اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


وجهة نظري في الدرجة المستحقة والله ولي التوفيق

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ناصر بن محمد, بتاريخ ‏2011-03-18.


  1. ناصر بن محمد

    ناصر بن محمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3
    0
    0
    ‏2010-03-26
    كنت دائما اخشى الخوض في هذا الموضوع خشية من أن يكون تصوري خاطئ أو بمعنى أصح خشية من غضب رواد المنتدى
    فاقول وجهة نظري أن المطالبة بالفروقات هي السبب وراء عدم إعطاء الدرجة المستحقة للمعلمين لأن المثل يقول
    إذا أردت ان تطاع فطلب مايستطاع ، يعني هذا الطلب ربما يرى بأنه يفتح باب على الدولة لايمكن إغلاقه ، فكل وزارة في الدولة لديها موظفين كثر يحتاجون فروقات ، فلذا لعل الحكمة كانت :
    إيقاف النزيف أولا الذي ينزف من رواتبكم كل شهر ثم مناقشة موضوع الفروقات ، أخشى أننا أضعنا الفرصة من أيدينا حين كانت الفرصة سانحة ،
    لكن لعل الأيام حبلى بالمفاجآت والأمل بالله كبير ، ثم بأبي متعب حفظه الله ورعاه وجزاه خير الجزاء حيث تعودنا منه كل خير .