اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


يا شباب نبي حل جذري للقضية .. والله الامر يحير الحليم

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة عميل للوزارة, بتاريخ ‏2011-03-29.


  1. عميل للوزارة

    عميل للوزارة عضوية تميّز عضو مميز

    3,263
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    الكل يعلم الحال الذي وصلت إليه القضية والظلم الحاصل للمعلمين والمعلمات
    والمماطلة كل يوم كذبة ووعد جديد والامل الان ضاع لان الفرص كلها فاتت علينا جميعا
    نريد حل جذري اما بقرار ملكي بإثبات الدرجة المستحقة او بقرار ملكي بنفيها ونرتاح



    الملك:قال من على خشمي قبل هذة الاوامر
    الوزير: قال بعد0100 وبعدين قال نسيت صفر

    وزير المالية: قال في صرف الفروقات والدرجة المستحقة هدر للمال العام
    ديوان المظالم المرتبط بالملك مباشرة : صرف النظر عن القضية
    المحامي : لم يصرح لنا من فترة طويلة
    محكمة الاستئناف : مرافعتين تصرف النظر عن القضية
    الاعلام : موقف محايد
    شركة الاتصال : حققت مكاسب كبيرة جدا من البرقيات
    مجلس الشورى : لم يناقش القضية اصلا
    المفتي العام وبعض المشائخ : لمن تنفع شفاعتهم
    المعلمين والمعلمات : في سبات عميق وضاعت جهودهم وقهر

    الحل : أمرين فقط :
    محاولة الدخول على الملك عبدالله فورا معلمين ومعلمات
    أو التجمهر عند قصر اليمامة في اسبوع الاجازة 5/5/1432هـ

    وإن لم تجدي الاضراب عن العمل لمدة طويلة

    او ينزل قرار من الدولة بعدم صرف الدرجة المستحقة ونتنهي القضية
     
  2. Qudi

    Qudi تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    393
    0
    0
    ‏2010-12-20
    معلم
    يآ أخوآن أنــآ ملآحـظ عند أي محآولة للتحرك من المعلمين
    نجد أخبآر تدعو إلى التريث
    سوآء من الوزارة
    أو
    من هذا الموقع
    وتذكروا كلامي يوم الاتفآق على التجمع أمآم قصر الملك
    ستكون هنآك دعوات للهدوء والوعود
    التي ستصرفنا عن التجمع للمطالبة بالحق
     
  3. علي كريري

    علي كريري عضوية تميّز عضو مميز

    674
    0
    0
    ‏2008-10-31
    معلم
    أؤيد وبشدة مقابلة الملك وعاجلا ولا داعي للاضراب
    أشكرك على الطرح الرائع
     
  4. أبوألين1403

    أبوألين1403 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    89
    0
    0
    ‏2011-03-25
    معلم
    الحل الوحيد
    وصدقوني التجمع


    لا حل بديل
    وشوفوا
    اذا ما تم طلبنا
     
  5. أستاذ حسين

    أستاذ حسين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    602
    0
    0
    ‏2008-05-04
    معلم
    أدعوك للتريث أخي
    فهناك بشارة يوم الأحد الماضي
    تفاءلوا بالخير تجدوه
     
  6. أبوألين1403

    أبوألين1403 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    89
    0
    0
    ‏2011-03-25
    معلم
    ليش حنا كذا

    خلاص مافي حل غير التجمع
    الحل الوحيد حتى الملك يعرف معاناتنا
    أبو متعب مايقصر
    بس مايقولون له ويقولون اخذوا حقوقهم
    لازم يعرف بمعاناتنا واذا تجمعنا راح تجي الحقوق ويحاسب المقصر والمتسبب
     
  7. أبوألين1403

    أبوألين1403 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    89
    0
    0
    ‏2011-03-25
    معلم
    شوفوا
    يجب تحديد يوم


    نجدد العهد والولاء للملك ونوصل صوتنا امام القصر \


    اتمنى نحدد
    وقت ومكان كونوا جااااااااااااااااااااااااااااادين
     
  8. نبض قلم

    نبض قلم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    704
    0
    0
    ‏2008-10-05
    معلم
    شخصياً كنت معارضاً لأي تجمع لكن حالياً

    أنا من أشد المؤيدين للتجمع لأن الوقت ينفذ وحقوقنا بدأت تضيع وتتلاشى

    ونريد أمل ملكي أم بأعتراف الحقوق وتعود لنا أو بنفي هذه الحقوق وعند الله تلتقي الخصوم .
     
  9. خطير الشبكه

    خطير الشبكه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    120
    0
    0
    ‏2009-09-01
    معلم
    انا مستعد اطالب بحقوقي بكل ماملك الحين سلم رواتب الوظائف العام عدلوه وبرواتب حلوه وعلاوات وانتدابات حلوه وانا نطالب بالنظام نلقى مماطلة الله لايوفق من كان السبب
     
  10. المنور1

    المنور1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    341
    0
    0
    ‏2011-03-18
    معلم
    الحل : أمرين فقط :
    محاولة الدخول على الملك عبدالله فورا معلمين ومعلمات
    أو التجمهر عند قصر اليمامة في اسبوع الاجازة 5/5/1432هـ
     
  11. سيف

    سيف موقوف موقوف

    978
    0
    0
    ‏2008-08-24
    معلم
    المعلمين صابهم بروود .. تجاه المطالبة .. بعد وجيه النحاسه اللي خربوووها


    وإذا مايصير فيه تحرك من إدارة المنتدى .. وتبني قوي .. فالمعلمين خلاااص .. بازت الهمم
     
  12. أستاذ حسين

    أستاذ حسين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    602
    0
    0
    ‏2008-05-04
    معلم
    يا أخي طالب بحقك ودعهم يطالبون
    أين المشكلة؟
     
  13. قليلا من الانصاف

    قليلا من الانصاف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,271
    0
    0
    ‏2009-02-05
    معلم
    افهم من كلامك .... اضراب !!!
     
  14. نهر العطاء

    نهر العطاء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    71
    0
    0
    ‏2009-10-12
    آلا زلت تنتظر
    فقد انتهت المئة يوم ولم يحصل شيء والألف يوم ويوم الأحد وأيام الأسبوع
    فهذه وعود الوزارة !!!!!!

    كل ما أقدم الشباب على مقابلة خادم الحرمين أو شيء ينفع القضية ظهرت البشائر
    لاأعلم ما الهدف !!!!
    لكن ننتظر خيرا ان شاء الله

    (( وما أبطأ السيل الا من كبره على قولة المثل ))
     
  15. أبو نااايف

    أبو نااايف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    298
    0
    0
    ‏2011-03-20
    معلم
    كلااام جميل ... لا بد من الدخول على الملك
     
  16. ا ب و س ن د

    ا ب و س ن د تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    82
    0
    0
    ‏2009-03-12
    معلم
    الملك طال عمرة بروضة خريم لكن التجمع أمام قصرة يوصل صوتنا له <<< لو إنه بالمريخ
     
  17. دنيا تمندقس

    دنيا تمندقس تربوي عضو ملتقى المعلمين

    332
    0
    16
    ‏2010-10-31
    معلم
    حسبي الله ونعم الوكيل
    بصراحه أنا مدري وش السالفه بالضبط عجزت أفهم
    قضيتنا فيها سر صراحه محد معبرها من المسؤولين

    يالله إنك تورينا حيلك فيهم >>يقصد كل من وقف بوجه قضيتنا ...