اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


إيداع أكثر من 100 مليون ريال بحسابات معلمي ومعلمات الليث

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة معلم من الخبر _ 1417, بتاريخ ‏2011-04-05.


  1. معلم من الخبر _ 1417

    معلم من الخبر _ 1417 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,218
    0
    0
    ‏2009-10-05
    معلم
    مدير تعليم الليث دعاهم لمضاعفة الجهود لردّ جميل الوطن والقيادة

    إيداع أكثر من 100 مليون ريال بحسابات معلمي ومعلمات الليث

    [​IMG]
    سبق - الليث: تنفيذاً للأمر السامي الكريم بمنح العاملين في أجهزة الدولة الحكومية راتب شهرين، أودعت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الليث اليوم أكثر من 49 مليون ريال في حسابات المعلمات النظاميات، والمتعاقدات على بند الساعات، وعقود محو الأمية، بالإضافة إلى الموظفات الإداريات، وشمل الإيداع الراتب الأساسي فقط دون بدل غلاء المعيشة.

    كما تودع الإدارة غداً -بحسب ما ذكره مدير الإعلام التربوي بالليث محمد بن ختيم المالكي- أكثر من 52 مليون ريال في حسابات المعلمين النظاميين والمتعاقدين على نظام الساعات، وعقود محو الأمية، بالإضافة إلى الموظفين الإداريين والفنيين.

    وعلى صعيد آخر ثمن مدير التربية والتعليم في الليث، محمد بن مهدي الحارثي، لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز هذه البادرة المباركة، مؤكداً أنها امتداد للدعم اللامحدود والرعاية الكريمة والعطاء السخي الذي يحظى به أبناء هذا الشعب الوفي من لدن خادم الحرمين الشريفين، مشيراً بأنها حافز لمنسوبي التربية والتعليم بالمحافظة.

    ودعا الحارثي المعلمين والمعلمات لمضاعفة الجهود؛ لردّ جميل هذا الوطن وقيادته الرشيدة، وذلك من خلال القيام برسالة التربية والتعليم على أكمل وجه، وبما يتوافق مع تطلعات القيادة والمسؤولين في وزارة التربية والتعليم.