اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

رداً على من يعتقد بأن معلمات 25 ليس لهم أحقية تعديل الدرجة أسوة بالمعلمين

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة أم باسل, بتاريخ ‏2011-04-06.

1. أم باسل

أم باسل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

26
    0
    0
    ‏2010-02-08
    معلمة
    لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ...
    حسبي الله ونعم الوكيل ... فعلاً دفعة 1425 أكثر دفعة متضررة لكن المعلمة ضعيفة لاحول لها ولاقوة .. أين نطالب بحقوقنا
    وأنا رداُ على الأستاذ الساهر ..والله العظيم إن المعلمة محسوووودة على راتبها لذلك راتبها مافيه بركة ... الكل يطالع راتبها ... زوجها وأهلها وجيرانها وجيران اهلها وأهل زوجها وجماعتها وبزارينها وشغالتها حتى مديرتها تنتظرها يوم الراتب "يلا هات راتب مدخلة البيانات وجععععع ناقصة أنا" ... لدرجة تصرفه كله عليهم وتنسى نفسها ... هناااااك الكثير والكثير من المعلمات ومنهم أنا هي اللي تصرف على نفسها وأولادها وشغالتها وتساعد زوجها في مصاريف البيت لا وكمان تساعده في شراء السيارة وبناء بيت المستقبل وياويلها لو رفضت يعيّشها في ستيييين نيلة وفوووووووووق كذا مايعطيها ريال لا مصروف ولا في مناسبة حتى العيدية والله ماتشمّها ..وش هو راتب معلمات 25 التربويات 8958 زيه زي راتب معلمات 1432 مو ظلم يانااس ...... لكن كثيير شايلين على المعلمة ويشوفون راتبها حرام عليها ... اتقوا الله يانااس (الظلم ظلمات يوم القيامة)الله حسيب الظالم دنيا وآخره...
    أنا الآن أطالب ببدل ضرر حاسب لأن صدق الحاسب متعبني لكن لاحياة لمن تنادي... نتحاكم يوم الحساب أمام ملك السموات والأرض .. أنا أفوضكم انتم يامعلمات الحاسب في الرياض بالمطالبة كونكم قريب من الوزارة أما أنا محذووفة في عسير..
    اعذروني عالإطالة..