اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


قناة العالم الإيرانية : القطاع التعليمي بالسعودية يدعو إلى إضراب عن العمل !!

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة أبـــو بـــدر **, بتاريخ ‏2011-04-05.


  1. أبـــو بـــدر **

    أبـــو بـــدر ** عضوية تميّز عضو مميز

    78
    0
    0
    ‏2008-01-18
    معلم
    الآن على قناة العالم الإيرانية يتم تناول هذا الخبر في النشرة الرئيسية وفي الشريط الإخباري :

    (( القطاع التعليمي بالسعودية يدعو إلى إضراب عن العمل اليوم وغدًا في جميع أنحاء البلاد للمطالبة بالحقوق )) !!


    إيران كما يعلم الجميع هي أم الخبائث وأم الفتن ولا أستغرب أن تستغل هذه القضية في شحن المعلمين وزرع الفتن في صفوفهم لإغراض سياسية , فالرجاء من الجميع التحلي بالصبر والأناة خاصة ً في مثل هذه الأوضاع الراهنة .

    اللهم احفظ بلادنا وبلاد المسلمين من الشرور والفتن .
     
  2. صاحبــــة مبــدأ

    صاحبــــة مبــدأ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    925
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلمــــه
    الله يريحنا من كل ظالم شتت افكارنا وأشغلنا وخلانا فرجه للي يسوى واللي مايسوى
     
  3. عبدالله الصاهود

    عبدالله الصاهود مراقب عام مراقب عام

    2,924
    0
    0
    ‏2008-05-03
    مرشد طلابي
    لاحول ولاقوة إلا بالله ، يارافضة للحق نحن ستار البلد ودروعه ومشاكلنا مشاكل الأسرة الواحدة ستحل بعيداً عن استغلالكم لها ولن نرضى بأن تستغل مشاكل الأسرة الواحدة من قبل الأغراب والأعداء .
    كل ماذكر كذب وإفتراء وبهتان كعادتهم ولن ننساق وراء مثل هذه الأخبار .
    الظاهر إنكم ماتعرفون السعودي زين .
     
  4. حكيم 2002

    حكيم 2002 كاتب قدير عضو مميز

    283
    0
    0
    ‏2009-01-11
    معلم
    يجب أن يقطع دابر الفتنة باعطاء كل ذي حق حقه

    وأطول وأهم وأعقد قضية (هي قضية حقوق المعلمين )

    ففيها من الظلم والغبن والقهر الشيء الكثير

    يجب أن تبادر الجهات ذات العلاقة بحلها قبل استفحالها

    فضعاف النفوس لن يفوتوا فرصة للنيل من هذه البلاد الطاهرة .
     
  5. الصيلد

    الصيلد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    118
    0
    0
    ‏2008-06-01
    معلم
    :icon30::icon30::icon30::icon30:​
     
  6. الصوفي

    الصوفي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    500
    0
    0
    ‏2008-09-16
    معلم
    الله يكفينا شرهم
     
  7. مطلق غنام العنزي

    مطلق غنام العنزي مراقب عام مراقب عام

    861
    1
    18
    ‏2011-01-18
    معلم

    حسبنا الله ونعم الوكيل فيمن جعل الرافضة يتحدثون في المظلومين في بلادنـــا

    أعطونا حقوقنا ولا تشمتوا مطايا المجوس فينا
    أعطونا حقوقنا ولا تجعلوا الأعداء يستغلوا المظلومين المقهورين منــا
     
  8. أبوخالد الحربي

    أبوخالد الحربي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    27
    0
    0
    ‏2011-04-03
    وكيل
    تبطي إيران هي وشاكلتها إنها تزعزع الأمن الداخلي

    أحنا متلاحمين مع قيادتنا قلبا وقالبا
     
  9. حب المدينة

    حب المدينة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    175
    0
    0
    ‏2009-12-05
    معلم
    ممتاز ذحين يجبون حقنا

    ابشروا بالدرجة
     
  10. عبدالله البدراني

    عبدالله البدراني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    125
    0
    0
    ‏2011-04-04
    معلم
    حتى ايران علمت بمشاكل المعلمين .........

    مسخرة ياوزارتنا الموقره ...
     
  11. معلم في بلد النفط

    معلم في بلد النفط تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    400
    0
    0
    ‏2009-01-22
    معلم
    سامحك الله يا وطني جعلت الاعداء ومنهم الروافض يتشمتون علينا وجعلتنا يا وطني موضع الفتنة
     
  12. راجع

    راجع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    192
    0
    0
    ‏2008-09-16
    معلم
    اللهم أرنا في الرافضة المجوس عجائب قدرتك يا قوي يا عزيز
     
  13. Qudi

    Qudi تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    393
    0
    0
    ‏2010-12-20
    معلم
    نتذكر جميعا أن بعض الدول عندما
    عندما غزاها العدو
    استعانت بحملة الصليب
    وتم طر العدو من اراضيها
    ربما تأتينا حقوقنا من أعدآءنآ
     
  14. The Glory

    The Glory تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    145
    0
    0
    ‏2009-04-20
    معلم
    اليوم وبكره اصلاً ما فيه طلاب وغير كذا احنا ارقى من اننا نطالب بحقوقنا عن طريق الإضراب
     
  15. الصوفي

    الصوفي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    500
    0
    0
    ‏2008-09-16
    معلم
    إيران قصدهم زعزعة الأمن .. وأتوقع من خلال قناة العالم بيكثفون التغطيات خصوصاً هالأيام اللي فيها تجمعات للمتعاقدين والبديلات .. وقصدهم معروف عليهم لعنة الله
     
  16. ابا سلمان

    ابا سلمان تربوي عضو ملتقى المعلمين

    339
    1
    18
    ‏2009-02-02
    معلم
    أصبحت قضية المعلمين والمعلمات تستغل سياسيا وذلك لكثرة عددهم

    ولكننا بإذن الله دروع وحماة للوطن ومع قيادتنا صفا واحدا
     
  17. الناصري

    الناصري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    8
    0
    0
    ‏2009-06-03
    المثل يقول اذا شعر المرء بالغبن تحول للعداء ,,,

    ولكن ولله الحمد نحن المعلمين مازلنا نتحلى بالصبر للثقتنا بولاءه امرنا والنصر قادم ان شاء الله ,,,
     
  18. ابورندا2

    ابورندا2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    74
    0
    0
    ‏2011-04-01
    معلم
    اللهم عليك بالروافض امين
    يامحللين زواج الحيوانات
     
  19. w5w5w

    w5w5w تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    343
    0
    0
    ‏2008-02-12
    معلم
    الحل : هو إعطائنا حقوقنا بشكل فوري ..

    فالإعلام لا يخفى عليه شيء .. وحتى أمريكا تدري بقضيتنا .. هي وقفت على إيران ؟؟
     
  20. نبض قلم

    نبض قلم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    704
    0
    0
    ‏2008-10-05
    معلم
    رغم يقيننا بكذب الرافضة لعنهم الله وسعيهم للفتنة

    إلا أن حقوق المعلمين المعلمات أصبحت آخبارها رائجة في إيران

    ولكن هنا في بلدنا الغالي غُيب خلف الأبواب المؤصدة

    كان الله لنا نحن المعلمين المعلمات

    رغم ما يعترينا من ظلم وقهر إلا أننا لا نساوم على وحدة الوطن وترابه الغالي وحبنا لحكامنا .