اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


صبا نجد ( أقتربي ابيك وانا اختك )

الموضوع في 'ملتقى خريجات الكلية المتوسطة التربية والمعاهد' بواسطة بنت الجنوب 88, بتاريخ ‏2011-03-28.


  1. بنت الجنوب 88

    بنت الجنوب 88 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    299
    0
    0
    ‏2011-03-04
    عاطله
    هلا فيك يالغاليه ، الحين انا بحكي لك قصتي ولا تضحكين عليه زي ماضحكتم عليه المره اللي فاتت ترا بزعل :icon28:

    انا حصل لي حكايه مع رقمك هذا وبصراحه انا لي معاه حكايه اللي هو 014016666 واكيد اني كاتبته صح :clap:

    المهم ما اطول عليك انا يوم دقيت المره اللي فاتت طلعت لي وزارة الزراعه صح :dunno: ويوم قلت لكم ضحكتو علي

    المهم حبيبتي انا جيت اليوم الصباح ياطويلة العمر بعد ما غيرت لأولادي وراحو مدارسهم قلت خلي سنايدي بعلي :bigsmile:

    يتصل عليهم وانا باروح اخذ لي تعسيله :c1: المهم اعطيته الرقم قلت له اتصل يالذيب وأسأل عن قضيتنا وين وصلت

    دراستهم لها ورحت نمت ، ويوم صحيت جيت أسأل شيبتي عن النتايج اللي بيقول لي عليها إلا وهو يتمصخر علي ويقول انتي

    مابقي لك إلا قرنين تطلع لك في راسك من الجري ورى هالوظيفه ، قلت له ليه عسى ماشر :tears: قال انتي مجنونه تعطيني رقم

    وزارة الزراعة اتصل عليهم أسأل عن قضيتكم ؟ مابقى إلا تعطيني رقم البلديه المره الجايه أسألهم عنكم ههههههههههههههه

    قلت له انا فكرت اني انخبلت والا حصل لي في أذني شيء يسمع غلط ولكن الحمد لله ظهر الحق طلعت اني أسمع

    صح ياربي لك الحمد ، الحين سمعتي قصتي ، وش قولك فيما طرح لك الأن ياوخيتي :crazy:
     
  2. أميرة بشموخي

    أميرة بشموخي عضوية تميّز عضو مميز

    817
    0
    0
    ‏2009-10-26
    ...
    ترى انا المسؤولة عن الأرقام مو صبا

    يعني طلع لك انت وشيبتك الزراعة هههههههه

    لأن فتح الخط غلط مو 401

    وخذي الرقم الصحيح:

    014046666
     
    آخر تعديل: ‏2011-03-28
  3. أميرة بشموخي

    أميرة بشموخي عضوية تميّز عضو مميز

    817
    0
    0
    ‏2009-10-26
    ...
    والله يابنت الجنوب انك شككتيني , ورحت أشوف الرقم ولقيت اني

    كاتبته صحيح في رابط الأرقام

    http://www.saudi-teachers.com/vb/showthread.php?t=63200


    حسبي الله على إبليسك لما أشوف وزارة الزراعة اموت ضحك هههههه

    وتأكدي ان كل الأرقام إللي وضعتها لكم في الرابط انها صحيحة وسليمة

    وسبق لي الاتصال والارسال عليها

     
  4. شمااااليه

    شمااااليه عضوية تميز عضو مميز

    1,065
    0
    0
    ‏2011-01-29
    معلمه
    ههههههههه الله يقطع ابليسك يا بنت الجنوب والله جالسه أقرا كلامك وأضحك

    بس هذا من تأثير الأنتظار ..
     
  5. بنت الجنوب 88

    بنت الجنوب 88 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    299
    0
    0
    ‏2011-03-04
    عاطله
    هههههههههههههههههه يالبى قلبك يا أميرة فديتك والله ، الرقم هذا عقدني اكثر من قضيتنا اللي مالها حل
    عموماً العتب على النظر وانا أختك كبرنا قبل وقتنا وحنا نهايط ورى الدواير الله يعيننا ، والا اقول لك يمكن نظري
    راح من كثر ما ادخل واخرج في ملفي اللي مجمعه فيه شهايدي اللي ودتنا في داهيه خخخخخخخخخخخخخخ
     
  6. بنت الجنوب 88

    بنت الجنوب 88 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    299
    0
    0
    ‏2011-03-04
    عاطله
    هههههههههههههه اي والله ياشمالية الأنتظار شين وانا أختك هلوس فينا وترى هذا بداية الهلوسه وباقي يجينا الزهايمر الله يكفينا شره
    ماعليك حنا باقي شباب ماعلينا خلاف اهم شيء يوظفونا :bigsmile:
     
  7. بنت الجنوب 88

    بنت الجنوب 88 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    299
    0
    0
    ‏2011-03-04
    عاطله
    والله يا اميرتي اني افتكرت انها صبا اللي نزلتها :tears: الله لايعمينا ، السموحه العتب على النظر ، الله يعمي من أعمانا وخلانا نشوف الأشياء عكس .
     
  8. نجد ..

    نجد .. عضوية تميز عضو مميز

    1,664
    0
    0
    ‏2010-06-06
    معلمة

    هههههههههههه
    ضحكتني سالفة القرون :tongue:
    (الظاهر الرقم قطية بينهم مالقوا غيرة )
    تبين الجد ما بقى الا وزارة الزراعة ما ارسلنا لها فاكس تجين نرسل لهم قضيتنا انا وياك يمكن يصرفون لنا يوريا ندعم قضيتنا عند التربية :fish::clap:

    ترى انا ايام زمان لما كنت مستجدة عند الوزارة كنت اذا دقيت الرقم فعلا يطلع لي وزارة الزراعة
    وارجع اعيدة ويطلع لي مرة ثانية وزارة الزراعة .
    لين اخذت خبرة عندهم وصار يتصل بالتربية .
     
  9. أميرة بشموخي

    أميرة بشموخي عضوية تميّز عضو مميز

    817
    0
    0
    ‏2009-10-26
    ...
    هههههه .. عادي انا او صبا كله واحد

    انا أشفقت على صبا لأن العتب توجه لها , وهي مو إلي كتبت

    الأرقام حسبالي اني غلطت في الرقم :tongue: .. والمهم الحين انه انتهت الزراعة وراح

    يطلع لك التعليم :bigsmile:
     
  10. بنت الجنوب 88

    بنت الجنوب 88 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    299
    0
    0
    ‏2011-03-04
    عاطله

    هههههههههههههه وانتي الصادقه ، الحين انتهى وقت الزراعه وجاء وقت الحصاد ، من النجمه باخلي
    بعلي يتصل عليهم الله يعينه لايزيد يطلع له شيء ثاني هههههه باخلي التجارب تجي فيه قفاه شيااال .
     
  11. مذكرات حزينة

    مذكرات حزينة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    62
    0
    0
    ‏2011-02-25
    منصب عالى في العطالة
    اها .. نبي وزارة الزراااعة !! عشان الشيب الي نبت بروسنا ..و القرووون الي طلعت لنا هههههه

    ماتدرووون !! يمكن يعطونا وينصحونا بالي فيدنا ممكن يجزووون الي طالع ويريحووونا.:tongue:
     
  12. بنت الجنوب 88

    بنت الجنوب 88 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    299
    0
    0
    ‏2011-03-04
    عاطله
    :icon1366:
    والله انك صادقه الظاهر ان الرقم النص بالنص بينهم بالتساوي كل يوم لواحد فيهم ههههههههههه
    وزارة الزراعه وزارة الصناعه اهم شيء انهم يوصلونا لأبواب المدارس ندخل وحنا واثقين اننا
    اصبحنا عضوات فاعلات <<<< حلوه عضوات فاعلات ، انتي خذتي بالك منها خخخخخخخخخ
    اصبحنا غيرفاعلات في المجتمع ياصبا ااااااااه ياقلبي قلبااااه كم فيه من الغلب .
    وعلى قولتك انك كنتي زمان تتصلين ويطلع معاك وزارة الزراعه ، يعني مو بس انا الحمد لله والشكر يااارب
    فرحتيني يعني الشغله حاصله مع غيري ، اصبحت اتنافض وانا اتصل على الرقم اخاف يطلع لي واحد يقول لي
    ( هنااا الآخره ) :tears:هههههههه استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ، رحنا فيها ياخواتي والله .:icon1366:
     
  13. بنت الجنوب 88

    بنت الجنوب 88 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    299
    0
    0
    ‏2011-03-04
    عاطله
    والله ياوخيتي مابقي باب ماطرقناه ، باقي لنا باب دار العجزه الله يحسن خاتمتنا يااارب :sadwalk:
     
  14. نجد ..

    نجد .. عضوية تميز عضو مميز

    1,664
    0
    0
    ‏2010-06-06
    معلمة

    لا يالغلا احنا فاعلات وبجدارة ههههههههههه
    بس فيه فئات ابتلينا فيها معوجة وتمشي للوراء
     
  15. بنت الجنوب 88

    بنت الجنوب 88 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    299
    0
    0
    ‏2011-03-04
    عاطله
    والله هذول يبغى لهم من يعدلهم حتى يمشون عدل .
    المثل يقول أمشي عدل يحتار عدوك فيك . الله يسعدك ويجبر بخاطرك يارب .
     
  16. مذكرات حزينة

    مذكرات حزينة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    62
    0
    0
    ‏2011-02-25
    منصب عالى في العطالة
    .. هذا الباب مانطرقه ابد ومانبي طاريه وان دخلناه من دون مانعلم :dunno:او مرغمين عليه :no: مع ان هالايااام بوادر الزهايمر:tears: تلوح لي هههههههههه
    الله يستر ويحسن الخاتمه بس لازم نتوظظظظظظظظظف
     
  17. نجد ..

    نجد .. عضوية تميز عضو مميز

    1,664
    0
    0
    ‏2010-06-06
    معلمة
    عدلوا انظمة التقاعد يمكن يصير احسن لنا ههههههههههه