اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


المتحدث الرسمي الدخيني على القناة الاولى الان مباشر

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ابوالجودي, بتاريخ ‏2011-04-04.


  1. ابوالجودي

    ابوالجودي تربوي عضو ملتقى المعلمين

    38
    0
    6
    ‏2009-01-12
    معلم
    المتحدث الرسمي الدخيني على القناة الاولى الان مباشر
     
  2. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    لم نلحق على البرنامج
    انتهى الان

    شكرا لك أخي على المتابعة
     
  3. زيدالشمري

    زيدالشمري عضوية تميّز عضو مميز

    2,496
    0
    0
    ‏2009-05-05
    معلم
    بارك الله فيك وأحسن إليك ..
     
  4. الشعباني

    الشعباني موقوف موقوف

    482
    0
    0
    ‏2009-05-10
    تيتشير
    وش قال

    فيه شيء مهم
     
  5. بدر السعد

    بدر السعد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,021
    0
    0
    ‏2008-05-06
    معلم
    مسلسل كويتي على القناة الأولى ...
     
  6. اخوكم/ زياد

    اخوكم/ زياد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    228
    0
    0
    ‏2009-04-17
    معلم
    مسسسسلسسسسل
     
  7. الحمد نعمه

    الحمد نعمه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    33
    0
    0
    ‏2010-07-28
    معلم
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  8. غازي العتيبي

    غازي العتيبي مراقب عام مراقب عام

    468
    0
    16
    ‏2009-01-18
    معلم
    هههههههههههههههههههه يضحك عليكم
    والله من الخفه , من هوالدخيني هذا اول مره اسمع فيه
    والله العظيم اخر وقت صحيح صرنا نطرد فالدخيني واشكاله
     
  9. التسبد والريه

    التسبد والريه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    66
    0
    0
    ‏2011-02-11
    معلم
    تابعت موضوع النقاش ولم يكن هناك ما يخص موضوعنا لا من قريب ولا من بعيد
    الدخيني مرتاح وش عليه
    صدقوني يا ناس ما رح احد يفكر فينا
    المثل يقول ما حك جلدك مثل ظفرك
    فتول أنت جميع أمرك
    يا ليت نتفق جميعا ونقف وقفة رجل واحد أمام قصر الملك لإيصال أصواتنا
     
  10. عبدالله الصاهود

    عبدالله الصاهود مراقب عام مراقب عام

    2,924
    0
    0
    ‏2008-05-03
    مرشد طلابي
    الدخيني لن يضاف لموضوعنا شي ، فموضوعنا أكبر منه مع إحترامي لشخصه .
     
  11. الشعباني

    الشعباني موقوف موقوف

    482
    0
    0
    ‏2009-05-10
    تيتشير
    ما قال شيء عن حركة النقل
     
  12. سعيد الحظ

    سعيد الحظ عضوية تميّز عضو مميز

    799
    0
    0
    ‏2008-01-19
    معلم
    هل ستذهب هذه الاجازة ونحن على الكيبورد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟