اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


قنوات ايران تعتم على الأوضاع في درعا السورية وتصف الوضع بالهادئ

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة kkaa123, بتاريخ ‏2011-03-24.


  1. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    مازالت تحاول التعتيم على مايجري في سوريا
    قنوات ايران تعتم على الأوضاع في درعا السورية وتصف الوضع بالهادئ






    دمشق- الوئام:

    في خطوة تنم عن تواطؤ الناظم الايراني وتعاطيه مع نظام بشار الأسد الأسد أكدت عدد من القنوات الايرانية أن الوضع في سوريا هادئ ومطمئن وليس هناك ما يدعو للقلق بخلاف ماهو حاصل على الساحة الان.
    فعلى الرغم من سقوط مائة قتيل سوري حتى الان ، الا ان القنوات الأيرانية تصور لمواطنيها ان ما يحدث في سوريا لا يخرج عن التظاهرات الاحتجاجية فقط، والتي لم يكن لها تأثير مطلق على مجمل الأوضاع السورية.
    وربما تناست حليفة سوريا الأول تقرير المرصد السوري لحقوق الانسان على موقعه الإلكتروني والذي اشار اليوم الى إرتفاع عدد ضحايا الإحتجاجات في سوريا إلى 100قتيل إثر تجدد اعمال العنف في مدينة درعا الواقعة جنوب البلاد ، عقب اقتحام الشرطة للجامع العمرى وسط المدينة.

    وذكر المرصد السوري ان نحو 21 قتيلا لقوا مصرعهم خلال احداث درعا منذ 18 مارس، في حين حاول بشار الاسد إحتواء الأزمة عبر إعفاء محافظ درعا فيصل كلثوم من مهامه الاربعاء.في حين نقلت وكالة “رويترز” للانباء عن مصادر طبية ان مستشفى درعا يوجد فيه 26 جثة نتيجة الاحداث التي شهدتها المدينة.

    وأكد ناشطون حقوقيون إن عددا من القتلى لقي مصرعه اثر الهجوم العنيف الذي شنته القوات السورية على المعتصمين أمام المسجد العمري في درعا، جنوب البلاد فجر الاربعاء فيما حملت السلطات السورية مسئولية هذه الاحداث الى “عصابة مسلحة”، واتهمت “جهات اجنبية” ببث
     
  2. زيدالشمري

    زيدالشمري عضوية تميّز عضو مميز

    2,496
    0
    0
    ‏2009-05-05
    معلم
    ألا لعنة الله على المجوس ..