اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اجتماع طارئ ارجوا من المشرفين والاعضاء الدخول

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة نايف الجهني, بتاريخ ‏2011-03-26.


  1. نايف الجهني

    نايف الجهني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    91
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    موضوع دخول الاخ راشد على خادم الحرمين حفظه الله
    ومطالبتهم بمساوات المعلمات بالمعلمين فهذا موت للقضية ولن نظلم المعلمات بترف ارعن من معلمه اعتقد فعلها سفاهة
    ولكن لن نظلم اخواتنا ونقول علينا فصل قضيتنا عن المعلمين وكلن منا يطلب حقه

    اقول الآن احبتي علينا عقد اجتماع طارئ لاعضاء المنتدى وليكن يوم الاثنين مساء الساعة العاشرة ونتشاور مع ادارة المنتدى بالخطوة المقبلة وعلينا التحرك سريعا قبل صدور مايقف امام قضيتنا
    نجتمع ونحدد اشخاص مندوبون ويتم دعمهم من اعضاء المنتدى ماديا ومعنويا ولتكن لجنة دائمة عنا نحن المعلمين امام المسؤلين
    اترك الامر الاخير لادارة المنتدى لطرح رأيهم
     
  2. e-guy

    e-guy تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    75
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم
    ونعم الرأي .. بارك الله فيك
     
  3. الفضلي

    الفضلي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    364
    0
    0
    ‏2009-05-04
    الان ماتوقع التحرك غير عن طريق الوزارة قتلت القضية المذكوره والمذكور
     
  4. الحسني عبدالله

    الحسني عبدالله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    53
    0
    0
    ‏2011-03-21
    معلم




    ونحن معكم فيما تقولونه
     
  5. عسير المنال

    عسير المنال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    196
    0
    0
    ‏2011-02-26
    معلم
    ليش يوم الاثنين

    دق الحديد وهو حامي

    خلوها اليوم السبت
    امس سلم المف للملك
    اليوم يتم الاجتماع
     
  6. ألماس عبود

    ألماس عبود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    91
    0
    0
    ‏2009-04-02
    معلمة
    هل ثبت فعلا أنهم طالبوا بالمساواة في الظلم

    أم كلام ليس عليه دليل
     
  7. ابو يزن الحريري

    ابو يزن الحريري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    886
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    لابد من التشاور ونحن دائما نقول فقط للمعلمين ومن نشك أنهم من اتباع الوزارة يمنع من الدخول

    والخروج بقررارات تكون متفق عليها
     
  8. ابو يزن الحريري

    ابو يزن الحريري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    886
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    لابد من التشاور ونحن دائما نقول فقط للمعلمين ومن نشك أنهم من اتباع الوزارة يمنع من الدخول

    والخروج بقررارات تكون متفق عليها
     
  9. روح الخل

    روح الخل تربوي مميز عضو مميز

    198
    0
    0
    ‏2009-07-06
    معلم
    انا ماني داخل خلاص ملينا من كثر المحاولات
     
  10. متعب

    متعب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    180
    0
    0
    ‏2009-02-19
    معلم
    يجب التحرك
     
  11. أم فدوى

    أم فدوى عضوية تميّز عضو مميز

    2,135
    0
    0
    ‏2010-03-22
    معلمه
    بيّض الله وجهك
     
  12. نايف الجهني

    نايف الجهني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    91
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    يجب التحرك يااخوان
     
  13. أبو تميم

    أبو تميم تربوي عضو ملتقى المعلمين

    350
    0
    16
    ‏2008-02-07
    معلم
    المطالبة بالدرجة المستحقة والفروقات واحتساب سنوات بند 105 هو الحل العادل للمعلمين والمعلمات ..
    أما أن تطالب مجموعة من المعلمات بمساواتهم مع المعلمين الذين لم يحصلوا على حقوقهم بعد فهو قصر نظر وتكسير لجهود أبطال القضية بل أنه قد يكون فيه إدانة للمعلمين والمعلمات بأن الدرجة المستحقة والفروقات ليست من حقهم لأنهم منقسمون في مطالبهم .
    لذا فإنني أدعو لأي خطوة سواءً باجتماع كما ذكره الأخ صاحب الموضوع أو بأي حل يراه مشرفي هذا الموقع من أجل الخروج من هذه المشكلة إن صح التعبير ونسأل الله لكل من يسعى لإعادة حقوق المعلمين والمعلمات التوفيق والإعانة
     
  14. كلمة حق

    كلمة حق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    9
    0
    0
    ‏2008-12-09
    معلم
    يا جماعه خلونا نقفل منتداهم . احنا اعدادنا كثر ونرسل لمدينة الملك عبدالعزيز ويقفلونه
     
  15. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    لا اله الا الله.........!
     
  16. وليد - أبوخالد

    وليد - أبوخالد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    655
    0
    0
    ‏2009-10-11
    معلم
    قواكم الله وحنا معكم بكل ما تامرون
     
  17. تربوي واقعي

    تربوي واقعي تربوي عضو ملتقى المعلمين

    119
    0
    16
    ‏2010-05-24
    معلم
    بالعكس انا ارى ان القضية الى الان تتجه نحو مسارها الصحيح
    ولو تم اعطاء المعلمات حقوقهن لتيسر بعدها اخذ حقوقنا
    خصوصا ماتم نشره بان سبب عدم اعطائنا الفروقات والدرجه المستحقه هو المبالغ الضخمه والدرجات الكثيرة المفقودة عند المعلمات
    وكما تعلمون بان باب الملك مفتوح كل اسبوع وبالامكان الوصول اليه مره اخرى واخباره
    بان ما تم اعطائه هو ملف خاص للمعلمات وان للمعلمين ملف اخر ولو اني اشك بان يتم معالجة موضوع المعلمات فقط حيث ان الملف سيحول للجنه لدراسته وهي ستضمنا معهم كوننا نعاني مثلهم فادعو الله عز وجل ان ينصف اخواتنا المعلمات واخواننا المعلمين انه على كل شئ قدير
     
  18. أبو : عزّام

    أبو : عزّام تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    257
    0
    0
    ‏2009-07-06
    معلم
    المثل الدارج يقول ( لا تعطي سرك لأمرأة ولو كانت أمك )

    ومن المفروض على الأخ : عبد الله الشمري بارك الله فيه وفي جهوده

    أن يستعين على قضاء حواجه بالسر والكتمان

    وإدخال منى عبد العزيز في الموضوع أصلاً كان غلطة ونرجوا إلا تتكرر

    ولا أعني بهذا أن ننسى حقوقهم معنا ولكن علينا أن نحتاط لجميع الأمور

    هذا ما لدي ووفق الله الجميع للخير والصلاح
     
  19. كابتشينوا

    كابتشينوا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    309
    0
    0
    ‏2010-10-16
    معلمة