اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


موقف أصعب مما تتخيل لمعلم أمام طلابه ... وزملاءه .. ماذا تفعل لو كنت مكانه!

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة محمد العسكر, بتاريخ ‏2011-04-02.


  1. محمد العسكر

    محمد العسكر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    94
    0
    0
    ‏2011-04-02
    معلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حدث هذا الموقف المحرج جداً لمعلم تأخر عن الدوام فهب مسرعاً ولبس ثيابه وشماغه وكان قد سكن الشقة حديثاً وكانت هناك خزانه واحده لملابسه هو وزوجته مما أدى إلى إلتصاق قطعه داخليه حساسة من ملابس زوجته بشماغه
    فذهب إلى الدوام ووجد الجميع قد وقفوا في الطابور فوقَّع وخرج إلى الطابور ما أدى إلى ضحك بعض الطلاب عليه فشعر بشيء غير طبيعي فقام بتنبيهه على الفور أحد زملاءه فخرج من المدرسة وهو بقمة الإحراج والتحطيم ولم يعد إلا باليوم التالي ؟؟؟ ماذا تفعل لو كنت مكانه !!!
     
  2. ليالي

    ليالي عضوية تميز عضو مميز

    6,301
    0
    0
    ‏2010-05-01
    إداريه
    لا حول ولا قوة إلا بالله ....
    .فعلاً هو موقف محرج الله لا يحط احد فيه.
    الحرص واجب .
    وهناك مثل يقول .
    .لا تضحك على اخيك فيعااااااافيه الله ويبتليك .او كما قال المثل
    الله لا يبلانا :tongue:
     
  3. TOORKI

    TOORKI تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    78
    0
    0
    ‏2010-09-26
    معلم
    يالله سترك
     
  4. سافا

    سافا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,337
    0
    0
    ‏2010-08-07
    معلمة
    موقف مضحك ........... والسخرية بالناس غير محمود العاقبة............. وأخذ الموضوع ببساطة ومحاولة مشاركة الاخرين في الضحك يخفف من حدة الموقف
    والله المستعان
     
  5. ترانيم

    ترانيم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    325
    0
    0
    ‏2009-10-26
    -
    لا تعليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق

    :shutup:​
     
  6. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    :tears:


    :no:

    لا حل إلا مجاراة ما حصل
    ومحاولة نسيان الموقف

    :sadwalk:
     
  7. العزززززة

    العزززززة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    47
    0
    0
    ‏2009-10-15
    معلمة
    هالسالفة سمعناها كثير ومن زمان ماأدي هي صحيحة ولا مجرد نكتة ؟؟!!!!
    لكن لوحصل هالموقف يقولهم وبعدين خيررررررررر ياطيرررررررر غلطة من واحد كان مستعجل وكلنا خطاء !!!!
     
  8. محمد العسكر

    محمد العسكر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    94
    0
    0
    ‏2011-04-02
    معلم


    شكرا لكم على المرور



    قل الله لايبلانا الامور هذي تحصل كثير مثل الطالبة اللي بالصف الثالث ابتدائي جابت اختها الرضيعه بكيس للمدرسة ونزلت القصة في الصحف وأنا قرأتها العام الماضي



     
  9. محمد العسكر

    محمد العسكر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    94
    0
    0
    ‏2011-04-02
    معلم
    مالها إلا كذا وشكراً على مرورك
     
  10. الشمال شرقي

    الشمال شرقي مراقب عام مراقب عام

    3,543
    0
    36
    ‏2010-11-20
    معلم
    ( نسمع ونسلم..) لحالي شهقت..من الخرعه..
    الله يستر عليه والله موقف لايحسد عليه..
     
  11. صوت الشعر

    صوت الشعر ابتسامة بلا حدود عضو مميز

    7,839
    2
    38
    ‏2008-11-08
    إنسان بسيط
    يعني هالملابس الحساسة ... ماهي ألا عند زوجته

    كل العالم عندها هالشي....


    لذلك هالموقف صح محرج ....لكن الخروج منه بمثل ماقالت سافا ... يسوي نفسه يضحك ... عادي جداً

    ياما حصل مواااقف... جت على ذي ...
     
  12. دنيا تمندقس

    دنيا تمندقس تربوي عضو ملتقى المعلمين

    332
    0
    16
    ‏2010-10-31
    معلم
    no coment:dunno:
     
  13. نبض المملكة

    نبض المملكة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    246
    0
    0
    ‏2011-02-11
    معلمة
    ياااالله سترك
     
  14. شامرو

    شامرو تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    133
    0
    0
    ‏2010-11-25
    l]vs
    إلتصاق قطعه داخليه حساسة من ملابس زوجته بشماغه

    اكيد فيها صمغ ,
     
  15. محمد العسكر

    محمد العسكر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    94
    0
    0
    ‏2011-04-02
    معلم

    ياعزيزي الرجال لابس شماغ مهدب (شلش)
    [​IMG]


    ومافيه داعي نوضح القطعه الحساسة لأنها تحتوي على علاق يدخل بشلش الشماغ
     
  16. صاحبــــة مبــدأ

    صاحبــــة مبــدأ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    925
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلمــــه
    عااااااااااااااتي يعتبرها بروش هع [​IMG] هع..........

    :no: يؤ تذكرت استغفر الله

    حصل لي موقف مشابه بس الحمدلله إنها مدرسة بنات :tears: