اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


((( الرومانسية التي لم تجد من يفهمها )))

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة أم الفهود, بتاريخ ‏2011-03-22.


  1. أم الفهود

    أم الفهود طاقم الإدارة مراقبة عامة

    2,624
    0
    0
    ‏2009-11-06
    مشرفة تربويه في قسم رعاية الموهوبات
    شوفوا الرومانسيه اللي مو لاقيه لها احد يفهمها...............




    وحدة تقول مره وصلني زوجي للمدرسه الصباح
    قلت له وانا نازله: راح اشتاق لك ياحبي ..
    قال: انزلي انزلي لا تروح عليك الحصه الاولى ..
    آآآآآآه بغيت اصفعه بالمسطره الطويله اللي معاي
    <<<<<< ماتنلام إذا اعطته بين عيونه بالمسطره

    --------------------------------

    ووحده ثانيه تقول: زوجي مو راعي هدايا أبد قلت ابشتري هدية له
    الجوال الي يستخدمه قديم
    المهم شريت له جوال وغلفته وكاتبة في كرت شعر وكلاااام حلو وعطيته الهدية وكنت بجنبة
    فكه بشراسةو وجهه فيه علامات استغراب وتعجب وانا مبتسمة وأطالع فيه

    قال: لمين هذا
    قلت لك: حبيبي
    قال: شاريتة بالفين وخمسمية يابنت ال*** هو فرحان>>>> يبي يشكرها وخانه التعبير
    بس شوفوالتعبير قسم بالله ذبلت ابتسامتي
    وهو يضحك يقول: اول مرة احد يهديني بالمبلغ هذا بس تصدقون رحمته

    --------------------------------


    وهذي وحدة ثانية تقول انها حطت شموع من عند باب غرفة النوم

    والشموع طبعا على الارض وهي جلست في غرفتها وكاشخة وتنتظر زوجها

    المهم دخل الطعس ودعس الشموع برجلينه وقام يصارخ ويتألم

    وكفخ زوجته وزعل عليها وتكلم عليها وماخلى شي ماسواه

    والمسكينة انهبلت من اللي شافته

    المهم الزوج دخل الغرفة وقفل الباب عليه ونام بلحاله

    وهالحرمة مواقفها كثيرة وتضحك بس للاسف الحين تطلقت

    <<<<< ماتنلام معه وجه الفقر يستحي من الغناة
    --------------------------------
    وحده من البنات ملت من الروتين اليومي في حياتها

    وحبت انها تسوي مفاجأة لزوجها بسهره رومانسيه ...

    المهم قامت واطلبت الكيكه والعصيرات

    وخلت الاضاءه بالمجلس هاديه وولعت الشموع ونومت عيالها وتزينت عشان تهيئ الجو لهم

    المهم جاء الزوج من الاستراحه وريحته تفاوح دخاخين( جمع دخان) واستقبلته ودخلته للمجلس

    وقصت له من الكيكه وصبت له من العصير

    المهم يوم بلع وخلص قالها: الحين وراك مجلستنا بالظلام حشى كأننا بقبر

    تقول هي انها بلعتها وسكتت منب مخربه السهره

    قام وكمل ذا الماصل وقالها: الحين وراك طالبه حجم كبير من الكيكه كان طلبتي حجم صغير

    وشوله الاسراف يالله روحي قومي البزارين ياكلون منها عشان ماتكب

    عاد هي حامت كبدها منه وطفسته وزعلت عليه

    تدرون المفروض انها تحط له خبز وفول ويخب عليه هذا مهب وجه تدليع

    (جعله الضربه ذا البخيل)

    --------------------------------

    هذه وحده من البنات توها متزوجه وحابه تسوي حركه لزوجها

    .. قامت وتزينت وتجهزت من مجاميعه وحطت الإضاءه هاديه وشغلت الدخان الصناعي
    وانتظرته لحد ماشرف

    المهم يوم دخل ويشوف الدنيا شبه مظلمه والدخاخين( أيضا جمع دخان ولكن يختلف عن الدخان في القصة السابقة ) حاجبه الرؤيه

    قام يركض للصاله وجلس يناديها
    وهي ساكته ماترد عليه تتغلى عليه ( امحق تغلي ليتها ماتغلت )


    عاد هو طار للمطبخ وجاب جيك ماء وكبه عليها يحسبها انه مغمى عليها من الدخان
    عشان كذا ماترد عليه (جاء بيكحلها عماها)

    بالله وش تتخيلون موقفها ؟؟؟

    المفروض انها صبت على راسه موية نار



    ونرجع ونقول لايوجد أفضل من رومانسية السعوديات ولكن وين اللي يقدر

    [​IMG]



    دمتم بود أختكم أم الفهد
     
  2. ناصر الرحيل

    ناصر الرحيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    ‏2009-01-16
    معلم
    :harhar1::harhar1::harhar1:

    ههههههههههههههههههههههههه

    حنا بلانا الحريم ما يعرفون شي اسمه رومنسيه نهاائي :icon28:
     
  3. أم الفهود

    أم الفهود طاقم الإدارة مراقبة عامة

    2,624
    0
    0
    ‏2009-11-06
    مشرفة تربويه في قسم رعاية الموهوبات
    هلابك ناصر ودي أقولك نيفر نيفر بتاتاً البتة السعوديات معروفات بالرومانسية بس البلا مالقن من يقدر وأنت أول العناصر المحطمه للرومانسية السعودية
     
  4. ناصر الرحيل

    ناصر الرحيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    ‏2009-01-16
    معلم

    افا افا افا

    اول عنصر محطم :tongue:
     
  5. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......
    والله يالسعوديين انهم بوادي والرومانسية بوادي ثاني ولاهم جايبين خبرها

    بس الواحدة الشاطرة ماتتعب نفسها في الخرابيط هذي وتوفر قروشها لها

    تخرجبها يوم مطعم ولا كافيه اهم حاجة تونس عمرها

    وانا واعوذ بالله من كلمة انا عندي تحليل متواضع لحالة التبلد العاطفي

    وانعدام الرومانسية عند الرجل السعودي ان شاء الله اني اكتبها في اقرب

    وقت
     
  6. شقـران

    شقـران تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    873
    0
    0
    ‏2010-05-04
    معم
    هههههههههههههه

    ترى ماهم كل السعوديين بهالحاله .... تشكرات .
     
  7. فيث

    فيث تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    884
    0
    0
    ‏2010-03-25
    معلمة
    صراحة....أنا أحب الرومانسية وأموت على الحب والحنان والعواطف
    بس أكره الرجال

    لذلك اعيش الرومانسية مع اولادي وامي لاحرمني الله منهم
    أما الرجال فلا والف لا
    ماهم الا لغرضين محددين فقط
     
  8. صوت الشعر

    صوت الشعر ابتسامة بلا حدود عضو مميز

    7,839
    2
    38
    ‏2008-11-08
    إنسان بسيط
    لاياشيخه ....

    أنا أعرف واحد من العيال زوجته تبي تسوي فيها رومانسية ... شابّه في غرفة النوم كفرة أو مولعة في كفرة ددسن...والدخّان أسود ... راحت غرفة النوم سودا تقول غرفة مندي ....أويلاه يالمندي بس ...آآآآهـ بس .. هو والله الرومنسي

    .....

    تحياتي لك أم الفهود ... وللأسف ... نحن السعوديون نساء ورجال نفتقد للرومانسية والدليل المسلسلات التركية ...كم هدمت بيت كان عاااامر

     
  9. أم الفهود

    أم الفهود طاقم الإدارة مراقبة عامة

    2,624
    0
    0
    ‏2009-11-06
    مشرفة تربويه في قسم رعاية الموهوبات
    نعم نعم احسنتِ حبيبتي ابلة الوكيلة وحنا ننتظر موضوعك بفارغ الصبر
     
  10. أم الفهود

    أم الفهود طاقم الإدارة مراقبة عامة

    2,624
    0
    0
    ‏2009-11-06
    مشرفة تربويه في قسم رعاية الموهوبات
    هلا بك نوري وحياك ربي حلو أنك قلت أن ماهم كل السعوديين بهالحالةيعني في حالة التفاؤل نصف المجتمع السعودي الحبيب يعاني من الحالة
     
  11. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    يااخوان هذا طيبنا رجال ونساء (على قولة المثل حينهم بينهم)
    كل منا يلقي اللوم على الاخر لايجب ان نتشمت امام الكل
    الاعين علينا من كل مكاان

    ولا يوجد أحد كامل سوا الخالق جل وعلا


    واللي فاقد الرومنسيه يروح يدور لها
    لايجبر نفسه على البقاء وهو فاقدها فـــــــ (فاقد الشيء لايعطيه)


    شكرا اختااه على موضووووعك
     
  12. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......
    كأني المح في كلامك دعوة للخروج عن الطاعة وليش ماتقول كل واحد يصنع

    لنفسه الرومانسية المفقودة وهل بإعتقادك سيجدها اذا راح يدورها في مكان ثاني

    اذا ماقدر يوفرها في حياته فلن يجدها في اي مكان
     
  13. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    لا لم ادعي للخروج ولكن كما شرع الزواج شرع الطلاق
    فمن لايجد الرومانسيه ومفتقدها فل يبحث عنها لايتوقف بحثه
    على شخص يصفه بغير الرومانسي
    فسبحان الله تغير الزمان فالسابق يقال بأنه لاتفاتح البنت بالزواج لشدة خجلها
    والان خرجت علينا هذه القنوات وغيرت عاداتنا وتقاليدنا الاصيله
    فلقد غزانا مهند ولميس فالكل يريد ان يتقلص الدور

    اللهم إنا نسألك ان تثبتنا بعقوولنا ياااارب ولاتزغ عقولنا بعد إذ هديتنا
     
  14. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    استغفر الله
    في كل الحالات تحيا الرومنسية
    كل التقدير لك ام الفهود
    تشكرات
     
  15. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    الموضوع شائك

    وبقسم الاستراحة

    لو بالعام نناقش ونبحث عن الحلول



    وع قولة ابو لمى اول مررررررررررة تعجبني مية مية يا ابو لموش صحت ضروسك يا شيخ

    فاقد الشئ لا يعطيه



    قال ايه قال رومانسية
    قم بس قم ( بالنون المهملة )
     
  16. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    الموضوع شائك

    وبقسم الاستراحة

    لو بالعام نناقش ونبحث عن الحلول



    وع قولة ابو لمى اول مررررررررررة تعجبني مية مية يا ابو لموش صحت ضروسك يا شيخ

    فاقد الشئ لا يعطيه



    قال ايه قال رومانسية
    قم بس قم ( بالنون المهملة )
     
  17. أم الفهود

    أم الفهود طاقم الإدارة مراقبة عامة

    2,624
    0
    0
    ‏2009-11-06
    مشرفة تربويه في قسم رعاية الموهوبات
    هلا بك فيث حبيبة قلبي وحياكِ وجهة نظرك رائعة وأحترمها واكيد انها ماجات من فراغ ولكن نرجع ونقول نحن ضد التعميم في احكامنا لو خليت خربت
     
  18. أم الفهود

    أم الفهود طاقم الإدارة مراقبة عامة

    2,624
    0
    0
    ‏2009-11-06
    مشرفة تربويه في قسم رعاية الموهوبات
    هلا بك ابو داليا وينك من زمان ماشفناك تعجبني في ربطك بالواقع أنت شخص تفعل الربط بالواقع وبقوة حتى ريحة الكفرات صارت توحي لك بالمندى
    بس ليتنا ما نربط طلبنا بتفعيل الرومانسية في حياتنا بالمسلسلات لأن الرومانسية موجوده حتى في حياتنا اجدادنا ولا اعني بالرومانسية شمعة وورده الرومانسية احساس وكلمة
    مرورك اسعدني وإضافتك زادت متصفحي نورا
     
  19. صوت الشعر

    صوت الشعر ابتسامة بلا حدود عضو مميز

    7,839
    2
    38
    ‏2008-11-08
    إنسان بسيط
    أم الفهود

    تدرين ليش ... ما دافعت بجدّيه عن الرجال ...

    لأنك أنتي منزلة الموضوع للتسلية ومن باب الطرفة ...

    لذلك خليت طابع الفكاهة هو المسيطر ...
    ..

    لكن عاد ... وبجد

    والله ياشيبان أعرفهم ... عندهم أسلوب مانعرفه نحن ياهالجيل الصاعد المدحدر

    والرومانسية .. مهي حكر على الحركات ...لأ .. الكلمات و و و وحتّى تعابير الوجه فيها رومانسية ...

    ...

    يسعدك ربّي ياقيادية ...
     
  20. أم الفهود

    أم الفهود طاقم الإدارة مراقبة عامة

    2,624
    0
    0
    ‏2009-11-06
    مشرفة تربويه في قسم رعاية الموهوبات
    هلا بك ابو لمى الموضوع لايستحمل أن نصفه بالشتم أنت قلت وجهة نظرك وأنا احترمها واحترامي لها لايعني أنها راقت لي أبداً
    اكتفى برد أختي وكيلة على التعليق
    وفعلا فاقد الشيء لايعطيه