اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


نصيحه لكم .. الحاجه لكم فلا تخسرون الوزير وردودكم ان ماضرتكم مانفعتم

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة مقهور, بتاريخ ‏2011-04-04.


  1. مقهور

    مقهور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    90
    0
    0
    ‏2009-12-30
    معلم
    الصراحه كلنا مستائين من برود وزيرنا وعدم تصريحه على الاقل بحقوقنا وانه مهتم فيها في وسائل الاعلام

    لكن مهما كان ومهما خفي عنا

    مؤخرا قرينا تصريح النائب بن معمر في جريدة المدينه جزاه الله خير اللي يؤكد فيه ان الوزاره تسعى لعودة حقوقنا

    هل تريدون اروع من هاللقاء

    اللقاء لايمكن تحويره مو زي الاخبار اللي توافينا بها الصحف والكلام يسجله المحرر فما فيه اي مجال لنقل كلام خاطئ او تحوير الكلام

    الوزير لا اعتقد انه راح يصرح بهالشي لأنه مايدري عن مآل مساعيه اللي لمح لها النائب واللي تكلم عنها إخواننا المشرفين هنا

    ولنفرض ان الكلام عاري من الصحه

    * هل كلامكم وحشكم في الوزير يعتبر خطوه ترجع الحقوق ؟

    *هل عندكم شي عملي أفضل من هالأمر والا مافي يديكم إلا هدم هذا الأمل اللي عاقدينه على الله ثم على الوزير ؟

    * هل من الأفضل يكون الحش علني وهو قد اكد اكثر من مره ان المنتديات تتعرض لشخصه او تخلون الانقادات بنفوسكم او فيما بينكم احسن ؟

    يا اخوان صدقوني مهما كان لازم نتحلى بالذكاء والفطنه

    هذي نصيحة أخو لكم إن قبلتوها والا كأنكم ماقريتوها

    هذا اللي عندي والعساف والفايز حطو حرتكم فيهم :tongue:​
     
  2. عبدالله الصاهود

    عبدالله الصاهود مراقب عام مراقب عام

    2,924
    0
    0
    ‏2008-05-03
    مرشد طلابي
    والله ونا أخوك خط سيري على خط سيرك
    وأنا من الناس الي تشرفت في فترة من الفترات بلقاء سمو الوزير وماوجدت منه والله العظيم إلا الأخلاق العالية وحسن الاستماع
    المشكلة التي تواجه سمو الأمير في الوزارة هو أنه جاء في وقت اسميه وقت ( الغضب ) الناس تبحث عن حقوقها ، ورغم ذلك أنا ضد أي كلام يصدر على أياً كان سواء سمو الوزير أو النواب أو أي موظف حتى أي إنسان ، ولنتقي الله فيما نكتب ونقول إخواني وأخواتي ، هي رسالة يجب أن نعيها ونعمل بها ، قضيتنا نعم واضحة ولكنها لن تثنينا عن اخلاقنا مهما حصل لنا .
     
  3. ماء عذب

    ماء عذب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    114
    0
    0
    ‏2010-02-13
    قال تعالى: إنَّ اللهَ لا يغيّرُ ما بقومٍ حتى يُغيروا ما بأنفسِهِم [سورة الرعد/15] .
    يا اخي ما نقول فيه شيء بس تصريحاته يجب اعادة النظر فيها نريد جدية بغض النظر عن الحقوق والدرجة اذا سمعنا تصريح له شفنا العجب والدليل اول تصريح له في الوزارة ما تدري هو راعي نكتة او استخفاف في عقولنا .
    اما غير كذا لم نرى منه شيء وعلى العكس اخلاقيا الرجل يشهد له بذلك حتى من توصلوا الى مكتبه مدحوه ومقابلته للجمهور ممتازة وفي المنتديات نجد القليل جدا من يذم الوزير .
    هذه ملاحظتى عليه واسال الله له التوفيق .
     
  4. @أبوالوليد@

    @أبوالوليد@ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    231
    0
    0
    ‏2009-05-07
    معلم

    :icon30::clap::icon30::clap::icon30::clap::icon30::clap:
     
  5. ابو ناردين

    ابو ناردين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    167
    0
    0
    ‏2011-03-12
    معلم
    ان جت فهي من الكريم ...
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2011-04-04
  6. storm

    storm تربوي عضو ملتقى المعلمين

    265
    0
    16
    ‏2008-10-23
    معلم
    كلام رائع جداً ...:clap::clap::clap:
    يسعدك ربي , لا تنسوا ان سباب المسلم فسوق وقتاله كفر ..
    وأنا اقول أنا الأيام القادمة ستكون خير لنا جميعاً بأذن المولى .. بس أصبروا يا بشر ..
     
  7. الفيفي أبولمار

    الفيفي أبولمار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    52
    0
    0
    ‏2009-01-16
    معلم
    من وقف ضدنا في المحاكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    تعاميم الإستفزاز للمعلمين والتهديد بالفصل والتحويل إلى أعمال إدارية ورخصة معلم وخرابيط ظهرت في عهد هذا الوزير .

    إتهام المعلمين بناكري الجميل بسبب مطالبتهم بحقوقهم ظهرت في عهد هذا الوزير .

    الوعود الجميلة والبشارات المتتالية التي لم نرى منها شيء ظهرت في عهد هذا الوزير .

    للأسف وزير يتذكر الأصفارعند سؤاله عن حقوق المعلمين المسؤول هوعنهم ولايتدبر ولايتذكر بأن هناك يوم فيه حساب وعقاب .

    بصراحة : وزيرنا الكل يحسدنا عليه !!!!!! ههههههههههههههههههههههههه
     
  8. white_angel

    white_angel عضوية تميّز عضو مميز

    1,583
    0
    0
    ‏2008-01-12
    معلم
    يا ناس لا احد يتكلم على وزير التربية والتعليم من اليوم ورايح وبلاش القاب


    الا ابو اصفار ما عنده علم جديد ؟!
     
  9. معااااااالي المعلم

    معااااااالي المعلم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    16
    0
    0
    ‏2011-03-22
    معلم
    المثالية .. وين اصرفها .. ووش رح تجيب لي .. كنا مثاليين وساكتين .. وكانوا مستانسين على سكوتنا ..لكن ماهي النتيجة (حتى معلمي 16-17-18 لايعرفون ان لهم حقوقا مالية !!) .. بفضل من الله نحن المعلمين من دفعات (20-29 ) نحن من حرك الراكد ..الصوت العالي (بلااساءات شخصية) جعل من المسؤول يلتفت ويحاول من اصلاح الامور .. صديقي انا لا الوم حتى المسيء لشخص ذلك او ذاك عندما لايحترم مشاعري على الاقل ..فالمسؤول هداه الله والذي ننتظر منه مايسرنا نتفاجأ بانه يستخف بعقولنا .. من 100 يوم الى ال1000 يوم مرورا بالاقلام الملونة مرورا بالبشائر الغير متوقعة لمن لم يتوقعوها .. صديقي ان كان اصحاب المعالي لهم حقوق علينا ونحن لسنا بمنكرين لها , فانا نحن اصحاب الحقوق لنا حق مراعاة مشاعرنا على الاقل .. وعاشت المثالية ..
     
  10. العائض

    العائض تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    393
    0
    0
    ‏2011-01-04
    معلم لغة عربية
    اللهم يا حي ياقيوم اهلك كل من ظلمنا في حقوقنا عاجلا غير آجل
     
  11. ابو عمار 20

    ابو عمار 20 تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,057
    0
    36
    ‏2009-01-17
    معلم فاقد حقوقه
    صفقوا وطبلوا للوزارة واسكتوا عن حقوقكم
    وقولوا احسن وزير مر على التعليم
     
  12. mmr337

    mmr337 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    506
    0
    16
    ‏2008-05-04
    م
    ويش الي انكسب علشان نخسر كله سيم سيم صديق
     
  13. مشرفه تربويه

    مشرفه تربويه مشرفة سابقة قديرة عضو مميز

    1,252
    0
    0
    ‏2009-06-20
    مشرفة تربوية
    استغفر الله واتوب اليه اللهم عليك بالظالمين المطففين
     
  14. كل الحق

    كل الحق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    71
    0
    0
    ‏2011-02-12
    معلم
    اليى يطلب حقة في هذا الزمن يعتبر غلطان ومن حقنا على الوزير ان يعمل لقاء مفتوح مع المعلمين من خلالة يضع النقاط على الحروف وان يكون هوا اول شخص يطالب بحقوق المعلمين فكل راعا مسؤل عن رعيتة فنحن لانطلب صدقتنا من احد بل نري منة ان يكون هوا محامينا عند الملك كما قال صاحب السموا وان يكون هناك تحرك سريع وجاد لكي يطمان المعلمين
     
  15. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,897
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    وهل يكب الناس بالنار الا حصائد السنتهم ؟!!!
    ياحبيبي..لاعليك فلن نخسر اكث مما خسرنا ..
     
  16. أزيز قلم

    أزيز قلم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    444
    0
    0
    ‏2011-02-05
    معلم
    النافع الضار هو الله ولابد أن تتعلق قلوبنا بالله وليس غير الله سبحانه وهي ليست بيد وزير ولاغفير
    ووالله مارأينا من هذا الوزير خيرا قط واتحدى من يقول غير ذلك
     
  17. مقهور

    مقهور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    90
    0
    0
    ‏2009-12-30
    معلم
    سبحان الله جل جلاله​

    نعلم إنه هو النافع الضار ونعلم إن كل شي بيده تعالى ولكن هناك أسباب لحصول أي أمر​

    يعطيكم العافيه على ردودكم وتعقلكم​

    يااخوان اللي مع السب والتهكم بالوزير أتكلم معكم بكل صراحه هل تهكمكم راح يجيب نتيجه ايجابيه وهل راح ينفعنا ؟

    يعني انتم تدرون هو سعى والا ماسعى ؟

    وش دراكم لو مساعيه قوبلت بالرفض ؟ تبونه يقول لكم سعيت والملك رفض !!!

    ماله الا يبلعها ويسكت كانه سعى وتم رفض ماطلب

    واصلا هو ماله مصلحه من عدم اعطاءنا حقوقنا , بالعكس هو وده يكون هالشي على يده ووده يتطور التعليم في عهده والعاقل خصيم نفسه​

    يعني وش بتسوون من منفعه لقضيتكم بشكل عملي ترى الكلام والواحد متمركي ماينفع بل يضر افهمو ياناس​

    طيب اشتموه وسبوه بس سوو شي يجيب حقوقكم مو بس حش يخليه يعاند ​

    انتم المنظررررررررين ولا ناقص منه يد والا رجل وكثرو من الحش اذا شايفين انه يفيدنا وخلونا نحش ونقعد ببيوتنا وكل شوي ندخل الملتقى ونرمي لنا كلمه ونلبد​

    عجيب امر بعض الناس المثل يقول اليد اللي ما تقوى لها صافحها وحنا مانقوى للوزير ​

    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد​

    وفي الأخير أشكر أكثر اللي ردو لأنهم فعلا تكلمو بعقلانيه ومن مبدأ المصلحه العامه ​
     
  18. الصيلد

    الصيلد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    118
    0
    0
    ‏2008-06-01
    معلم


    الحقوق يبي لها حلوق

    فهمت ولا لا

    الوزير هذا فاشل

    وهمه

    الفايز تدخل مدارس البنين

    عسى الله

    يعجل بزواله من الوزارة
     
  19. مقهور

    مقهور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    90
    0
    0
    ‏2009-12-30
    معلم
    آهآآه

    جيت للي ببالي

    انا ليش اقول اتركو الحش ؟؟؟

    ندري إنها تبي لها حلوق بس وين حلوق إدارة الملتقى هم اللي المفروض يقودون الخطوات الجريئه زي ماقادتها

    الحريم اما كل عضو فاتح موضوع يبي تجمع ترى ماراح يكون له اعتباريه ولاراح يجي احد

    لابد تنظيم ولا بد اداره تنظم

    ياحيف على الرجال بس
    [/center]
     
  20. شامرو

    شامرو تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    133
    0
    0
    ‏2010-11-25
    l]vs