اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


جرايد الكذب اخر تصريح من جريدة الوطن ... بخصوص النقل... شاهدو التناقض..بين الصحف

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة خالد200, بتاريخ ‏2011-03-30.


  1. خالد200

    خالد200 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    52
    0
    0
    ‏2010-08-09
    الرياض: محمد آل ماطر 2011-03-30 2:46 AM

    أكدت وزارة التربية والتعليم، أن حركة النقل الخارجي ستكون موحدة للمعلمين والمعلمات لأول مرة في تاريخ الوزارة، وستعلن خلال الأسبوعين المقبلين، وأنه لا صحة لما تناقلته وسائل إعلامية أمس، حول نية الوزارة تطبيق إجراءات جديدة تتعلق بإتاحة الفرصة للمعلمين والمعلمات للانسحاب من الحركة قبل صدورها.
    وأوضح وكيل الوزارة للشؤون المدرسية الدكتور سعد الفهيد لـ"الوطن"، أن إجراءات وضوابط الرفع والتقديم لحركة النقل الخارجية للمعلمين والمعلمات وصلت للجميع وأخذت حقها في الوقت الكافي للتقديم والتعديل والانسحاب قبل صدور الحركة، وليس لدى الوزارة أي نية حالياً لأي آلية جديدة تتعلق بفتح المجال من جديد للمعلمين والمعلمات للتعديل والتغيير في عناصر الحركة أو رغبات التقديم أو حتى الانسحاب من الحركة، وهو ما يعني على حد قوله" التأخر في إعلان حركة النقل الخارجية للمعلمين والمعلمات عن موعدها".
    وقال الفهيد، إن إجراءات حركة النقل الخارجية لـ" البنين والبنات" تخضع حالياً لدراسة احتياج مدارس المناطق والمحافظات كخطوة تسبق تنفيذ حركة النقل لسد عجز المدارس وتأمينها بالمعلمين والمعلمات وتحقيق فرصة النقل لمن تقدم حسب الاحتياج والفرص المتاحة.
    وكانت وسائل إعلامية أمس نشرت رسائل نصية تشير إلى نية الوزارة إصدار آلية جديدة تتعلق بإتاحة الفرصة للمعلمين والمعلمات للعدول عن النقل، في الوقت الذي ينتظر فيه المعلمون والمعلمات إعلان نتيجة حركة النقل كما حددتها "التربية" في الشهر المقبل.
    يذكر أن وزارة التربية والتعليم، أعلنت مسبقاً أنه لن يكون هناك حركة إلحاقية سواء للمعلمين أوالمعلمات للعام الحالي 1432 وقامت الوزارة أيضاً بتوحيد قطاعات النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات هذا العام، ونظام تحديث بياناتهم وربطهم مع بعض بعد دمج إدارتي شؤون المعلمين والمعلمات تحت إدارة واحدة للمفاضلة في النقل بينهم من خلال برنامج " تكامل" الإلكتروني الذي أنشأته الوزارة هذا العام.




    المصدر :


    http://www.alwatan.com.sa/Local/News...0&CategoryID=5
     
  2. بوراكان

    بوراكان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    113
    0
    0
    ‏2010-02-22
    ااااااااااااه يالعب في الاعصااب حسبنا الله على من يلعب في اعصابنا ماحن ناقصين غربه
     
  3. خالد200

    خالد200 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    52
    0
    0
    ‏2010-08-09
    وقال المتحدث الرسمي بوزارة التربية والتعليم محمد الدخيني لـ « اليوم « أن حركة النقل الخارجية للمعلمين والمعلمات لهذا العام ستصدر خلال الأسابيع الثلاثة القادمة لإتاحة الفرصة للمعلمين والمعلمات الراغبين بالعدول عن النقل الخارجي إضافة إلى إتاحة الفرصة بالتعديل في رغبات النقل الخارجي لهذا العام.
    الوزارة أعلنت مسبقاً أنه لن تكون هناك حركة إلحاقية للمعلمين والمعلمات للعام الحالي 1432 هــ وقامت بتوحيد قطاعات النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات ونظام تحديث بياناتهم وربطهما بعد دمج إدارتي شؤون المعلمين والمعلمات للمفاضلة في النقل بينهم.
    وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت مسبقاً أنه لن يكون هناك حركة إلحاقية للمعلمين والمعلمات للعام الحالي 1432 هــ وقامت أيضاً بتوحيد قطاعات النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات ونظام تحديث بياناتهم وربطهما مع بعض بعد دمج إدارتي شؤون المعلمين والمعلمات تحت إدارة واحدة للمفاضلة في النقل بينهم.
    وعلى صعيد متصل أشار معلمون تقدموا بطلبات على المفاضلة في حركة النقل الخارجي أنهم ينتظرون صدور حركة النقل بفارغ الصبر حيث قال المعلم ياسر الوادعي أنه ينتظر إعلان حركة النقل بفارغ الصبر كونه يعمل في المنطقة الشرقية وزوجته تعمل بالمنطقة الجنوبية وأنه تقدم في برنامج لم الشمل ليلتقي بأسرته منوها إلى ظروفه الصعبة جراء ذلك وأنه يأمل أن تشمله وزوجته حركة النقل.
    وبين المعلم ممدوح الحربي يدرس بالمرحلة الإبتدائية وله ما يقارب من 11 عاما وهو ينتظر نقله إلى مكة المكرمة حيث تقطن عائلته ملقيا باللوم على وزارة التربية والتعليم التي لو طبقت - حسب تعبيره- نظام تثبيت الرغبة الأولى من أول عام قام بتقديم طلب النقل لكان لديه فرصة كبيرة في الانتقال إلى مكة المكرمة .
    وأبدى المعلم نايف جمعان استياءه من تأخير الإعلان عن حركة النقل الخارجية لهذا العام حيث قال أنه ينوي أن يعقد قرانه هذا الصيف ولكنه لم يتمكن من تحديد موعد لذلك حتى يتأكد من كونه من المشمولين بحركة النقل الخارجية لهذا العام .​
    [​IMG] [​IMG] [​IMG]
     
  4. خالد200

    خالد200 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    52
    0
    0
    ‏2010-08-09
    عاد كل واحد يختار التصريح اللي يجوز له..
    قمة التناقض لنا شهر الحين من بشاره الى خرابيط..
    بس قسم بالله الوزاره مالها ذنب كله على الصحف النصابه اللي تسوق بضاعتها على حسابنا..
    المفروض المصدر الوحيد للاخبار هو موقع الوزاره غير كذا كله كذب..
     
  5. villa

    villa تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    24
    0
    0
    ‏2010-02-28
    معلم
    :dunno::dunno::dunno:
     
  6. الحائلي

    الحائلي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    8
    0
    0
    ‏2010-12-06
    معلم
    وسعوا صدوركم وتوكلوا على الله
     
  7. الغريب

    الغريب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    530
    0
    0
    ‏2009-01-11
    خذوها منى ما راح يصير غير المكتوب
    ولو الله كاتب لنا النقل راح ننقل ولو اجتمعت الوزارة على ضرنا لم تضرنا الا بما كتبه الله لنا
    ما اقول الا اعقلها وتوكل