اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


رسالة لوزير المالية

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ابو عشائر, بتاريخ ‏2011-03-27.


  1. ابو عشائر

    ابو عشائر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    94
    0
    0
    ‏2010-04-06
    معلم
    عبدالرحمن الهرفي لوزير المالية :هذا الوزير يكره المواطنين هو يتبنى كل قرار ضد مصالح المواطنين

    صحيفة المدا : عبدالله عبدالرحمن
    أنتقد الداعيه في وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد‏ :عبدالرحمن بن محمد الهرفي التصريح الاخير لوزير المالية :الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف عبر صفحتة في الفيس بوك وقال :هذا الوزير يكره المواطنين هو يتبنى كل قرار ضد مصالح المواطنين الآن تلاعب على القرار فجعله بدون بدل الغلاء مع أن البدل دخل ضمن الراتب قبل اسبوعين من قرار الراتبين

    ومما جاء في هذا السياق :

    تولَّدت ردود فعل مختلفة بعد تصريح وزير المالية، الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف والذي كشف فيه عن استكمال الوزارة للإجراءات اللازمة لتنفيذ الأمر الملكي الكريم المتضمِّن صرف راتب شهرين لموظّفي الدولة المدنيين والعسكريين، وأوضح من خلاله أن إجراءات صرف راتب الشهرين ستكون وفقاً للراتب الأساسي للدرجة التي يشغلها الموظّف .

    إنطلقت على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” حملة تطالب وزارة المالية بزيادة الرواتب بالبدلات تنقيذاً للأمر الملكى الكريم دون إعتماد الزيادة على الراتب الأساسي وشهدت الحملة مشاركة كتاب ومثقفون وموظفون بمراتب عالية في بعض القطاعات الحكومية .

    وطالب المشاركون أن يتم تنفيذ ماورد في الأمر دون تدخل من وزارة المالية التي قالت بأن الزيادة تشمل الرواتب الاساسية بدون بدلات.

    وأنشا المطالبين ( هاش تاق ) في تويتر سموه ( بابا عبدالله ) ملؤه بالتعليقات والمشاركات التي تطالب وزير المالية بالإمتثال للأمر الملكى دون تحريف.

    وتساءل أحد المشاركين مستنكراً : لماذا يحرموننا من كرم والدنا ؟! هو لم يوجه بذلك وهم يفسرون على هواهم !!!

    وأكد أخر :أن الأمرالملكي لم يحدد وفي التصرف خروج على رغبة الملك والمفروض صرف راتب الشهرين مع البدلات كاملة

    وعلق أخر: بأن الزيادات تنقص بالقصقصة، فلتصل إلى الناس كما أرادها أبو متعب حفظه الله بدون تفسير أو تأخير