اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


هذه حالة الدرجة المستحقه (في العناية المركزة) والسبب اتوقع انه انتقام

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة bajed, بتاريخ ‏2011-03-18.


  1. bajed

    bajed تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    32
    0
    0
    ‏2010-10-24
    بسم الله الرحمن الرحيم



    الدرجة المستحقه مسكينه تم الانتقام منها

    وهي ترقد اليوم في العنايه المركزة


    ليس بسبب حادث او مرض او أي سبب آخر


    غير انها طالبت بحق

    غير أنها دافعت عن الظلم


    انها لم تجد مثل الربيعه لكي

    يحضر لها بدل سكن وسلم راتب جديد

    يامعشر المعلمين انتم ارقى طبقات موظفي الدولة كما يقولون


    ان الدرجة المستحقه تقول لكم اوصل صوتكم للملك العادل حفظه

    فقط نريد منكم مجموعه من المتحدثين

    يباركون للملك ويتحمدون له بالسلامة

    ويشكرونه على الأوامر الملكية

    ويبترأون من المعلم المذكور اللي لايمد لنا بصلة



    وبعدها يعرضون عليه بكل أدب وحوار الدرجه المستحقه والفروقات


    وووصدقوني لأن تأخذ وقتا طويلا


    اعلموا انه ليس لكم صوت هناك يوصله للملك بكل صدق وأمانه


    ايعقل ايقعل ان حقوق لنا منذ 13 سنه لم ترجع لنا


    والله ثم والله ان الملك لم يصله الأمر بالشكل الصحيح


    وأن هناك انتقام من الدرجة المستحقه من

    عده جهات وانتم اعرف والزم


    في هذه الايام لن ينفع اي اقتراح سوى الدخول على الملك

    وهذه فرصه واتمنى من معلمي الرياض البدء بحجز موعد بالتواصل مع الديوان الملكي

    ويكون في الإجازة ليستطيع الآخرون من الحضور




    لاتنتظروا بشاره من وزير التربيه
    او المالية
    او الخدمه المدينة

    "يكفي انهم جابوا لكم المادة 18 أ

    وعندما صرف الملك مكرمة راتب للمراتب 5 واقل قالوا انتم لكم سلم آخر " مقتبس من كلام الكاتب الكبير حكيم 2002


    لابد من وقفه صادقه وصارمه وصدقوني اي تحرك الآن لابد أن يكون مدروس وبحكمة وتريبت ودون اي شوشرة

    لانه الوضع لايتحمل ابدأ خاصه مع الأوامر المكلية



    هذا رائي باختصار ولابد ان اتشرف بريكم ومشاروتكم لأنه هو الأهم


    تحياتي
     
  2. مهايا

    مهايا تربوي عضو ملتقى المعلمين

    221
    0
    16
    ‏2009-01-27
    معلم
    وهذا مايجب فعله صدقوني الاوراق مصيرها الادراج لا تتوقع الديوان الملكي بس انتم اللي ترسلون له

    حتى المواطنين أي قضية يرسل للديوان
    يجب مقابلة الملك يجب مقابلة الملك والكلام من القلب للقلب سوف يأتي بخير بحول الله
     
  3. Qudi

    Qudi تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    393
    0
    0
    ‏2010-12-20
    معلم
    يآ نآس نريد موضوع تجمع للمعلمين والمعلمات ايضا

    لإيصال صوتنا للملك من خلال ذهابنا للديوان الملكي

    او وزارة التربية والتعليم

    ومراسلة جميع الوسائل الاعلامية من صحف الكترونية وورقية لتغطية المطالبة

    ويجب ان تقرن موافقة العضو بالحضور ( برقم الجوال + والاسم الكامل )

    وترسل لقائد التجمع

     
  4. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    ما لهااا الا مقابلة ابو متعب .............!
     
  5. أبوريانk28

    أبوريانk28 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,456
    0
    0
    ‏2009-04-04
    معلم
    وااا درجتاااااااه
    وااا حراميااااااه
    وااا فسادااااااااه
    وااا نصبااااااااه




    وااا دولتااااااااه
    وااا معلماااااااه
    وااا نفاقاااااااه


    المعلمين والمعلمات هم الشريحة الوحيدة المسروقة حقوقهم من هذا القرارات بشكل كبير..
    لسبب بسيط جداً وهو أنهم لايحصلون على أي بدل آخر أسوة بموظفي الدولة الآخرين من مدنيين وعسكريين وأسوة بموظفي القطاع الخاص ..
    وجاءت هذه القرارات وتكمل عليهم !
    حيث
    لا بدل إرهاب
    ولا سكن
    ولا تفرغ
    ولا تأمين طبي
    ولا خطر
    ولا ضرر
    ولا ميدان
    ولا فرق ساعات عمل
    ولا انتداب
    ولا خارج دوام
    ولا مقابلة جمهور
    ولا راتبين في رمضان

     
  6. ابو يزن الحريري

    ابو يزن الحريري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    886
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    المشرفين على المنتدى

    أين انتم هل من جديد لديكم
     
  7. الطايره

    الطايره تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    473
    0
    0
    ‏2010-10-20
    معلم
    إذا ما أخذناها في الدنيا مهما طالبنا (لسان حالهم يقول والله ماتشلونها )ماتضيع في الآخره ولانحللهم في الهلله الواحده وبينا وبينهم الله
     
  8. bajed

    bajed تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    32
    0
    0
    ‏2010-10-24
    باذن الله لن يذهب شي لنا سواء في الدينا او الآخره
     
  9. يحيى محمد العسيري

    يحيى محمد العسيري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    70
    0
    0
    ‏2011-02-12
    معلم
    من يومين

    كتبت موضوع من يومين جلست في تجهيزه أكثر من أسبوع وكتبته في نصف ساعه وهو يرسم الخطوة الصحيحة لنصرة أنفسنا وزبدته ماحك جلدك مثل ظفرك
    لا حظو معي أن كل المكرمات تصرف من ميزانية هالسنه وهذا يكلف وزيرنا كثيرا لانه لايدري أين ذهبت ميزانيته من مناهج سيئه إلى منشآت تكاد تسقط من سنه
    وقاعات وفصول كأنها حظائر دجاج لابدلابدلابد أن نتكاتف ونوصل كلامنا لوالدنا أرجو من إدارة الموقع رفع يدها عن المواضيع الساخنة لأن الملك وهو الملك فتح الحوار ولن تأخذ حقوقك دون كشف الدسايس يقول المثل {ادع بالباطل يأتيك الحق}:icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28:
     
  10. الذئب الأسمر

    الذئب الأسمر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    66
    0
    0
    ‏2008-11-26
    معلم
    طيب وش صحة الخبر اللي جاء في صحيفة المعلمين يوم الأحد وهذا نصه:

    إعتماد الدرجة المستحقة وفق سنوات الخدمة بشكل نهائي وبصدد الإعلان الرسمي قريباً


    صحيفة التعليم ـ ـ همام العتيبي ــ

    اكدت مصادر انه تم إعتماد الدرجة المستحقة وفق سنوات الخدمة بشكل نهائي وبصدد الإعلان الرسمي قريباً عبر وسائل الأعلام وأكدت المصادر لـ " صحيفة التعليم " خبر إستبعاد ملف الفروقات للمعلمين والمعلمات نهائياً في الوقت الحالي حسب التوصيات والمرئيات المرفوعة من قبل اللجنة الوزارية بعد إعادة دراسة ملف القضية مرة آخرى بناءً على ما رفعة وزير التربية والتعليم السابق لخادم الحرمين الشريفين حول مطالب المعلمين والمعلمات بالدرجة حسب سنوات الخدمة والفروقات عن السنوات التي عملوا بها بمستويات أقل من المستحقة .
    الجدير بالذكر أن خادم الحرمين الشريفين أمر بإستحداث أكثر من 200 ألف وظيفة تعليمية لتسوية أوضاع المعلمين والمعلمات وفق مؤهلاتهم العلمية التربوي الخامس والغير التربوي الرابع.


    وهذا هو الرابط:

    http://www.m3llm.net/Page.aspx?PageID=9&SectionID=4&NewsID=1977&Module=NewsDetails
     
  11. المنور1

    المنور1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    341
    0
    0
    ‏2011-03-18
    معلم
    بسم الله الرحمن الرحيم



    لا بد من الوصول للملك ومحادثته شخصياً وجهاً لوجه



    ما ينفعنا الا أنفسنا




    زهقنا يااااعرب


    والله المستعان
     
  12. مـ ح ـمد

    مـ ح ـمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    186
    0
    0
    ‏2009-09-30
    معلم
    يجب مقآبلة آلملك وآيصآل صوتنآ له !
     
  13. bajed

    bajed تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    32
    0
    0
    ‏2010-10-24
    الصحف الالكترونية
    من أجل الدعاية فقط ولاتصدق الا لما تشوفه في الجريدة الرسمية
    او القناة الرسمية
     
  14. عميل للوزارة

    عميل للوزارة عضوية تميّز عضو مميز

    3,263
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    شكرا على المشاركة
     
  15. فهد16

    فهد16 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    87
    0
    0
    ‏2009-10-21
    معلم
    نريد تطبيق ماقاله الملك حفظه الله ( القضاء على الفساد المالي والإداري )​

    </b></i>
     
  16. saad201

    saad201 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    489
    0
    0
    ‏2008-12-19
    معلم
    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  17. bajed

    bajed تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    32
    0
    0
    ‏2010-10-24
    لابد من تحرك ايجابي
     
  18. عبدالله آل عائض

    عبدالله آل عائض تربوي عضو ملتقى المعلمين

    171
    0
    16
    ‏2008-04-04
    بيض الله وجهك
     
  19. ابوهديل

    ابوهديل صحفي ... عضو ملتقى المعلمين

    239
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم وصحفي
    لا تظن الأمور بهذه السهولة !
    ومن ناحية الدرجة المستحقة وتحقيقها
    فهذه الدراما الحاصلة الآن هي فصل من فصول هذه القصة !
    وكل شئ وله نهاية !
    والنهاية سعدية بحول لله وقوته !
    الصبر ​
     
  20. ~همس الورد~

    ~همس الورد~ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    93
    0
    0
    ‏2011-03-09
    معلمة
    اذا الدرجة المستحقة في غيبوبة أجل ايش حال الفروقات ((للفقيد الرحمة ولا شوو)):no:

    حسبنا الله ونعم الوكيل