخ ‏2011-03-17.


  1. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    مرحبتين كبار



    هلويشن .. هلويشن



    تسيف الحال .. ياعيال



    .


    .



    · عادي تصير أخطاء طبيه .. ونحصل أطباء شهادتهم مزوره .. ومواعيد بعد سنة وسنتين .. ونقص الأدويه ببعض المستشفيات .. وين فيه .. بالسعودية طبعاً ..!


    وبرضو عادي أنك تشوف ممرضه لابسه جينز وتتمخطر بين ( الأسياب ) وخشتها صايره كتالوج لبويات الجزيره .. وفجأة يصدر تعميم ( أحتشمي يا مره ) ..! طيب ياوزارة أكبر وقت زيارة للمرضى .. وين تعاميم الأخطاء الطبيه ومحاسبة المقصرين .. خلصت مشاكل الوزارة الحين عشان مابقى غير جينز الممرضات ..!

    .

    .



    · يقولون والعهده على الراوي أن نص قوات درع الجزيرة الي بالبحرين يوم عطوهم خريطة البحرين .. رموها وقالوا .. نعرف البحرين شارع .. شارع ..!


    لله دركم ياشباب الوطن .. بكل مكان رافعين رؤوسنا ..!



    .



    .



    · هذه الأيام تحذر السلطات اليابانيه المواطنين الإبتعاد لمسافة 30 كم عن مصدر الإشعاع النووي كمنطقة عزل ..!


    لكن عندنا مسافة الإشعاع والإشاعه تصل للآف الكليومترات ومع هذا كله لايتم تحذير المواطنين من قبل الحكومة ..!


    " شعب عايش على الآمال " ..!



    .



    .



    · 11 مارس .. عدد لاعبي فرق القدم .. 11 لاعب .. ويركلون كورة واحده فقط ..!


    ضعف هذا العدد يساوي .. ( 22 ) عدد أعضاء جامعة الدول العربية لكن هؤلاء يركلون حقوق المواطن العربي ..!


    المفارقه العجيبه هنا أن المباراة ربما تنتهي بنقص هذا العدد .. لكن أعضاء جامعة الدول العربية التغيير مفتوح من الفيفا ..!



    .



    .



    · سألني أحدهم ذات مره عن معنى محل الإقامة " مربع 3 " ما يعني ذلك ..!


    قلت له : أن الله من علي بفضله وأصبح لدي " أرض " بعد طول إنتظار وإحتضار ..!


    وبعد أن ذهبت للبلديه لكي أكمل بعض الإجراءات النظامية القديمه ..!


    سألت الموظف عن موقع الأرض .. فقال لي أنها تقع بـ مربع 3 ..!


    وهذه تقسيمات خاصة بالمخططات السكنيه على ما أظن ..!


    ففضلت إستخدامه هنا .. حتى لا أنسى موقع أرضي بالواقع ..!




    .



    .




    خارج النص:



    واحد تخرْج من كليه الطيران سالوه وش سر نجاحك قال دعوات الوالدة

    كانتدايم تقول نفروبك بين السماء والارض ..!



    .


    .


    وحده بذت زوجها
    ودني البحر
    ابي البحر
    ودني البحر
    يوم وداها قعدتتضحك

    قالت ابك اثره ماااااااااااااااء



    .



    .




    ملاحظة أخت ملحوظه / العنوان ماله علاقة بالموضوع .. لذا جرى التنويه ..!



    .


    .




    خويكم



    موصاحي
     
  2. أم الفهود

    أم الفهود طاقم الإدارة مراقبة عامة

    2,624
    0
    0
    ‏2009-11-06
    مشرفة تربويه في قسم رعاية الموهوبات
    يقولون والعهده على الراوي أن نص قوات درع الجزيرة الي بالبحرين يوم عطوهم خريطة البحرين .. رموها وقالوا .. نعرف البحرين شارع .. شارع ..!


    لله دركم ياشباب الوطن .. بكل مكان رافعين رؤوسنا ..!

    وينك من زمان أبو قلب زاكي حياك الله أنت ومواضيعك المميزة كل فقرة أحسن من اللي وراه بس من جد الفقرة اللي تم اقتباسها جازت لي حيل بس ودي أقولك كلمة تقرقع في قلبي أحسن النية ولاتنظر للأمور من منظار آخر السياحة شيء زين ولها فوائد <<<<< دخلت في الأجواء السياسة
    خارج النص رائع كالعادة والأروع عنوان النص يوحي أن وراه قصة تمثل قمة الرومانسية البدوية
     
    آخر تعديل: ‏2011-03-17
  3. أبلة إنجليزي

    أبلة إنجليزي مشرفة سابقة عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2009-05-02
    أبلة إنجليزي
    ‏%100

    كله في السليم يارطيان الإستراحة << :)


    حضور قوي يالصاحي
    تحياتي
     
  4. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    موصاحي يقول المثل

    من طول الغيبات جاب .........


    وبالفعل موضوعك راائع كروعة الغناائم


    حياااك ربي
     
  5. }{ الصَّرريحـة }{

    }{ الصَّرريحـة }{ تربوي مميز عضو مميز

    27,350
    0
    0
    ‏2009-09-06
    معلمة ع وشك التقاعد
    ههههههههههههه
    الله يسعد روحك الطيبة ويبارك في عمرك وحضورك ..
    لك طلة غييييير هنااا يحفظك الرحمن ..........
     
  6. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!

    هلا بالشيخه بنت الشيوخ أم فهد ..!

    النيه مطيه وانا اخوك .. وربعنا عندهم الخبره السياحيه فوق الخبره العسكريه :biggrin:

    والعنوان طال عمرك .. سالفته سالفة .. وراح يجي الوقت الي تكشف فيه كل التفاصيل :icon30:

    بعدين لا عاد تخلين شئ يقرقع بقلبك يالشيخه


    تشكرات أم الفهود ..!
     
  7. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!

    هلا وغلا بالغاليه أم عمرو ..!

    الرطيان مره وحده .. تونا مابعد وصلنا لمستوى الكاتب محمد الرطيان .. وعلى طاري الرطيان .. تراه زميل لي بمنتدى مجاور :tongue:

    تشكرات أبلة أنجليزي ..!
     
  8. الشمال شرقي

    الشمال شرقي مراقب عام مراقب عام

    3,543
    0
    36
    ‏2010-11-20
    معلم
    الله عليك يالقلب الصاحي عودا حميدا
     
  9. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    الله يسعدك ياصديقي

    فديت خشتك

    يااخي لاتغيب ولا قسماً

    لاابلغ فيك السلطات اخليك تبلش

    اوكيه ههههههههههههههههه

    يسعدك ربي يالغاااااااالي
     
  10. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!

    مراحب يالريم ..!

    الغنائم موجوده بحضوري وبغيابي .. والبركه بالجميع وعلى رأسهم مشرفي القسم ..!

    تشكرات الريم ..!
     
  11. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    هلا وغلا بالأخت الفاضله القلم الصريح ..!

    تواجدك بمواضيعي يميزها عن غير ..!

    ربي يسعدك ويعطيك طولة العمر على طاعته ..!

    تشكرات القلم الصريح ..!
     
  12. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    يامرحبا مليون بالغالي .. الشمال شرقي ..!

    تسلم يالنشمي على تواجدك ..!

    تشكرات الشمالي ..!
     
  13. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!

    هلا وبالقلب والرئه .. هلا بنور العين ونبض القلب .. هلا يا أبو لمى .. لبى خشتك بس

    ماطلبت شئ يالغالي .. ابشر بتحصلني مسنتر هنا دايم :tongue:

    الله يسعدك يا ابولمى .. من غيرك الملتقى .. زمبليطه :tongue:
     
  14. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    يا ولكمو يا ولكمو

    منور اخوي

    بموضوع كالعادة ساخر يلامس الجرح


    الف شكر

    ولا تحرمنا تواجدك

    دمت بخير
     
  15. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    موضوع ولا أحلى
    :tongue:
    عجبني خاارج النص كالعاادة
    لاتحرمنا

    يسعد الخفوق الصااحي
     
  16. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!

    يا يسلموو يا يسلموو ..!

    نورك غطى على نوري ..:tongue:

    نحاكي الواقع بما نشاهده ونسمعه .. ونكتب عنه بضعة سطور لعلها تعبر عن ما يخالج قلوبنا جميعا ..!

    تشكرات الشامخ ..!
     
  17. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    هلويشن أم ثامر ..!

    ليش التحطيم طيب :icon28:

    مغير خارج النص الي اعجبك :tears:

    امزح ..!

    الله يسعدك على هالحضور الغير ..!

    تشكرات هدوء ..!
     
  18. نغم ح ـساس

    نغم ح ـساس عضوية تميز عضو مميز

    8,597
    9
    36
    ‏2009-05-06
    معلمة ريآض أطفآل ~
    تسيف الحال .. يا عيال.. :crazy:


    :tongue:


    عآدي يآ صآآحي نحن بمملكة الانسآنية كل شي جآيز..:bleh:


    احلى شي نفرووووبك.. [​IMG]
     
  19. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!

    عادي يانغم .. كلمة " عيال " شامله للجميع << يرقع :tongue:

    طيب مادام حنا بمملكة الانسانيه .. نطلع دلوخ ليه من هالمناهج :tongue:


    تشكرات نغم ..!