اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الدرجـــــــــــــــه المستحــــــــقه والفـــــــــــــروقات للمعلمين والمعلمات

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة مغرز في الثاني, بتاريخ ‏2011-03-27.

1. مغرز في الثاني

مغرز في الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

97
    0
    0
    ‏2008-05-05
    اخصائي نفسي
    اقسم بالله لو احد يحذف موضوعي لاشب في نفسي والحق بوعزيزي سمعتو ولا لا خلونا نتكلم قبل ماننفجر ....

يااعزائي ماتلاحظون ان احنا مسخناها مع الملك ولا وش رايكم ... انا ارى ان الملك طيب مره ووده بالخير للناس بس يبدو لي ان الملك يحتاج منا اولا الدعاء له ومن ثم الدعاء له ان يرانا من دون ان يكون هناك ستار يعني مباشره.
    الشحاته والطراره ماعاد تنفع مع هؤولاء بالصراحه ا اقول اوقدو النيران واذهبو واعتصمو امام ادارة التربيه والتعليم بكامل حشودكم يوميا وسوو لها هاله اعلاميه ومايمنع ان صوتنا يكون عالي ونصرخ بكل ماوتينا من قوه امام اداراه التربيه والتعليم

والله والله لو ماتسوووووووووووووون كذا ماتنالوحقوقكم والله انه جاء وقت دق الخشوم بالقوه لان اسلوب الشحاته اسلوب الضعفاء والمساكين العالم من حولنا يمنحون حقوقهم كامله وحنا نصفق لمعالي الوزير عفوا سمو الامير عشان انه زوج بنت الملك لايكن عاد انه من الملائكه وحنا ماندري هذا الوزير ماينبلع لي مره لانه سلبي على الاخر وهو من اسهم مع اللص ومجموعة علي بابا الي في الوزاره في سرقة اموال وارزاق ابنائكم وبناتكم يامعلمين.
    ياشباب الفروقات الماليه تزيد عند بعض الدفع عن 500 الف ريال انت ماتعرفون معنى هذا الرقم .... هذا يعني انهم سرقوك وأخذو مالك ومال ابنائك لماذا نسكت المفتي والشيوخ والله اني بدأت اشك في مصداقيتهم وخاصة القضاه اذا كانو يخافو الله ليه ساكتين اكيد مدرهمينهم ومايحتاجون .

انا اطالب بفتح صفحه في الفيس بوك ليوم استعادة الحقوق ويهيء لها بطريقه قويه في كل مكان وانصح ان احنا نرسل صوره لوزارة الداخليه (للمباحث)خلهم يوصلونها للمسعورين ...... ونبي تجمع امام كل ادارة تعليم لمنع المشقه على الاخرين .......والله والله والله والله ان ماينفع معهم الا دق الخشوم الدول كلها الان تخاف التجمعات وانت شفتو الي صار.