اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مسرحيات العساااااف

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة صمت الشفايف777, بتاريخ ‏2011-03-23.


  1. صمت الشفايف777

    صمت الشفايف777 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    259
    0
    0
    ‏2010-11-14
    معلم
    الحمد لله الذي رزقنا من واسع فضله
    ولكن عندي تساؤل بسيط وذلك للعساف
    لماااااذا حركة 5%
    وجعل الشعب يحسب هذه الخمسة بداية كل سنه
    واحد يصرح انها سوف يضاف اليها 10%
    والأخر يقووول انها سوف تزيد على الخمسه خمسه
    والضجه الاعلامية التابعه لها واشغال الرأي العام
    والمشي بمبدا عدم الشفافية
    بعد ذلك اتت المكرمه بتثبيتها
    فهي لا تحتاج الى هذا الوقت لكي تثبت.......

    والتخبط الأخير الراتبين الاضافية ............ مره يقول بعد عشرين يوم تصرف ............... مره يقول تصرف فورا .................. مره يقول تصرف مع راتب شهر جمادى الأول
    ثم خرج علينا بقضية الراتب الأساسي ....................... وأخيرا ظهر لنا بسالفة ان 15% لن تضاف الى الراتب مع العلم انه تم تثبيتها قبل المكرمة............. أتوقع في نهاية المسرحية ( طوووووووووووط) ينزل للعسكري راتبين مقدارها 4000 مجرده من جميع البدلات ومنها 15%
     
  2. مـ ح ـمد

    مـ ح ـمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    186
    0
    0
    ‏2009-09-30
    معلم
    للأسف لآ توجد متآبعه صآرمه تجآه آلتنفيذ ..

    وآلآ آلآمر آلملكي وآضح !

    صرف رآتبين ..

    لو آرد آلملك روآتب آسآسيه لتم ذكر ذلك !

    لكن آلعسآف .. حسبي آلله عليه يلعب بدون رقيب
     
  3. ~همس الورد~

    ~همس الورد~ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    93
    0
    0
    ‏2011-03-09
    معلمة
    الهدف الاساسي من الامر هو امتصاص غضب الشعب و خلاص اتحقق ليبدأ التلاعب في التنفيذ بأقل قدر ممكن من الخسائر و الهدر المالي

    الله يصلح الاحوال تعبنا نفسيا من هذه التصريحات
     
  4. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    عاداته ما يسيبها


    الله يجازيه على قدر نيته
     
  5. مبحر

    مبحر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    44
    0
    0
    ‏2009-10-16
    سبحان الله العساف هذا كأنه يصرف من جيبه
    أو أن هناك من يريد إحراج الملك أمام الشعب
    أمر الراتبين أتت بعد تثبيت غلاء المعيشة
    وهذا يعني أن تصرف الراتبين مع البدل لكن لا أعلم ماذا يحصل
    شيء غريب ولابد من مراقبة
     
  6. سعووود990

    سعووود990 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    472
    0
    0
    ‏2009-05-05
    معلم
    طيب ليه يخصمون البدل ؟

    ماهو العذر او العلة في ذلك

    راح ياخذها هو وغيره وتكون عليه نار وسعار ان شاء الله

    ولا قال لك يحافظ على الخزانه لاتنقص ولا وش عند اهله بالظبط

    وش يبغى هذا

    نحن المعلمون عادي نبلعها ونسكت مع انها تفيد لو حسبوها الله لا يفيده

    لكن العسكر وش ذنبهم بتطيح رواتبهم للارض
     
  7. طالب رزق الله

    طالب رزق الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    200
    0
    0
    ‏2009-01-14
    للأسف الشديد تأكد الخبر مكافأة الراتبين بدون غلاء المعيشة

    ولا حول ولا قوة إلا بالله ,,.
     
  8. برغشن

    برغشن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    133
    0
    0
    ‏2008-10-13
    مــــعـــلـــم
    حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم......
     
  9. الذئب الأسمر

    الذئب الأسمر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    66
    0
    0
    ‏2008-11-26
    معلم
    وهو الآمر الناهي القروش تحت يده و كل يوم يلعب بأعصابنا

    وعلى قول المثل: اللي يده في الماء ما هو مثل اللي يده في النار
     
  10. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    يتصرف من غير علم الملك

    حسبي الله ونعم الوكيل

    وكأنه دافع من جيبة الخاص
     
  11. hope

    hope تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    536
    0
    0
    ‏2011-03-23
    معلمة
    ارجعوا لقرار الملك عن الراتبين كاني اذكر انه مبني على تثبيت بدل الغلاء
    من يجيب الخبر​
     
  12. المنور1

    المنور1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    341
    0
    0
    ‏2011-03-18
    معلم
    للأسف لآ توجد متآبعه صآرمه تجآه آلتنفيذ ..

    وآلآ آلآمر آلملكي وآضح !





    حسبنا الله ونعم الوكيل على العساف ان كان هو السبب في أي شيء حصل لنا نحن المعلمين
     
  13. ابو اصيل

    ابو اصيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    275
    0
    0
    ‏2009-03-10
    معلم
    لعنة الله على العساف الى يوم الدين وعلى من عاونه على اكل اموال الناس بالباطل يا اخوان هذا هو البطانه الفاسدة يجب ان يستأصل من السعودية ويرمى في مزبلة التاريخ مثل الرشيد لابارك الله فيهم من بطانه حرامية
     
  14. rawazn2

    rawazn2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    150
    0
    0
    ‏2010-04-07
    لا حوول و لا قووة الا با الله...........!
     
  15. كابتشينوا

    كابتشينوا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    309
    0
    0
    ‏2010-10-16
    معلمة
    لفت انتباهي عنوان موضوعفي منتدى عالم حواء وهو
    الشعب يريد اسقاط العساف
     
  16. رمز الخلود

    رمز الخلود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    104
    0
    0
    ‏2010-12-08
    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  17. الهريري

    الهريري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    35
    0
    0
    ‏2010-04-01
    معلم
    الأمر الملكي واضح حتى العجائز فهمت الأمر إنه راتب الموظف اللي ينزل يوم 25 من كل شهر ريال ريال وليس كما يدعيه العساف زنقه زنقه
     
  18. مرمر زماني

    مرمر زماني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    122
    0
    0
    ‏2009-09-01
    معلم
  19. فوق الخيال

    فوق الخيال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    115
    0
    0
    ‏2010-01-23
    معلم
    يلعن ام المنه
     
  20. بحر المعرفه

    بحر المعرفه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    156
    0
    0
    ‏2011-03-05
    معلمه
    حسبنا الله ونعم الوكيل 00فعلا صدق ان المال من جيبه