اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الدعاء منكم في الغيب لشخص عزيز على الجميع

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة الاستاذ السعودي, بتاريخ ‏2011-03-28.


  1. الاستاذ السعودي

    الاستاذ السعودي تربوي عضو ملتقى المعلمين

    181
    0
    16
    ‏2009-01-17
    معلم
    اعزائي لقد خطر هذا الموضوع على بالي واردت ان اعرضه عليكم

    ما رأيكم لو نستخدم هذه الصفحات في الدعاء لشخص عزيز يعني لنا الكثير


    من الممكن ان يكون هذا الشخص قريب منا او بعيد عنا او قريب بعيد او....


    فماذا لو دعونا له دعوة من القلب الى القلب... قد لا يعلمها هو ولكن الله يعلمها..


    دعوة قد تزيل همه او تجلي قلبه او تنير دربه او تغفر ذنبه او تجمعنا به فوق التراب او تحته...


    فهيا اخوتي لن يكلفنا الدعاء شيئا..

    بل سيكسبنا ويكسب احبتنا اجرا من الله الواحد الاحد.. الفرد الصمد..
    الذي قال في محكم تنزيله" واذا سألك عبادي عني فاني قريب. اجيب دعوة الداعي اذا دعان.."

    فما اعظم من تبادل الهبات و العطايا و لكن الغير مادية

    نعم انه تبادل الدعاء بين الاخوة و الاحبة
    فيه خير و رحمة عندما يدعو المسلم لاخيه المسلم بظهر الغيب
    قال : رسول الله عليه الصلاة و السلام ( ما من عبد مسلم يدعو لاخيه في ظهر الغيب الا قال الملك و لك بمثل )

    وقال احد الصالحين :

    ادع الله بلسان لم تعصه فيه ,
    سئل كيف ؟
    قال : تسال اخاك ان يدعو لك

    فما اجملها من مشاعر روحانية وكم نرى انفسنا بعيديين عن اشخاص يعنون لنا الكثير نشعر بقربهم منا في الدعاء لهم


    اللهم اجعلنا جميعا مفاتيح للخير مغاليق للشر

    اللهم آآآمين
     
  2. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    اللهم وفق العبيد الذي لم يرضى الظلم لمنسوبيه ...
     
  3. الاستاذ السعودي

    الاستاذ السعودي تربوي عضو ملتقى المعلمين

    181
    0
    16
    ‏2009-01-17
    معلم


    اللهم امين ونعم الرجل
     
  4. جنون الليل

    جنون الليل تربوي عضو ملتقى المعلمين

    230
    0
    16
    ‏2009-01-27
    معلم
    اللهم وفق العبيد الذي لم يرضى الظلم لمنسوبيه ...
     
  5. ابو يزن الحريري

    ابو يزن الحريري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    886
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    حفظه الله في حله وترحاله
     
  6. alsultany

    alsultany تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    92
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم
    الله يوفق الدكتور العبيد لكل مايحبه ويرضاه اللهم اغفر له واحفظه بحفظك ياكريم ...........
     
  7. قليلا من الانصاف

    قليلا من الانصاف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,271
    0
    0
    ‏2009-02-05
    معلم
    قبل الدعاء ... نشكل ناااااس ولجاااااان ... حتى نشوف من يستحق
     
  8. الساهر 11

    الساهر 11 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    678
    0
    0
    ‏2010-10-24
    معلم
    اللهم وفق العبيد الذي لم يرضى الظلم لمنسوبيه ...
     
  9. ريموو

    ريموو تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    270
    0
    0
    ‏2009-03-10
    معلمة
    اللهم وفق العبيد الذي لم يرضى الظلم لمنسوبيه ...
     
  10. مدرس انجليزي

    مدرس انجليزي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    259
    0
    0
    ‏2009-01-12
    معلم
    اللهم وفق العبيد الذي لم يرضى الظلم لمنسوبيه ...
     
  11. لحظة ودااعك

    لحظة ودااعك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    340
    0
    0
    ‏2011-03-26
    معلمة
    كويس لاقين واحد تدعون له

    مير حنا المعلمات ملعون خيرنا ولا حنا عاجبين لووو:bleh:ووو:bleh:وووول

    ولا في من يستاهل أدعيله او أدعيلها الله يسامحهم بس:icon28::icon28:

    مشكور اخوي
     
  12. فيث

    فيث تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    884
    0
    0
    ‏2010-03-25
    معلمة
    تراااا انتو حولتو عيوني
    ماحدد كاتب الموضوع العبيد...بالذات ((جعل الله له نصيب من الدعاء))
    طيب شو رأيكم تدعو لناس بحاجة دعاؤنا وهم أموات المسلمين واحياؤهم


    اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات
    تخيل العدد قد ايه كبير
    تخيل الملائكة وهي تقول ولك بالمثل عنهم كلهم
     
  13. العائض

    العائض تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    393
    0
    0
    ‏2011-01-04
    معلم لغة عربية
    اللهم وفق العبيد الذي لم يرضى الظلم لمنسوبيه ...
     
  14. rawazn2

    rawazn2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    150
    0
    0
    ‏2010-04-07
    اللهم وفق العبيد
     
  15. القضيه

    القضيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    193
    0
    0
    ‏2009-02-09
    معلم متميز
    اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات
     
  16. معلم في بلد النفط

    معلم في بلد النفط تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    400
    0
    0
    ‏2009-01-22
    معلم
    الله يوفق الدكتور العبيد لكل مايحبه ويرضاه اللهم اغفر له واحفظه بحفظك ياكريم ...........
     
  17. فاروق

    فاروق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    16
    0
    0
    ‏2011-02-25
    معلم
    الله يجزاه عنا خير
     
  18. الساري2002

    الساري2002 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    108
    0
    0
    ‏2009-09-18
    معلم
    اللهم وفق العبيد الذي لم يرضى الظلم لمنسوبيه
     
  19. سعيد الحظ

    سعيد الحظ عضوية تميّز عضو مميز

    799
    0
    0
    ‏2008-01-19
    معلم
    الحمد لله توقيعي يكفي فقد وضعته من زمان ..حول الشهرين او الثلاثه لأني اعرف ان هذا الرجل رجل صلاح وفقه الله وحفظه فقد فقدناه من جد

    الا ليت العبيد يعودُ يومًا ..فأخبرهُ بِحُبٍّ في فؤادي
    وحيدا قد وقفت تريدُ حقاً..وبعض الناس يمضي للعنادِ


    اسأل الله يحفظه اين ماحل
     
  20. معلمه زهقانه

    معلمه زهقانه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    167
    0
    0
    ‏2011-03-04
    معلمه
    لحظه ياجماعه
    اصبروا ياعرب
    ماخبرت هالدعوه ذي له وهو على رأس العمل
    اخبر الكل يدعي عليه
    فرحوا لفرقاه
    والا على قولة المثل ماتعرف قديري لين تجرب غيري :bleh:

    الله يوفقنا وياه