اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


زووااااج الغفــــــله

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة لمسة حنان, بتاريخ ‏2011-03-19.


  1. لمسة حنان

    لمسة حنان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    553
    0
    0
    ‏2009-08-20
    طالبة في مدرسة الحياة
    بسم الله الرحمن الرحيم

    أحكي لكم قصة غيابي وأسبابها وكل ماحدث فيها
    جائني أخي وطلب مني ان اتقدم لخطبة احدى البنات
    المهم قلت حاضر بس كيف أروح موقف ماتوقعت إني راح أوقفه مهما حصل
    قلت له بصدر رحب

    [​IMG]

    وبعدين كلمت العروسه وكلمت أمها وقلت انا جايه عندكم قالوا
    [​IMG]
    قلت بكره بعد المغرب
    رحت والكلمات تتلعثم في خاطري
    دخلت
    سلمت
    جلست
    إلا جابوا لي

    [​IMG]

    شربت العصير بردت على قلبي شويه
    وخرمت شي ثاني على بالي 00 شويه جابوا اللي احبه

    [​IMG]

    شربت القهوه فنجان ورا فنجان ( محرجه ) خخخ
    قلت العلم خير ياجماعة الخير
    انا جايه ابغى أخطب بنتكم لأخويه

    [​IMG]

    قالوا حياك الله
    لكن ليه أخوك يبغى يتزوج على زوجته :dunno:
    قلت الشرع حلل 00
    قالت وفين زوجته
    قلت موجوده
    قالت كم عنده عيال
    قلت عنده خير والحمد لله
    قالت بنتي صغيره عمرها عشرين
    قلت بيحطها في عيونه :tears:
    قالت يمكن زوجته مريضه :no:
    قلت لا والله أنها بخير وعافيه
    قالت الله يكتب اللي فيه خير
    قلت وين العروس
    جاءت العروس وكلهاااا 000 :blushing:

    [​IMG]

    قلت حياك يالله اخوي يبغى يشوفك
    وديتها عنده وأنا :icon28: ليه 000ما أدري
    شافها وسلم
    قال وش رأيك
    قلت بكيفك اللي تشوفه
    قال عجبتك
    قلت شي يخصك
    قال توكلت على الله
    خرجت البنت وراحت
    قال اخويه وش رايك حلوه صح :icon1366:
    قلت اللي تشوفه
    قال خلاص الله يكتب اللي فيه خير
    روحي اتفقي على المهر واللازم منه
    قلت حاضر
    اتفقت اتصل قال تعالي
    رحت 00 نعم00
    قال خذي هذه لبسيها
    [​IMG]
    قلت لا والله لو ايش ماراح البسها
    ناديتها ولبسها
    وخلاص اتفقنا
    شكرني اخويه الحبيب وقال

    تــسمع اذا قالـو :
    رفـيق دربــي
    أغــلى ناسـي
    انـت ولا واحـد فيـهم!!!!!!

    أنت اعجز اسميك اذا سألوني من تـكون
    احتار كيف اشـرح بــسمتك وكــلامك وقــلبك الحــنون!
    ودي بــس اشـــلون يــفهمون

    انـــك اغـــــلى مــــن غــــلا كـــــل الـــــكون
    [​IMG]
    رديت وقلت له


    دامي على الدنيا وأشم النسايم
    والله ماأبيعك يارفيقي وأخليك
    لو حال من دونك بغيض ولايم
    مغليك مهما كلف الأمر مغليك
    ولوصار من دونك جدال وشتايم
    أبيع عمري و{{افتخر يالخوي}} فيك

    اتفقنا وقلت له
    [​IMG]
    انتهينا من الموضوع
    وابتدت حياته
    وكنت الرفيقه الوفيه
    ويوم الخميس كان زواجه

    [​IMG]

    مبروك قلتها وراح مع عروسته

    وهذي قصتي اللي خلتني اتغيب عنكم

    هذا اللي حكيتكم عنه هو زوجي ورفيق دربي الغااااالي
    تزوج وراح يقضي شهر العسل

    بس ياووووويله إذا رجع


    وش رأيكم في اللي حصل

    باقة ورد لعيونكم
    وخلوكم مثل لمسة هالحنان اللي ضحت
    وقعدت في بيتها حاطه يدها على خدها ( تونون وتلالي )

    ومسويه يعني اني 000

    طابت لياليكم والعاقبة لديكم بالمسرات

    اختكم

    لموووووسه
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2011-03-19
  2. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    :clap:حيااك لموووسه منوورة الاستراااحة :clap:


    بصراحة موضوع غريب وعجيب


    لكن لفت انتبااهي اخر جزء منه

    7
    7
    7





    بسألك ؟؟؟


    عشان وشو هالتضحية يالموووسة :confused:

    عطينا المميزات اللي مخليتك تضحي عشان زوجك كل هالتضحية

    او عطينا اسباب تقنعنا على الاقل :wink:

     
  3. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    كثر الله من أمثالك
    اعجبتني صراحتك
    وطرحك للموضوع بهذا الصورة
    والتضحية



    لمسة حنان
    آخر الغيبات


    والله يقر عينك بصلاح ذريتك
     
  4. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    لمسه الحمد لله سلامتك ويارب اخر الغيبااات

    أسال الله العظيم الرحيم المنان الحنان ذو الجلال والاكرام
    أن ينور عليك ويصلح لك النية والذريه وأن يجزيك خير الجزاء
    أعجبتني صراحتك وقوتك التي فقدت في هذا الزمان
    أللهم احفظها واحفظ لها وأكتب لهم سعادة في الدنيا والاخره
     
  5. (سالم حمود العطوي)

    (سالم حمود العطوي) أديب مميز عضو مميز

    4,252
    0
    0
    ‏2010-02-14
    مُعلِم .
    صح عليكِ

    بس

    لا تنسي

    يا ويله لما يرد .
     
  6. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!

    ونعم الزوجة الوفيه والرفيقه الطيبه أنتي .. فما فعلتيه قلما نجد بين نسائنا من يفعله .. ولكن حباً وإخلاصاً لزوجك .. فعلتِ مافعلتيه له ..!

    فو الله أني إغبطه على حسن تعاملك معه وقمة إرضائك له بهذه الطريقه .. ألا ليت كل النساء بطيبة قلبك ..!

    بارك الله فيك وجزاك الله كل خير .. وأسأل الله أن يبارك لك بالذريه الصالحه وأن يرزقك على قدر نيتك الطيبه ..!