اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ماذا لو اقتنع بها أبنك ..!

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة نجد .., بتاريخ ‏2011-03-19.


  1. نجد ..

    نجد .. عضوية تميز عضو مميز

    1,664
    0
    0
    ‏2010-06-06
    معلمة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمدُ لله رب العالمين والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمُرسلين من أولهم إلى خاتم مسكهم النبي الأُمي الصادق الأمين المبعوث رحمةً للعالمين سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وعلى من اتبعهم بإحسان إلى يوم الدين,, أما بعد،،

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    قد جئناكم اليوم واخترنا موقعكم المكرم من بين اكثر المواقع نظراً لما يتميز بة هذا الموقع من حرية كاملة ونظراً للاقبال الكبير علية من اكثر الناس وكذلك الاحترام الكبير المتبادل فية.

    وقد جئنا مبشرين ولسنا دعاة بدعة بل متبعين للرسول الكريم محمد صلى الله علية وآلة وصحبة اجمعين.

    فيا ايها الاخوان الطيبن المباركين نبشركم بشارة صدق وحق مبين وعلينا غضب الله إن كنا كاذبين أو مستهزئن بل هو الحق المبين الذى لا يزيغ عنة إلا هالك
    ألا وهو بشارة الرسول صلى الله علية وسلم فى قولة:

    (‏أُبَشِّرُكُمْ ‏ ‏بِالْمَهْدِيّ ‏ ‏يُبْعَثُ فِي أُمَّتِي عَلَى اخْتِلافٍ مِنْ النَّاسِ وَزَلازِلَ فَيَمْلأ الأرْضَ ‏‏ قِسْطًا وَعَدْلا كَمَا مُلِئَتْ ‏جَوْرًا وَظُلْمًا ‏يَرْضَى عَنْهُ سَاكِنُ السَّمَاءِ وَسَاكِنُ الأرْضِ يَقْسِمُ الْمَالَ صِفاحًا)

    وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم (‏لَوْ لَمْ يَبْقَ مِنْ الدُّنْيَا إلا يَوْمٌ ‏ لَطَوَّلَ اللَّهُ ذَلِكَ الْيَوْمَ ‏‏حَتَّى يَبْعَثَ فِيهِ رَجُلا مِنْ أَهْلِ بَيْتِي ‏يُوَاطِئُ ‏ ‏اسْمُهُ اسْمِي ‏يَمْلأ الأرْضَ ‏ قِسْطًا وَعَدْلا كَمَا مُلِئَتْ ظُلْمًا وَجَوْرًا)

    ألا والله أنّا قد حملنا لكم البُشرى بظهور الإمام المهدى المنتظر وهو حي يرزق بيننا وفى هذة الامة وليس هو من ينتظرة أهل الشيعة والمسمى (محمد ابن حسن العسكرى)
    وليس هو من ينتظرة أهل السنة والجماعة والمسمى (محمد ابن عبد الله)، بل هو الإمام المهدى المنتظر ناصر محمد اليماني</B> وليس برسول وليس بنبى بل خليفة الله فى الارض واخرهم وقد اتبعة حشد كبير من جميع اقطار العالم وليس من مكان واحد.

    فوالله الذى لا اله الا هو اننا لم نتبعة اتباع الاعمى بل اننا وجدنا فى علمة ما تندهش لة العقول واتانا بما لم ياتي بة احد من العالمين فقد اتانا بعلوم لا ينبغى لها ان تكون من علوم البشر بل علوم لا يتعلمها احد الا من لدن الواحد القهار وما تعلمناة منة على سبيل الذكر وليس الحصر ما يلي :::----

    * قد تعلمنا منة مكان اهل الكهف المذكورين فى القران الكريم بالتحديد الدقيق حتى انة سمى البيت الذى بجانب الكهف ولة بيان يحير العقول فى ذلك.
    * وعلمنا من هو المسيح الدجال ومتى يخرج على الناس وكيف خروجة علينا واين يوجد حالياً بما لا يدعوا الى الشك ابداً ابداً ولة بيان عظيم فى ذلك.
    * وعلمنا مكان ياجوج وماجوج ومتى خروجهم على هذة الامة واصبح الامر قريب جدا جدا وكيف يتكاثرون ولة بيان عظيم فى ذلك.
    * وعلمنا ان الارض لها نفق عظيم من تحتنا ولة بوابتين بوابة شمالية وبوابة جنوبية وايدة الله بصورة كبيرة وعظيمة التقطتها وكالة ناسا للارض لاثبات صحة وجود البوابتين وهم لا يشعرون انهم يسوقون دليل صدق كلام الامام ولة بيان عظيم فى ذلك.
    * وعلمنا مكان سد ذى القرنين وكيف تم بنا هذا السد واين يوجد بالتفصيل ومتى سيصبح هذا السد دكا وقت اقترب وقت هدمة وخروج يا اجوج وماجوج علينا ولة بيان عظيم في ذلك.
    * وقد علمنا أيضاً ما هية هذا الكوكب الذى يتحدث عنة العالم والذى يسمي (كوكب نيبيروا-بلانت إكس) (Nibiru Planet X) ومتى اقترابة من الارض وما الاثار الناجمة عن اقترابة من الارض بالتفصيل ولة بيان عظيم فى ذلك.
    * وقد علمنا متى تطلع الشمس من مغربها وما هيا اسباب طلوع الشمس من مغربها.
    * وقد علمنا ان الشمس ادركت القمر وما هيا اسباب ذلك ومتى حدث ذلك وهو ما ادى الى الاختلاف الكبير بين اهل الفلك وعندة بيان عظيم فى ذلك.
    * وقد علمنا ما هيا الدابة واين وجودها ومتى خروجها على الناس ولة بيان عظيم فى ذلك.


    ولو ذكرت ما تعلمنا من الامام المهدى المنتظر لما انتهيت ولكن احببت ان اختصر عليكم لكي لا اطيل على ملول ولا أؤخر مستعجل.
    فاسألكم بالله الواحد القهار هل هذة علوم تنبغى لاحد من عامة الناس؟ واسألكم بالله العظيم ان لا تاخذكم العزة بالاثم فتعرضوا وقد وصل الخبر اليكم فقط ما نريدة ان تتاكدوا بانفسكم من صحة كل ما ذكرت.

    اضع بين ايديكم الخيار اما تحذفوا ما أتيناكم بة فتقفوا بين يدي الواحد القهار ويسالكم لما فعلتم ذلك فان كان تم الحذف فجهزوا الجواب قبل يوم الحساب.!
    وان كان الإبقاء على الموضوع لتستفيد منة الأمة فلكم الأجر الكبير عند الله فقد جئناكم من بين الناس فلا تبخلوا على الناس بالهدى.

    فان كان الإمام المهدي المنتظر ليس هو المهدى الذى بشر بة رسول الله فهبوا لإنقاذ الناس منة وان كان هو فلما التاخير وهما احتمالين لا ثالث لهما ولا يوجد سوى احتمال ثالث هو الإعراض عن الحق واتباع هوى النفس والشيطان واعيذكم برب العالمين ان تكونوا كذلك.

    الامام المهدي المنتظر يدعوا الى الإحتكام الى كتاب الله القرآن العظيم المحفوظ من التحريف والتزييف ونبذ كل ما يخالف كتاب الله والتمسك بصحيح ما ورد عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا يضن البعض انة قراني ابدا بل حنيفاً على ملة ابراهيم وجدة محمد رسول الله صلى الله علية وسلم.

    اللهم انا بلغنا اللهم فاشهد
    اللهم انا بلغنا اللهم فاشهد
    اللهم انا بلغنا اللهم فاشهد


    وهذا هو موقع الإمام المهدى ناصر محمد اليمانى منتديات البُشرى الإسلامية</B>
    http://www.smartvisions.eu/forum.php

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


    منقول




     
  2. نجد ..

    نجد .. عضوية تميز عضو مميز

    1,664
    0
    0
    ‏2010-06-06
    معلمة
    ماذا لو اقتنع بها ابنك ؟؟
    وهل ترى / ين ان الاجيال القادمة تحمل عن الفكر الرافضي معلومات تجعلة يتصدى لهذة المواضيع بقناعة تمامة ومرجعية ثقافية عن ديننا الاسلامي
    وهل المواضيع والمناهج الدينية تخدم السنة في مواجهة الفكر الرافضي المنحرف الجبان