اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


%%قليلا من التفكير والتمعن %%

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة %%افلاطون %%, بتاريخ ‏2008-11-07.


  1. %%افلاطون %%

    %%افلاطون %% تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    13
    0
    0
    ‏2008-09-12
    [align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قبل عام تقريبا سمعنا خبر مفادة (( [mark=#FF3333]تحسين اوضاع 180 الف معلم ومعلمة [/mark]؟؟))
    وكان التسويف الى نهاية العام الهجري ... وفي الاخير لم يتم تحسين سوى دفعه واحد ومن مستوى الى المستوى الذي يليه وليس تحسين حقيقي !!
    [mark=#FF3300]وفي هذا العام خرجوا بنا الى سلم الوظيفي الجديد (( معلم اول ومعلم ثاني ...)) [/mark][mark=#FF3300]ومن ثم اللجنة الوزارية وحلولها [/mark]...
    [mark=#FF0033]والان في هذة الايام بدوا يشيعون خبر ان السلم الجديد وايعطاء المعلمين حقوقهم من دون الفروقات [/mark]!!
    اي حقوق هذة الذي تتحدثون عنها !!
    الكل ارهم مستشرين بهذا الخبر ... ولكن كما سبق وعلقت على خبر تحسين معلمين دفعة 24 انها اخر العام الحالي قبل 8 اشهر .... اعود واوكد لك ان الاخبار التي تسمعونها ماهي الا امتصاص لغضبكم
    وانه ليست الا (( زوبة في الفنجان))
    لا تدعوا لهم ان يروجو لاخبارهم وانتم تتابعون ... هم يريدون فقط اسكاتكم فترة من الوقت كما فعلوا في السابق ... والمتابع للاخبار يعرف ان من قديم الزمان وهذة طريقتهم العقيمة ... ومع ذلك للاسف ينجحون في اسكاتنا لفترات من الوقت
    اتمنى من الجميع عدم الالتفات لمثل هذة الاخبار والسير قدما الى الهدف وعدم الاستسلام [/align]
     
  2. عبــدالله الشــريف

    عبــدالله الشــريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    3,471
    1
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    أخي أفلاطون نحن نسير إلى هدفنا بكل عزيمة وإصرار ..!

    ولكن للجنة الوزارية مكلفه من خادم الحرمين الشريفين أعلى سلطة في البلد .!

    فهي من سيفصل في الموضوع ..!!

    فاللجنة الوزارية توصياتها سترفع مباشرة للملك حفظه الله
     
  3. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    أخي افلاطون
    أولاً: أهلاً وسهلاً بك في منتداك ملتقى الجميع ( ملتقى المعلمين والمعلمات)
    ثانيًا : من قال لك بأننا سنستسلم عن موضوعنا
    لن نستسلم إلا إذا شيكنا على حساباتنا ووجدنا الفروقات داخل الحسابات وليس المستويات فقط
    شكرًا لك على هذا الموضوع وهذا النقاش
     
  4. مازن17الفهيد

    مازن17الفهيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    175
    0
    0
    ‏2008-09-24
    لياصار مالك من ذراعك نجدة /ربك على ايدين الرجال هماج ......لن نسكت حتى ننال مبتغانا اوالموت من دونه
     
  5. %%افلاطون %%

    %%افلاطون %% تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    13
    0
    0
    ‏2008-09-12
    ابو رغد الشريف
    خالدالسلمي
    مازن17الفهيد
    سعت جدا بتفاعلكم معي .... هكذا سنكون حتى ناخذ حقوقنا
    يشرفني ردودكم ​
     
  6. الملف الإعلامي

    الملف الإعلامي عضوية تميّز عضو مميز

    549
    10
    18
    ‏2008-02-22
    تغطية إعلامية وصحيفة لكل ما يخص شؤون المعلم وميدان
    فعلا المتأمل يتعب !!
    ولكن يذوب الثلج ويبان المرج كما يقال .

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . وموفق بإذن الله ...
     
  7. عوض الحارثي

    عوض الحارثي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,918
    0
    36
    ‏2008-01-13
    معلم
    مشكور أخي أفلاطون ونحن لن نتنازل ولا نتوانا عن حقوقنا فهذا حق لنا ولن تضرنا تصريحاتهم ولا أخبارهم وكما قال المثل ( ما ضاع حق من وراه مطالب )
     
  8. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher
    نحن نطالب بحقنا لن نتوقف مهما استحدثت من اساليب
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
     
  9. سلطان الشريف

    سلطان الشريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    5,093
    1
    36
    ‏2008-01-03
    معلم
    على كل المحاور نسير ولن نفرط او نتخلى ان اي من السبل التي رسمناها في بداية الطريق ونحن لن نفرط في حق او وسيله مشروعه توصل له وكل التوقعات سلب او يجاب في اجندتنا ونحن انطلقنا من قاعدة قوية شعارها الطريق نحو تحقيق الاهداف ودعائمها النظام والتوازن ووالسير بتروي وغايتها الحق وطموحها بناء جيل المستقبل الذي يرتقي بهذا الوطن الغالي ويحافظ على ثوابته
     
  10. ابوعدول

    ابوعدول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    116
    0
    0
    ‏2008-03-29
    معلم
    لن نتنازل عن حقنا ابدا