Maroom

Maroom

ابغى مقدمه لدرس الزوايـــــــــــــا الزخرفيه

نجديه

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم
ممكن لو سمحتــوا اللي عنده مقدمــه مشووووقـــه لدرس الزوايـــا الزخرفيـه اول متوسط
عشان المشرفه بتحضــر لي :36_11_18[1]:
وياليت يكون فيها اكشــــــــــن ربي يبارك لكم وفيكم
ولو في عرض بور بوينت للدرس اكون شاكره ومقدره
الله يوفق اللي يعطيني ويسعــده ويحقق له مطلبه يارب
:)
:)

شذى الورد.

عضوية تميز
عضو مميز
انا مثلك ذا الاسبوع عندي الزوايا الزخرفية

بالنسبة للمقدمة والله ما اهتم فيها كثير لكن احب دائما تكون فيها اكتشاف او سؤال عصف ذهني واربطه بالدرس بس تقدري ترسمي للطالبات اشكال زوايا الرياضيات وتستنتجي تعريفها وتربطيها بالزوايا الزخرفية

وبالنسبة للعرض انا بشتغل عليه الآن وان شاء الله اقدر اكمله

ارجعي للموضوع آخر الليل :)

تكفيني ذكراك

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
حضور عطر تفوح رائحته بين ارجاء المكان كالورد بجماله ومتعة النظر اليه حضور مميز يسر النفس وتعم فائدته كل من بحث عنه ...شذى الورد اشكرك من اعماق قلبي على درسك الرائع فنحن ب أمس الحاجه الى المساعده في هذا المنهج المطور راجين من الله العلي القدير التوفيق لك وان لاتحرمينا من عطائك

نجديه

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
الله يوفقـــــــــــــــــــــك ياشـــذى ويبـــارك لك وفيك
ربي ما يحرمك ماتتمنينــه .. ويكتب لك الخــــــــير حيث كـــــــــــــــــان ويفــرج لك مليون كربه من كرب الدنيا والاخره

بجد بجد عاجزه عن الشكــــــــــر مو عارفه وش اقوول > خانني التعبير والاملاء والنحو وكل شي
الله يوفقـــــك ويدخلك الجـــنه دايركــــــــــــــت انتي وامك وابوك وانا واللي تبغين والمسلمين > ماعرف شاقولك شكـــــــــــــــــــرا من القلــب شكراااا شكرا
جزيتي خيرا
وهـ بس

شذى الورد.

عضوية تميز
عضو مميز
حضور عطر تفوح رائحته بين ارجاء المكان كالورد بجماله ومتعة النظر اليه حضور مميز يسر النفس وتعم فائدته كل من بحث عنه ...شذى الورد اشكرك من اعماق قلبي على درسك الرائع فنحن ب أمس الحاجه الى المساعده في هذا المنهج المطور راجين من الله العلي القدير التوفيق لك وان لاتحرمينا من عطائك

الله يسعدك تكفيني

والعفو اختي وما سويت الا الواجب وما وجدنا هنا الا لنتبادل الخبرات والمعارف

فلا تحرمينا تواجدك الرائع ومشاركاتك

شذى الورد.

عضوية تميز
عضو مميز
الله يوفقـــــــــــــــــــــك ياشـــذى ويبـــارك لك وفيك
ربي ما يحرمك ماتتمنينــه .. ويكتب لك الخــــــــير حيث كـــــــــــــــــان ويفــرج لك مليون كربه من كرب الدنيا والاخره

بجد بجد عاجزه عن الشكــــــــــر مو عارفه وش اقوول > خانني التعبير والاملاء والنحو وكل شي
الله يوفقـــــك ويدخلك الجـــنه دايركــــــــــــــت انتي وامك وابوك وانا واللي تبغين والمسلمين > ماعرف شاقولك شكـــــــــــــــــــرا من القلــب شكراااا شكرا
جزيتي خيرا
وهـ بس

فديت قلبك نجدية

والعفو يا غلا والله احرجتيني ربي يسعدك ويوفقك كمان

نجدية خليك دايم بالقرب

أعلى