اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


القذافي محللاً رياضياً :لاعبو المنتخب السعـودي يهزمون لأنهم عبيد وليسوا من العرب

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة حسن الفيفي, بتاريخ ‏2011-03-17.


  1. حسن الفيفي

    حسن الفيفي عضوية تميّز عضو مميز

    6,235
    0
    36
    ‏2009-05-29
    معلم انجليزي
    في حوار مع قناة المستقلة
    القذافي محللاً رياضياً :لاعبو المنتخب السعـودي يهزمون لأنهم عبيد وليسوا من العرب


    [​IMG]الرياض- الوئام:
    تداول عدد كبير من الشبان غضون اليومين الماضيين مقطع “فيديو” أسقط كل نظريات الجماهير للعقيد الليبي معمر القذافي وأسقط كل الكتب الخضراء وأنهى النظرية العالمية الثالثة، وما تلتها من نظريات وأفكار غريبة ومجنونة لحاكم ليبيا، الذي ما فتئ يتحدث في كل شيء سياسي واقتصادي مرورًا بالجوانب الاجتماعية وأخيرًا الرياضة وهو يتحدث عن المنتخب السعودي واصفًا لاعبيه بأنهم من السود العبيد!!

    فقد حقق الفيديو الذي نشر على موقع يوتيوب نسبة مشاهدة عالية فاقت الـ120 ألف مشاهد للعقيد وهو يتحاور مع قناة “المستقلة” الفضائية عن المنتخب السعودي، بعد أن سأله مقدم البرنامج مستنكرًا، لماذا هزم المنتخب السعودي؟ هل ذلك عيبًا في أجسامهم الضعيفة؟

    ضحك القذافي ساخرًا “إنهم يهزمون لأنهم ليسوا من العرب.. هم مجموعة من العبيد.. فأنت تعرف أنهم يتعاقدون مع لاعبين أفارقة، وعندهم لاعبين أجدادهم من العبيد”.

    وأكد القذافي أننا لا يجوز أن نقول أن العرب والفرق العربية هزمت!!

    ونسي القذافي أن أي لاعب لا يستطيع أن يحمل شارة المنتخب القومي إلا وهو يحمل جنسية بلاده، كما نسي أن المنتخب السعودي لا يوجد فيه لاعب واحد من جنسية أخرى.

    لم تلجأ السعودية لمرتزقة في الفريق القومى بل إن القذافي هو الذي استعان بمرتزقة سود ليقتل شعبه، واستنكر على العرب وجود اللون الأسود بين اللاعبين وقال عنهم إنهم من العبيد.

    ما هو الصنف الذي شربه القذافي وجعله يقول هذا الكلام؟ وهل البشرة السوداء عيبًا؟ فلماذا قال القذافي يومًا ما عن أوباما صديقي وعلى العرب أن يحترموه؟! أليس أوباما من السود؟!

    قال بعض المشاهدين للفيديو تعليقًا على هذا الفيديو “ألا ينظر القذافي للون بشرة أولاده السوداء؟”واكتفى أحد المشاهدين قائلاً “حارسات القذافي من السود وحماة القذافي من العبيد”.


    تم إضافته يوم الخميس 12 ربيع ا لثاني 1432 هـ - الموافق 17 مارس 2011 م - الساعه 6:18 مساءً
    http://alweeam.com/2011/03/17/القذافي-لاعبي-المنتخب-السعودي-يهزمون/