اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


وزير تربية سابق يفاجئ اجتماع رواد الكشافة بحضوره ومشاركته

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة عبدالله الحريري, بتاريخ ‏2011-03-19.


  1. عبدالله الحريري

    عبدالله الحريري عضوية تميّز عضو مميز

    6,489
    0
    36
    ‏2008-09-16
    قــائــد مـدرسـة


    [​IMG]


    المجمعة – الوئام – مبارك الدوسري :
    فاجأ معالي وزير التربية والتعليم الأسبق الدكتور عبدا لله بن صالح العبيد المشاركين في لقاء رواد الكشافة المقام في محافظة المجمعة اليوم بالحضور والمشاركة بفاعلية كعضو لرابطة الرواد التي تأسست منذ عشر سنوات وتضم في عضويتها قدامى الكشافين بالمملكة .
    وقد أثرت مداخلات العبيد اللقاء الذي حضره معالي الدكتور عبدا لله عمر نصيف ، حيث كانت تعليقاته ومشاركته تنم عن خبرة تربوية كبيرة اكتسبها من خلال عمله التربوي وترؤسه لفترة من الزمن مجلس إدارة جمعية الكشافة العربية السعودية .
    وهي الجمعية التي شهدت خلال فترة عمله تطورات كثيرة خصوصاً في عمليات تأطير الأدلة والسياسات والاستراتيجيات ، وشارك في تلك المدة في العديد من المناسبات المحلية والعالمية من أهمها مخيم السلام الدولي في الجبيل ، ومعرض السلام في الرياض ، والجامبوري العالمي الــ 21 في المملكة المتحدة ، والمؤتمر الكشفي العالمي الــ 37 في تونس والــ 38 في كوريا ، وهو عضو في زمالة بادن باول وحصل على قلادة جمعية الكشافة العربية السعودية تقديراً لجهوده ودعمه للكشافة في المملكة والذي يعتبر انضمامه للرابطة مكسباً لها لما يتمتع به من خبرة كشفية وتربوية .





    [​IMG]
     
    آخر تعديل: ‏2011-03-19
  2. عبدالله الحريري

    عبدالله الحريري عضوية تميّز عضو مميز

    6,489
    0
    36
    ‏2008-09-16
    قــائــد مـدرسـة
    ياحبني لك يادكتور عبدالله العبيد

    ياشيخ الله يوفقك وين ماكنت

     
  3. xzxzxz

    xzxzxz تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,026
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    الله يذكره بألف خير هالوجه ..
     
  4. Qudi

    Qudi تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    393
    0
    0
    ‏2010-12-20
    معلم
    بعد مآ ألح على ضرورة أخـــذ المعلم والمعلمـــة كـــآفة حقوقهم

    أقـــآلوه

    الله يسعدك يالعبيد
     
  5. بدر السعد

    بدر السعد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,021
    0
    0
    ‏2008-05-06
    معلم
    الله يسعدك يالعبيد
    الله يرزقك ويوفقك في الدنيا والآخرة ...
     
  6. عبدالله الصاهود

    عبدالله الصاهود مراقب عام مراقب عام

    2,924
    0
    0
    ‏2008-05-03
    مرشد طلابي
    بيض الله وجهك والله يسعدك يا العبيد .
     
  7. Abu Hasan03

    Abu Hasan03 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    341
    0
    0
    ‏2008-10-01
    معلم
    الله يذكرك بالخير
     
  8. asdfg6

    asdfg6 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    151
    0
    0
    ‏2009-12-13
    معلم
    شكرا من الأعماق للشيخ العبيد .
     
  9. **أبوعبدالله**

    **أبوعبدالله** مراقب عام مراقب عام

    4,386
    0
    36
    ‏2008-05-28
    معلم
    الله يذكره بالخير
     
  10. aabbdd11

    aabbdd11 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    232
    0
    0
    ‏2009-12-22
    معلم
    سيذكرني قومي إذا جد جدهم وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر
     
  11. العرندس

    العرندس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    112
    0
    0
    ‏2009-01-11
    معلم
    دعوت على عمرو فمات فسرني *** وعاشرت أقواماً بكيت على عمرو


    الله يذكرك بالخير

    قبلة على هذا الجبين النزيه
     
  12. أبو سالم

    أبو سالم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    109
    0
    0
    ‏2009-09-15
    معلم
    الله يوفقه ويسعده وين ماكان
     
  13. معلم في بلد النفط

    معلم في بلد النفط تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    400
    0
    0
    ‏2009-01-22
    معلم
    تذهب المناصب ويبقى الذكر الطيب الله يسعدك يالعبيد
     
  14. abu wasan

    abu wasan تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    289
    0
    0
    ‏2009-04-07
    الله يسعدك يالعبيد
    الله يرزقك ويوفقك في الدنيا والآخرة ...
     
  15. (سالم حمود العطوي)

    (سالم حمود العطوي) أديب مميز عضو مميز

    4,252
    0
    0
    ‏2010-02-14
    مُعلِم .
    يا حليلة

    من جد راحت عليه
     
  16. أبو مشاري11

    أبو مشاري11 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    459
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    الله يرزقك ويوفقك في الدنيا والآخرة
     
  17. المنتدى المفضل

    المنتدى المفضل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    213
    0
    0
    ‏2009-11-12
    معلمة
    يارب توجه له الخير وتكتب له اجر كل معلم ومعلمه وأسرهم وكل طالب وطالبه الله يحفظه ويجزاه عنا الف خير
     
  18. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    الله يذكرك بالخير
     
  19. مطلق غنام العنزي

    مطلق غنام العنزي مراقب عام مراقب عام

    861
    1
    18
    ‏2011-01-18
    معلم
    حاول الإصلاح ولم يستطع


    طيب الله ذكره


    والله إني أحبه في الله
     
  20. المغامر999

    المغامر999 عضوية تميّز عضو مميز

    1,600
    0
    0
    ‏2009-01-21
    معلم
    المثل يقول ماتشكــــــــــــر بي حتى تجرب غيــــــــــــري
    والله فقدناك يالعبيد وفقك الله......رجل يخاف الله ويجعل تقوى الله نصب عينيه