اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


نحن نحتاج لايادي تعطي التعليم حقه لا ان تسرقه

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة الماهري, بتاريخ ‏2008-02-03.


  1. الماهري

    الماهري <p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">عضولجن عضو مميز

    280
    0
    0
    ‏2008-01-12

    لماذا نحن معلمي هذا البلد الغالي لا نأخذ حقوقنا الا بعد ان تفوح رائحة ظلم وزارتنا للبلدان الاخرى ؟؟ اما كان حريا بوزارة الغفلة ان تعطينا حقوقنا قبل أن نضربها على مؤخرتها حتى تستيقض .
    عجبي ثم عجب كل من له عين يبصر بها وعقل يفكر به كيف أن وزارة التعميم والتدمير وفي هذا الوقت بالذات تعلن عن تحسين مستويات اكثر من 60000 معلم ومعلمة .. والعجب العجاب أنهم في هذه المرة لم يكتفوا بالاعلان عن هذا التحسين في موقعهم او الجرائد كعادتهم .. ولكنهم ارسلوا الحميدي عبر قناة الاخبارية ليظهر لنا وكأنه فارس نبيل ليعلنها صريحة جريئة على مسمع من المشاهدين بأن وزارته ومن فيها على شاكلته سوف يعملون ما بوسعهم لأعطائنا حقوقنا .
    ثم انهم لم يكتفوا بارسال هذا الفارس النبيل حيث ان صورته وشكله لا يوحي بأنه فارس حق وعدل .
    فما كان منهم الا ان اجتمعوا في ليل مظلم كعادة اهل الظلم وارسلوا لنا رأس الهرم بشحمه ولحمه في قناة المجد حيث ان مذيع الاخبارية فضح سرهم في بداية الامر عندما كان حياديا بشكل واضح مع وزارة الغش والتدليس .
    ولكنهم اختاروا هذه المرة قناة المجد لسمعتها الدينية عند المشاهدين .. فما كان من العبيد سوى ان حمل سيفه هذه المرة وظهر امام المشاهدين ولأول مرة في التاريخ ليتحدث عن هذا الظلم الذي يعاني منه معلمي ومعلمات هذا البلد .
    وكم اعجبتني مداخلة اخونا وحبيبنا الغالي ابو رغد الشريف على اطروحاته الرائعة ومواجهته التي لم يستطيع راس الهرم الوزاري ان يتهرب منها ولكنه استسلم لها وكانه يريد منا ان نصفق له على هذا الموقف .
    سخافة فاحت رائحتها من هذه الوزارة التي لا تعي ما تفعله .. والاكثر سخافة عندما تتذكر تلك البرقيات التي ارسلناها لوزارة الدجة قبل رفع القضية عليهم حيث انهم تجاهلوها ولم يلتفتوا فيها .. وعندما ضربناهم بعصى العدل وقذفنا في قلوبهم الرعب في صالات ديوان المظالم .. انتفضوا مسرعين تجاه الاعلام لتحسين صورتهم . ( وهذا والله بعينه هو حال الجد بن قيس وعبد الله بن ابي بن سلول روؤس المنافقين .. حيث انهم يظهرون بما يخالف بواطنهم )
    كم اتمنى ان ارى المليص في احدى القنوات الفضائية وهو يتحدث عن مستويات المعلمين .. فهو يعلم جيدا انه لو فعل فلن يتصل بالبرنامج احد لكون جميع المعلمين يتذمرون من مكالمته او حتى سماع صوته .. ولكني هنا لن ابخل على مليصهم بنصيحة ان كان يريد ان يظهر في قناة ما .. فليس له سوى قناة احدى الدول النامية والفقيرة حيث ان كلامه وقراراته لا تصل لمستوى وفكر وثقافة معلمي بلدنا الحبيب ... فهو ليس الا رجل بدائي لا يعرف كيف واين ولمن تسير قافلة التعليم .

    نحن نحتاج لاعادة هيكلة الوزارة من جديد حتى نستطيع مخاطبة من هم بمثابة الفرسان الحقيقيين للسير بنا نحو القمم .. نحن نحتاج لوزارة ابوابها مفتوحة لنا وعقول من يعمل فيها ناضجة وواعية ومتفهمة لاحتياج الطالب والمعلم على حد سواء . نحن نحتاج لايادي تعطي التعليم حقه لا ان تسرقه .



    اخوكم الماهري
    .
     
    آخر تعديل: ‏2008-02-04
  2. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,724
    110
    63
    ‏2008-01-03
    اخوى الماهرى ....حفظك الله
    الظهور الاعلامى الاخير لوزارة التربيه
    كان هدفه واضحه وهو الالتفاف على الرأى العام وخفض نسبه التفاعل النفسى العام
    وتهبيط قوه العزم فى قضيتنا ,واظهارها كأنها قضيه عاديه جدا
    من خلال وأدها فى مهدها وسكب الماء البارد عليها ,ايضاً محاوله الوزراه تلميع نفسها والظهور بمظهر البرئ الغير مذنب !!
    ..............................................................
     
  3. أبو فيصل السبيعي

    أبو فيصل السبيعي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,554
    0
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    لا فض فوك أخي الماهري

    _بل جميع وزاراتنا الموقرة

    _ أي تحسين بهتان وزور(يقولون 60000) وبعدين 3737 على الخامس ثم اعلنوا 2800 على الرابع ثم بعد اسبوع اعلنوهم مع بعض 5000 وعليها ليخدعوا الرأي العام بأنهم حسنوا 3737 رقم مميز و2800 و5000 أي بمعنى حسنوا 10000 شفتوا النصابين

    _ التويجري من هو ؟ أخبر الوزير العبيد

    --المليص (له من اسمه نصيب ) يتملص عن مقابلة الحقيقة

    _ مايحتاج دول نامية جاءت لهم على مايتمنون (الإخبارية الغوا البرامج المباشرة)


    شكراً أخي الماهري
     
  4. الماهري

    الماهري <p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">عضولجن عضو مميز

    280
    0
    0
    ‏2008-01-12
    والله انا مضيع ما بين التويجري والعبيد واحد اخذ فلوسنا بسوق الغفلة والثاني ما اعطانا حقوقنا من الاساس .... ههههههههههههههه ربك يعين والله يا خوفي بكرة نضيع حتى اسمائنا من كثر التناقضات الي نشوفها .

    عموما عدلنا الاسم ( بدل التويجري ... كتبنا العبيد )

    تحياتي